صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree10Likes
  • 3 Post By A.L.E 10
  • 2 Post By N.A.J.I
  • 1 Post By Hussjuve1983
  • 1 Post By hasson 66
  • 1 Post By Waleed halawani
  • 1 Post By محمد1990
  • 1 Post By زهور روما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-04-04, 10:02 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي Tuttosport : سوق اليوفي بين كييزا و زانيولو / اورسوليني قد يدخل بالمفاوضات لأحدهم






يدور سوق اليوفنتوس الهجومي ما بين اسمي فيدريكو كييزا او نيكولو زانيولو نجمي فيورنتينا و روما الشابين الايطاليين ، بالوقت الحالي اليوفي لم يحسم اختياره كما تشير التوتوسبورت ، زانيولو الذي كان صاحب احد الهدفين ليلة الامس , يبدو مناسباً رغم ان الهدف الرئيسي كييزا لكن فيورنتينا يريد رقم قد يتجاوز 60-70 مليون يورو ، اليوفي يزيد الضغط على زانيولو , حيث قد يختار روما التضحية بأحد نجومه الصيف القادم بحال عدم التأهل لدوري الابطال ، و كما اضافت الصحيفة على ان اليوفي يمكن ان يدخل بالمفاوضات الموهوب الآخر ريكاردو اورسوليني من اجل احد اللاعبين , حيث يملك بولونيا خيار شراءه بحوالي 7 مليون يورو لكن لدى اليوفي خيار ضد الشراء بعدها بحوالي 14 مليون يورو ليبقى تحت السيطرة ..






  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-04, 10:52 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

60 أو 70 مليون بكييزا ؟؟ من في إيطاليا كلها ممكن أن يدفع هذا المبلغ ؟! ولا حتى اليوفي !
ابقوا على الأجنحة فلا نكون بحاجة كييزا ! وركزوا على لاعب نجم لخط الوسط وآخر للدفاع وخلص !
abdelkareem و مفتاح الصادق معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-04, 12:18 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

ليش 50 مليون لكييزا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

براتشي حبيب قلبي اورسليني يسلم عليك
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-04, 12:43 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

المشكلة انو اورسيليني احسن من الاثنين
كنت و ستكون الاول بالعالم
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-04, 02:15 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve Guard غير متواجد حالياً

افتراضي

والنهاية بورخا فاليرو

Sent from my SM-G960F using Tapatalk
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-04, 02:20 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية hasson 66
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



hasson 66 غير متواجد حالياً

افتراضي

عندكم دوغلاس كوستا وبيرنارديسكي وكوادرادو وبإمكان ديبالا ان يلعب جناح ليش تفكرون بالاجنحة وفكرو بضعف في خط وسط المتهالك
M.A.K likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-04, 03:11 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية Waleed halawani
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Waleed halawani غير متواجد حالياً

افتراضي

اعطي الفرصه ل ارسوليني لانه موهوب وحرام تضيع موهبته وبالنسبه للفلوس اللي بيدفعوها في زانيولو او كييزا يجيبو لاعب ويط بحجم توني كروز وكفايه علينا خبر تجديد ماريو!
M.A.K likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-04, 07:21 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية abdelkareem
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


abdelkareem متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasson 66 مشاهدة المشاركة
عندكم دوغلاس كوستا وبيرنارديسكي وكوادرادو وبإمكان ديبالا ان يلعب جناح ليش تفكرون بالاجنحة وفكرو بضعف في خط وسط المتهالك
أتوقع أنه من المحتوم خروج واحد من الأسماء هذه و من المحتمل أن يصبحوا إثنين أيضاً......دوغلاس كوستا خروجه شبه مؤكد من جهة.....و ديبالا 50-50 حسب رغبة الريال-البرسا-البايرن.....
إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-04, 09:47 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




محمد1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

كما يقول المثل الشعبي :
لديك عصفور في يدك تطلق سراحه و تبحث عن الذي في الغار.
أما اليوفي فلديه عصافير ( كوستا بيرنانديسكي كوادرادو ديبالا )
الشيء الذي ينقص اليوفي هو لاعب وسط قوي مثل بوڨبا و فيدال
A.L.E 10 likes this.
التعديل الأخير تم بواسطة محمد1990 ; 2019-04-04 الساعة 09:50 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-05, 03:28 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




زهور روما غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد1990 مشاهدة المشاركة
كما يقول المثل الشعبي :
لديك عصفور في يدك تطلق سراحه و تبحث عن الذي في الغار.
أما اليوفي فلديه عصافير ( كوستا بيرنانديسكي كوادرادو ديبالا )
الشيء الذي ينقص اليوفي هو لاعب وسط قوي مثل بوڨبا و فيدال
فيدال ؟!!!

فيدال من سنتين وهو صاير عاهة لاعب انتهى خلاص
M.A.K likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-05, 11:51 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية KING of smart
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



KING of smart متواجد حالياً

افتراضي

و انا متأكد لو اورسوليني ياخذ فرصته ما راح يكون اقل منهم هذا اذا ما كان احسن منهم سوا
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-06, 01:30 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran متواجد حالياً

افتراضي

اورسوليني يجب ان يعاد لليوفي بلا هبل .. بيرنلرديسكي اي مدرب عاقل يستفيد منه بصناعه اللعب لاعب وسط فذ وليس بجناح ولا مهاجم ... كييزا مع قدومه لانه جناح حقيقي وليس بصانع لعب ولا مهاجم .. ديبالا مهاجم وليس بجناح ولا صانع لعب ... كذلك كوستا جناح ولا اروع لا اكثر ولا اقل .. كوادورادو غاب طويلا ومرشح للخروج وحتى ان بقي مع كييزا واورسوليني وكوستا فليسو كثر لفريق ينافس على عده بطولات خاصه ان كوادورادو يجيد مركز الظهير الايمن مع كانسيلو ... كذلك الامر لسبينازولا الذي يجيد كذلك الظهير الايسر مع ساندرو وكذلك الايمن مع كانسيلو وكوادورادو ... اضف الى ذلك انه ايطالي .. انا اؤيد اورسوليني وكييزا معا لليوفي والحفاظ على ديبالا وكين باي ثمن ... كوستا ممكن الاستغناء عنه مقابل بوغبا لا مانع لدي ان كان الثمن بوغبا اما غير ذلك فلا ارضى ببيعه ابدا لو ياتي مدرب حقيقي لليوفي سيجبر بارزالي وكاسيراس وديشليو على الرحيل فورا وسيضع مانزوكيتش بديلا ليس الا وسيضع كل بمركزه وسترو يوفي مدمر لكن ماذا عساي اقول .. حسبي الله ونعم الوكيل ...
احلم برؤيه اليوفي بهذه الاسماء الموسم المقبل.. كانسيلو/كوادورادو بونوتشي /كالدارا كيليني /روغاني ساندرو /سبينازولا ... كوستا/اورسوليني بوغبا/بينتانكور كانتي/تشان بيانيتش/ايريكسون كييزا/بيرنارديسكي ... ديبالا / رونالدو كين /مانزوكيتش
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: Tuttosport : سوق اليوفي بين كييزا و زانيولو / اورسوليني قد يدخل بالمفاوضات لأحدهم    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Tuttosport : الميلان يستفسر , اليوفي يتقدم و يجهز 60 مليون يورو لـ زانيولو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2019-03-20 08:44 AM
Calciomercato : اليوفي قد يتحرك بجدية لـ كييزا / Gazzetta : اليوفي ليس أولوية كييزا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2018-09-10 12:05 PM
Tuttosport : البايرن قد يدخل بصفقة بيانيتش لكن المفاوضات متقدمة بين اليوفي روما AmineAMARI قسم اخبار اليوفنتوس 12 2016-06-10 09:50 AM
اليوفي , ايباربو قد يدخل بالمفاوضات ايضاً و مارتينيز يرفض عرض من بولندا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 4 2013-09-02 11:17 PM
Bild : اكدال - بوروسيا دورتموند ؟ اليوفي قد يدخل سوبوتيتش بالمفاوضات ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 17 2011-06-08 06:40 PM


الساعة الآن 01:56 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0