صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree19Likes
  • 1 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By يوفي متعصب
  • 10 Post By del piero salalah
  • 1 Post By زهور روما
  • 4 Post By A.L.E 10
  • 2 Post By abdelkareem

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-04-17, 03:51 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي دي ليخت : لا استطيع وصف المشاعر و لسنا راضين بعد / دي يونغ : كان يجب ان نسجل اكثر !






علق ماتيس دي ليخت قائد و مدافع نادي اياكس امستردام الشاب بعد فوز فريقه و تأهلهم على حساب اليوفنتوس قائلاً : " نحن في نصف النهائي الان و أقصينا اثنين من المرشحين بالدورين الماضيين , ستكون المباريات القادمة صعبة جداً لكن كذلك المباريات السابقة و لذلك من يعلم ؟ ، لا استطيع ان اصف العواطف التي نشعر بها الان , هو امر لا يصدق ، لا نعرف ما يمكننا تحقيقه لكننا غير راضين ، هناك كثير من الامكانات بهذا الفريق و نحن جميعاً لا زلنا شباباً و انت تشاهدنا ننمو في كل مباراة " ..



بينما قال فرانكي دي يونغ لاعب خط الوسط في كلمات قصيرة : " لقد سيطرنا في الشوط الثاني و كنا نستحق الفوز ، بالواقع ربما كان يجب ان نفوز اكثر " ..
ناجو جاز likes this.



  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-17, 04:00 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

نعم كانت مفروض تاريخيه بس تشيزني م قصر
اللاعبين م قصروا جميعا ولايمكن نلوم الا دي تشيليو. وبيرنا
اللي اليوم اسوء مباراه له
نرجع لمدربنا لاجديد يذكر جبان. والاداره همها السيطره ع الدوري فقط
اليوم اثبت للجميع ان اليوفي يحتاج الى لاعبين يشيلون. الفريق مو الفريق يشيلهم
خط الوسط بيانتش والباقين ضايعين
ماتويدي حرام تكون لاعب
الدون م قصر
اليغري ضيع مجهود اللاعبين بركن الفريق للدفاع وترك الحرية ل اياكس بالضغط ع اليوفي المنهار

صحيح اياكس نادي اغلب لاعبينه شباب وصغار بس اليوفي بالخبرة قادر عليهم
لولا وجود القزم اليغري اللي يجعل من اليوفي نادي صغير
ENGNS likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-17, 04:26 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




del piero salalah غير متواجد حالياً

افتراضي

اياكس بمشروع مبكر عمره سنتين وبدون ميزانيه يدمر نادي بمشروع عمره سبع سنين وبميزانيه ضخمه،
كنا نقول الكورة الاسبانيه والانجليزيه والالمانيه تطورت اكثر من الايطالي، والان الكورة الهولنديه ايضا تجاوزت الكوره الايطاليه المتحجره،
اياكس قادر يفوز بالبطوله، هم يملكون ثلاث عناصر مؤثره والباقي مكملين للمجموعه بس قوة الفريق كلها في الجهاز الفني لديهم مدرب ذكي وتكتيكي وكفوء ،
Alex Del Piero 4 Ever
10
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-17, 04:34 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة del piero salalah مشاهدة المشاركة
اياكس بمشروع مبكر عمره سنتين وبدون ميزانيه يدمر نادي بمشروع عمره سبع سنين وبميزانيه ضخمه،

كنا نقول الكورة الاسبانيه والانجليزيه والالمانيه تطورت اكثر من الايطالي، والان الكورة الهولنديه ايضا تجاوزت الكوره الايطاليه المتحجره،

اياكس قادر يفوز بالبطوله، هم يملكون ثلاث عناصر مؤثره والباقي مكملين للمجموعه بس قوة الفريق كلها في الجهاز الفني لديهم مدرب ذكي وتكتيكي وكفوء ،


درس مجاني و لا يقدر بثمن من اياكس
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-17, 05:00 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




زهور روما غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة del piero salalah مشاهدة المشاركة
اياكس بمشروع مبكر عمره سنتين وبدون ميزانيه يدمر نادي بمشروع عمره سبع سنين وبميزانيه ضخمه،
كنا نقول الكورة الاسبانيه والانجليزيه والالمانيه تطورت اكثر من الايطالي، والان الكورة الهولنديه ايضا تجاوزت الكوره الايطاليه المتحجره،
اياكس قادر يفوز بالبطوله، هم يملكون ثلاث عناصر مؤثره والباقي مكملين للمجموعه بس قوة الفريق كلها في الجهاز الفني لديهم مدرب ذكي وتكتيكي وكفوء ،
ايه صدقت اخوي الكورة الايطالية في تراجع واتمنى اندية امثال الانتر وايسي ميلان يرجعو في اسرع وقت ممكن عشان الكورة الايطالية ترجع لقوتها لأنه هالفرق لها خبرة في هذي البطولة وان شاء الله يرجعون بسرعة وينافسو على الابطال مع اليوفي
hasson 66 likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-17, 06:27 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




فادي طرابلسي غير متواجد حالياً

افتراضي

برجع وبقول يا ابو ليخت انت وفريقك التافه
على قولت المتل الشامي: صار للذبانة دكانة وصارت تفتح بعد الظهر
الله لا يوفقك يا اليغري قبل امس سبال واليوم اياكس
من تنتين ونص الصبح ما نمت
يا شماتة ابلا طازة فيا ههههه
التعديل الأخير تم بواسطة فادي طرابلسي ; 2019-04-17 الساعة 06:31 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-17, 06:30 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




فادي طرابلسي غير متواجد حالياً

افتراضي

والله أياكس شوارع وبزقوا بالشوارب اذا مابيروح ست صفر بنص النهائي
الله ياخدك يا اليغري
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-17, 06:59 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي طرابلسي مشاهدة المشاركة
والله أياكس شوارع وبزقوا بالشوارب اذا مابيروح ست صفر بنص النهائي
الله ياخدك يا اليغري


اياكس يلعب بشكل ممتاز ' وفق الامكانات المتاحة له ' و لمدربه بالاخص رغم انه الاسماء عنده ليست بالسوبر و شابة و لم تمضي غالبها سوى فترة قصيرة على ظهورها ، و صحيح انه ليس الفريق المرعب لكنه بالمجمل درس مجاني للعبقري الخواف اليغري !! صاحب تطبيق Mr Allegri Tactics و اللي اختفت من المتاجر ( ابل و اندرويد ) لنهاية صلاحيتها : d

ما نستبعد طبعاً خسارتهم الدور القادم سواء مع سيتي او توتنهام فهم ليسوا بالخيال لكن يستحقون التصفيق على شجاعتهم و جرأتهم و أداءهم الجماعي و تقدمهم حتى الان امام فرق تملك امكانيات اكثر منهم و مخالفين للتوقعات , ليس نظام ايطالي : العب ضد ريال مدريد او اليوفي ' كإسم ' يعني الخوف , لا , يحسب له الجرأة و كشف لنا حقيقة الريال و اليوفي حالياً و ' الغير مفاجئة تماماً ' ..
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-17, 07:51 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية abdelkareem
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


abdelkareem غير متواجد حالياً

افتراضي

تعليق دي يونغ مثل الصفعة على وجه أليغري و خط الوسط القانع به.....يجب على أليغري أن يخجل من نفسه و يستقيل مباشرة.......قبل حتى نهاية الموسم
لقد تم إعطاء اليوفي درس في اللعب الجماعي و القدرة على التمرير و التفاهم بين الخطوط في هذه المباراة......مباراة أظهرت اليوفي بمظهر نادي هواة.....المشكلة أني متأكد أنه مهما حدث فلن يتغير كثيراً الموسم القادم.....ماذا سيحدث؟ سنشتري لاعب أو اثنين بـمئة وخمسين - متئتا مليون يورو؟؟؟؟ إذا لم تتم معالجة مشاكل الوسط والدفاع و التفاهم بين الخطوط فلن يفيدنا شيء.....ولا حتى التعاقد مع ميسي أو مبابي أو أفضل لاعبي العالم جميعهم.....لقد تعبنا كل موسم.....النفق ما زال مظلماً و لا نرى النور في نهايته.....إلى متى هذا العار؟
A.L.E 10 و musab معجب بهذا.
إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-17, 08:08 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية musab
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




musab غير متواجد حالياً

افتراضي

فعلا اخي عبدالكريم تمريرات اليوفي ضعيفة جدا، ولعب مكشوف وكاننا ناد للهواة صدقت والله. لكن ما دام هذا مدرب اليوفي فليس لدي اي امل في هذه البطولة.
اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آله و أصحابه أجمعين
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-17, 08:26 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 متواجد حالياً

افتراضي

ضعف شخصيه اداره النادي و طموحهم المتدني هو سبب كلش

نتايج ضعف الاداره كالتالي

1- مدرب لا يفقه في الكوره و جبان و فكر تكتيكي متحجر ولا يثق بالشباب
2- فريق عجايز في السن أمثال ماتويدي و بونوتشي و مانزوكيتش
3- طموح الفريق والاعبين و ضعف شخصيتهم و السبب المدرب و بالتالي الاداره
4- اكبر نقطه سلبيه هي خط الوسط الدايخ
5- ماديه النادي و الفكر الربحي يضغى على الجوده
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-17, 10:16 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



العماري غير متواجد حالياً

افتراضي

يجب اقالة المتخلف الليجري بسرع وقت ممكن فقط لان تفكيره تفكير الجبناء تعادل في الذهاب 1/1 وفي الاياب يشتي يلعب علي المضمون 0/0 او مرتدة وهدف 1/0 وفاز لا هذا ما يصير انت تدرب نادي له ثقل كبير في اروبا يجب ان تلعب هجوم ك البرسا و الليفر حارم هذا الاداء من هذا المعفن الليجري والله حارم بعد المباراة حق سبال في الدوري كان متقدم 1/0 الشوط الاول بعده الشوط الثاني يقوم بخراج لاعب النشيط في الملعب مويس كين صاحب الهدف الاول و يدخل بيرنا وديبالا مستواه ضعيف في المباراة خلاه يكمل المباراة انا الله وانا اليه راجعون زي يلا يقول لي كين من اذن لك تسجل
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-17, 10:55 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

أتمنى أن يفوز أياكس بالبطولة هذا الموسم... شبعنا من فوز الفرق الغنية المرصعة بالنجوم الذين تم شراوهم بالملايين والملايين!
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-17, 05:44 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية hasson 66
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



hasson 66 غير متواجد حالياً

افتراضي

حقك يا دي يونغ تتمسخر على اليغري قبلها سيميوني والآن دي يونغ اليغري وانييلي ليس لديهم كرامة لو عندك كرامة يا اليغري قدم استقالتك وانييلي لو عنده كرامة يطردك من اليوفي وياتي بمدرب هجومي مثل جوارديولا أو مدرب تكتيكي مثل كلوب أو مدرب المحنك ديشامب
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: دي ليخت : لا استطيع وصف المشاعر و لسنا راضين بعد / دي يونغ : كان يجب ان نسجل اكثر !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حارس اياكس : دي ليخت يود الذهاب الى برشلونة مثل دي يونغ ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2019-02-15 10:00 PM
ستراكوشا : لا استطيع وصف مشاعري بعد اللقاء , خلافة بوفون ؟ لا اعرف شيء A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2017-10-17 10:42 AM
كيليني : نحن خائبون و لا استطيع الكذب , كان يجب ان نكون أكثر حذراً , لنأخذ الايجابيات A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 12 2017-10-03 06:15 PM
اليغري : ديبالا ؟ هو يجب ان يكون اكثر غضب , هزيمة روما ؟ كان المهم فوزنا + .. A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 19 2017-01-30 06:49 PM
بوغبا : لسوء الحظ لم نسجل , أستمع للمدرب و سأكون سعيد ان كان سعيداً , يجب علي الصبر A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2015-10-23 12:39 PM


الساعة الآن 06:33 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0