صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree7Likes
  • 2 Post By A.L.E 10
  • 2 Post By فادي طرابلسي
  • 1 Post By Abduller21
  • 2 Post By N.A.J.I

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-04-18, 02:16 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي يورينتي : تألمت كثيراً لإقصاء اليوفنتوس لكن اياكس قدم مباراة استثنائية






ضمن حواره بعد تأهله مع توتنهام ضد مانشستر سيتي رغم الخسارة 4-3 الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا و الذي كان من الممكن ان يواجه فيها اليوفنتوس لولا خروجهم امام اياكس , تحدث المهاجم الاسباني فيرناندو يورينتي لسكاي سبورت قائلاً حول خروج فريقه السابق اليوفي : " تألمت كثيراً في اقصاء الوفنتوس لكن اياكس قدم مباراة استثنائية ، في الشوط الاول كان اليوفي متفوق لكن في الشوط الثاني لعب اياكس بشكل افضل و فاز بالنهاية " ..
Abduller21 و ناجو جاز معجب بهذا.



  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-18, 02:33 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




فادي طرابلسي غير متواجد حالياً

افتراضي

انتو واياكس
الشجاعة كنز لا يفنى
يلي عنى الجبن ضرب عيونهم
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-18, 09:15 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Abduller21 غير متواجد حالياً

افتراضي

ونحن تمنينا الفوز لتوتنهام من اجلك ايها الاسد الباسكي

وكل التوفيق لكم ضد اجاكس بعد عشرين يوم
Save
Save
Save
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-18, 09:52 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Juve1897Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve1897Juve غير متواجد حالياً

افتراضي يورينتي : تألمت كثيراً لإقصاء اليوفنتوس لكن اياكس قدم مباراة استثنائية

والله صدق المثل اللي يقول:

ما تعرف خيري حتى تجرب غيري !!!

كم كنت أتألم وأصاب بإحباط لما أشوفك راس حربتنا يا يورينتي وكنت أقول عنك بطئ وثقيل وعبئ على الفريق .. لكن الحق يقال ،، أصغر برغي من براغي جوتيك يلعب أحسن عن مانزو وأحلى من وجهه بعد !!!

مبروك تأهلك وان شاء الله تخرطوا أياكس خرط يا أسد الباسك


FINO ALLA FINE FORZA JUVENTUS
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-18, 11:46 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

الفوز ما يجي من الدفاع الفوز يجي من شراسه و هجوم ما يوقف و هذا ما يفهمه اليغري المنتهي
  رد مع اقتباس
قديم 2019-04-18, 12:29 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب أحسه خلوق وأحترمه... بالتوفيق له
omran و عمار العولقي معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: يورينتي : تألمت كثيراً لإقصاء اليوفنتوس لكن اياكس قدم مباراة استثنائية    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هولندا : اياكس امستردام مهتم كثيراً في المهاجم مويس كين ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2017-01-17 11:55 AM
يورينتي : هدف مهم لي , نفتقد لنقطة لكن التفكير الآن في ريال مدريد فهي مباراة خاصة ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2015-04-30 06:07 PM
يورينتي : بوغبا عظيم و قدم موسم مميز , لعبنا مباراة رائعة و علينا الفوز بما تبقى ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2014-11-06 05:23 PM
اليوفنتوس قدم لوكيل يورينتي 3 ملايين يورو عند صفقة انتقاله ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2014-10-26 03:42 PM
بوغبا : نورشيلاند قدم مباراة حياته و لم نفوز لكن فورزا يوفي ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2012-10-25 12:41 PM


الساعة الآن 01:43 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0