صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree6Likes
  • 3 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By JuveG1988
  • 1 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By A.L.E 10

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-04-26, 08:32 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي [ محدثة ] التشكيلة المتوقعة لليوفي غداً ضد الانتر / غياب بينتانكور عن القائمة





التشكيلة المتوقعة حتى الان لليوفنتوس في مواجهته ضد مضيفه انتر ميلان مساء غداً ( 21:30 بتوقيت مكة المكرمة ) بالجولة الرابعة و الثلاثين للدوي الايطالي - محدثة بحال أي جديد خلال الغد - :-

3-5-2 : تشيزني , تشان بونوتشي كيليني , كانسيلو كوادرادو بيانيتش ماتويدي أ.ساندرو , بيرنارديسكي رونالدو

الرسم التكتيكي 3-5-2 اقرب من 4-3-3



في القائمة المستدعاة بشكل عام فقد عاد كيليني و غاب بينتانكور لاجهاد عضلي :





 
قديم 2019-04-26, 09:17 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية JuveG1988
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




JuveG1988 متواجد حالياً

افتراضي

تشان قلب دفاع هههههههههه
لعب بارزالي يودع النادي بنا انه معتزل وخلاص الدوري مفروغ منه، أو لعب روحاني يكتسب خبره ويتوعد اكثر على المباريات الكبيره.

عقل متحجر.
M.A.K likes this.
 
قديم 2019-04-26, 10:42 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

Sky : بعض الشك بين كين و بيرنارديسكي بالهجوم , بين اليكس ساندرو و دي تشيليو بالجهة اليسرى [ مع افضلية بيرنارديسكي و اليكس ساندرو حتى الآن ]
omran likes this.
 
قديم 2019-04-26, 10:51 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




محمد1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

لا ادري ماذا يريد هذا المدرب
لديك لاعبي الوسط تريد إشراكهم في الدفاع و لاعبي الدفاع يلعبوا في الوسط.
مازال سوى رونالدو حارس مرمى و تشيزني مهاجم .
 
قديم 2019-04-26, 11:18 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




فادي طرابلسي غير متواجد حالياً

افتراضي

صدق يلي قال عنك طباخ يا اليغري
 
قديم 2019-04-27, 12:06 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




kadabra متواجد حالياً

افتراضي

كان نفسي يقول بحكم اننا حسمنا بطولة الدوري وما راح نخسر اي شيء خلينا نجرب نلعب كوره هجوميه لكن صدق المثل اللي بيقول عمر ذيل الكلب ما يتعدل
 
قديم 2019-04-27, 01:05 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juve35 غير متواجد حالياً

افتراضي

هذي 4.5.1بالهجوم تصير 4.3.3
 
قديم 2019-04-27, 01:26 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juve35 مشاهدة المشاركة
هذي 4.5.1بالهجوم تصير 4.3.3

مختلف المصادر حاطينها 3-5-2 , حتى اللي لاحظها بالتدريبات

عموماً مثل ما قريت احد التصريحات : تعدد الخطط و المرونة و البطيخ كلام فاضي , الاهم الفكر و الاسلوب و الشجاعة باللعب مع أي خطة كانت
Amer_91 likes this.



 
قديم 2019-04-27, 11:11 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

ماذا قدم بيرنارديسكي مؤخراً كي يكون أساسياً؟؟؟؟ دي تشيليو أتمنى ألا أراه في قائمة الفريق حتى
 
قديم 2019-04-27, 03:25 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



سلطان10 غير متواجد حالياً

افتراضي

ارررررحل ي مفلس!!!!
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: [ محدثة ] التشكيلة المتوقعة لليوفي غداً ضد الانتر / غياب بينتانكور عن القائمة    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القائمة المستدعاة و التشكيلة المتوقعة لليوفنتوس في مواجهة فيورنتينا غداً / محدثة A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 15 2019-04-20 05:46 PM
[ محدثة ] التشكيلة المتوقعة لليوفي غداً الجمعة ضد ضيفه اودينيزي A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 20 2019-03-08 08:01 PM
[ محدثة ] التشكيلة المتوقعة لليوفي غداً السبت ضد مضيفه تورينو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2018-12-15 08:59 PM
[ محدثة ] التشكيلة المتوقعة لليوفي غداً السبت ضد مضيفه فيورنتينا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 4 2018-12-01 11:41 AM
[ محدثة ] التشكيلة المتوقعة لليوفي غداً امام ضيفه فالنسيا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2018-11-27 09:42 AM


الساعة الآن 01:55 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0