صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree14Likes
  • 2 Post By A.L.E 10
  • 9 Post By walid uv
  • 2 Post By HAJRIERO
  • 1 Post By البيانكونيري27

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-05-02, 12:57 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي أرون رامزي يودع جمهور ارسنال بعد نهاية موسمه و رحلته ' في ايطاليا ' !





تعرض أرون رامزي لاعب وسط نادي ارسنال للاصابة خلال مواجهة نابولي في السان باولو قبل اسبوعين بالدوري الاوروبي و تم التأكيد اليوم على ان اللاعب لن يتعافى قبل نهاية الموسم ( مع بقاء مباراتين بالدوري و تأهلهم لنصف نهائي الدوري الاوروبي ) , لذلك باتت تلك المباراة هي الاخيرة له بعد مسيرة ليست بالقصيرة في الارسنال و سنوات عديدة قبل ان ينضم الى اليوفنتوس بانتقال حر الموسم القادم ، و قد قال رامزي في كلماته على الانستغرام : " يحزنني القول ان المباراة ضد نابولي كانت الاخيرة لي بقميص ارسنا ، لسوء الحظ فإن الاصابة تسببت بابعادي عن المباريات المتبقية ، اشعر بالخيبة فعلاً لعدم اللعب حتى النهاية و اعطاء كل شيء للنادي بينما لا زلت لاعب بالارسنال ، لسوء الحظ قد خرج الامر عن يدي و لكني اردت قول شكراً للجماهير على دعمكم ، كانت رحلة , داخل و خارج الملعب ، حصل الكثير خلال 11 سنة , عندما كنت طفل متقلب قادم و اخرج كرجل متزوج و أب لثلاثة اولاد و مليء بالفخر و الذكريات الجيدة التي سأعتز بها ، سيكو الامر عاطفي نهاية هذا الاسبوع , في مباراتي الاخيرة في منزلنا ، اتطلع لرؤيتكم هناك و اشكركم مرة اخرى من كل قلبي على كل شيء " ..
KING of smart و ناجو جاز معجب بهذا.



  رد مع اقتباس
قديم 2019-05-02, 01:18 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




walid uv غير متواجد حالياً

افتراضي

بعد م اشوف كل فوز لبرشلونة احزن و الله على وضع اليوفي.مع احترامي لرامسي شاهدو الفرق في الصفقات بيننا و بين برشلونة الحالي الرهيب. هم ياتون بجوهرة مثل دي يونغ مع ان وسطهم ممتاز و نحن نلحق رامسي و نضع ديبالا و بيانتش في السوق و نعطي فرص و فرص لاليغري
باختصار هناك فرق في الطموح. لا يوجد كمال في كرة القدم لكن كل ما سعيت نحوه تقترب اكثر و اكثر من الابطال. يعني الي يجهز فريقه من مدرب ولاعبين و يوصله ل ٩٠% من الكمال غير الي يلهث وراء ال ٤٠ و ال ٥٠%
راجعو التاريخ القريب لبرشلونة. هذا النادي لم يستغني عن اي نجم بارادته ( باستثناء نيمار و كسر العقد) و ان استغنوا يكون البديل القادم افضل. يعني لتحسين الفريق.
انريكي جلب ثلاثيه و بعدها خرج من الابطال في ربع النهائي فغادر و فالفيردي لو لم يجلب البطولة سيغادر. لا يمنحو فرص كثيرة للمدربين لانهم يعلمون انها ليست في صالحهم

Sent from my SM-J600F using Tapatalk
  رد مع اقتباس
قديم 2019-05-02, 01:35 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية HAJRIERO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



HAJRIERO غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمد لله شرينا لاعب مصاب !
الميـراج و hasson 66 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2019-05-02, 02:05 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية يوفاوي وافتخر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


juveforever


يوفاوي وافتخر غير متواجد حالياً

افتراضي

صفقة رامسي مالها داعي بتاتا بل هناك من هو أفضل منه إلي هو ديمتري باييت هذا الاعب يفوق رامسي بكثير من الخصائص قلة الإصابات القوة البدنية والمهارات شد انتباهي ببطولة يورو 2016بالنسبة لرامسي لاعب لمسته للكرة ممتازة لكنه كثير الإصابات مما يعني أن مساهمته مع اليوفي ستكون قليلة وعلى قولة المثل وكأنك يابو زيد ماغزيت
يوفاي انت حياتي
  رد مع اقتباس
قديم 2019-05-02, 02:40 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية hasson 66
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



hasson 66 غير متواجد حالياً

افتراضي

صفقة ما لها أي داعي رامسي لاعب زجاجي أكثر من خضيرة لا أدري لماذا يوفي تعاقد معه !! الا يكفي خضيرة وايمري ناقصنا مصائب بعد
  رد مع اقتباس
قديم 2019-05-02, 04:03 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




فادي طرابلسي متواجد حالياً

افتراضي

تعال يا ابو رمزي البلاش والمتل يقول البلاش لاش
حلال عليك تلاتين أربعين مليون حتى الاعتزال من جيبة
انيلي
لك الله لاكتر خير هالادارة
شوفو برشلونة
شوفوا فيدال يلي رميتوه ب خمس تلاتين مليون تسعة دوري لحاله
هي مقلب جديد عمو ابو رمزي شبعوا فيه
  رد مع اقتباس
قديم 2019-05-02, 04:06 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




فادي طرابلسي متواجد حالياً

افتراضي

صدقا بدنا مدرب وست لاعبين نجوم عالاقل لنجاري برشا مو لنربح لاحظ لنجاري بس
  رد مع اقتباس
قديم 2019-05-02, 04:14 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




walid uv غير متواجد حالياً

افتراضي

شخصيا اشوف رامسي لاعب جيد. مشكلتنا ليست مع رامسي مشكلتنا رامسي قادم بدلا مِن مَن!!!. و هل رامسي هو الصفقة الوحيدة لخط الوسط؟. هذه مخاوفي

Sent from my SM-J600F using Tapatalk
  رد مع اقتباس
قديم 2019-05-02, 05:30 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

أرون رامزي قبل الاصابة كان مقدم شهر مميز و حتى جماهير ارسنال شعروا بفراغه , المشكلة هي الاصابات رغم ان هذي الاصابة كانت الاولى له هذا الموسم لكن مواسم سابقة له اصابات مختلفة

أرون رامزي بدون كلام كنوعية و اضافة اكثر من ايمري تشان بو الـ 16 مليون ( مجاناً ) العام الماضي ، و غير موضوع الاصابات , لازم يعرف انه اذا جلس اليغري بالفريق معناها راح ينزل مستواه اكثر خصوصاً هجومياً : )

و مثل ما ذكر وليد المشكلة في اسئلة اخرى , قادم مكان من و من سيأتي ايضاً لتعزيز الوسط ؟ و أضيف عليه , هل سنحتاج لخروج نجم لجلب نجم بالوسط ؟
  رد مع اقتباس
قديم 2019-05-02, 07:55 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية البيانكونيري27
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



البيانكونيري27 غير متواجد حالياً

افتراضي

دوري الأبطال ليس لعنة وسوء حظ لليوفي، اللعنة وسوء الحظ هي في المدرب والعقليات اللي تدير النادي.
abdelkareem likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2019-05-02, 09:13 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

السؤال اللي ايحيرني اذا قدوم رمزي و يكون محور في الوسط يعني بيانتيش راح يكون صانع لعب ؟؟

ليش ما تكون الخطه الاصليه 4-3-1-2 و الخطه البديله 4-2-3-1

في كل الخطتين تحتاج لاعبين بدنيين و لاعبين يسلمون الكرات

ندومبيلي و برونو فيرناديز مع بيانتيش و بانتيكور راح تغير أمور كثير في الوسط

يعني ندومبليني يكون وسط ارتكاز و معاه بيانتيش و بانتيكور و الوسط الهجومي برونو فيرنادييز لاعب يكون وسطنا مرعب
  رد مع اقتباس
قديم 2019-05-02, 11:35 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

المهم أن تبتعد عنه الاصابات مع اليوفي !! لاعب جيد جداً عندما يكون في يومه
  رد مع اقتباس
قديم 2019-05-02, 02:14 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية DONBIANCONERO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



DONBIANCONERO غير متواجد حالياً

افتراضي

صفقة فاخرة لتدعيم العيادة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: أرون رامزي يودع جمهور ارسنال بعد نهاية موسمه و رحلته ' في ايطاليا ' !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسمياً : أرون رامزي الى اليوفنتوس من الصيف القادم ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 19 2019-02-13 03:16 PM
Sky : الفحوصات الطبية لـ أرون رامزي مع اليوفنتوس بعد كاس السوبر A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2019-01-13 08:24 PM
اللاجازيتا : الفحوصات الطبية لـ أرون رامزي الأحد قبل التوقيع ؟ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2019-01-12 09:41 PM
التوتوسبورت و الكوريري : أرون رامزي يقترب اكثر من اليوفنتوس ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2018-12-31 07:07 PM
Calciomercatoweb : اليوفي استغل اتصال الارسنال للسؤال عن آرون رامسي ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 15 2017-01-07 07:09 AM


الساعة الآن 05:41 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0