صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree44Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-08-05, 07:34 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي كانسيلو مقابل 30 مليون و دانيلو , مسألة وقت / البرتغالي يغادر مقر اليوفي






باتت مسألة وقت على صفقة كانسيلو الى مانشستر سيتي و دانيلو الى اليوفنتوس مع اضافة مبلغ بحوالي 30 مليون يورو لصالح اليوفي ، اللاعب البرتغالي غادر مقر اليوفي و لم يتدخل بالتدريبات الجارية الآن ، البرازيلي لم يلعب بالامس مع السيتيزين و الحديث عن اتفاقه مع اليوفي براتب بحوالي 4 ملايين يورو مع مكافآت ، بالساعات القادمة سيتم انهاء كل التفاصيل و اذا ما تم ذلك سيتم موعد الوصول ..

تحديث :



Sky تؤكد الاتفاق على الصفقة مقابل دانيلو و 28 مليون يورو , على ان يكون وصول البرازيلي غداً لتورينو
KING of smart و ناجو جاز معجب بهذا.







 
قديم 2019-08-05, 07:36 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية حمد الحرسوسي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




حمد الحرسوسي غير متواجد حالياً

افتراضي كانسيلو مقابل 30 مليون و دانيلو , مسألة وقت / البرتغالي يغادر مقر اليوفي

الله يعين فقدنا اهم سلاح في الجبهه اليمنى


بعد الاخبار الجميله في بدايه اليركاتو
رابيو رامسي ديليخت
انتكاسه كانسيلو و الله يستر من القادم ياخوفي عليك يا كوستا
 
قديم 2019-08-05, 07:41 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية HAJRIERO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



HAJRIERO غير متواجد حالياً

افتراضي

الله ياخذكم

مبروك علينا غريغيرا وزيبينا الجدد!!!

اذا انا كمشجع اعرف نقطة ضعف اليوفي ( الجهه اليمين ) فما بالك مدربين الفرق!!!

ساري المزهريه!
 
قديم 2019-08-05, 07:59 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

السيتي عندو ظهير ايمن خرافي والكل تابعو بالامس
و جاب ظهير أيمن كمان خرافي كانسيلو
اليوفي عندوو ظهير ايمن عاهه و جاب كمان ظهير ايمن عاهه
و بعدنا بنكذب على حالنا بدنا دوري الابطال
اذا جبنا الدوري السنة نعمة نشكر الله عليها
للاسف فشل يتبعه فشل
كنت و ستكون الاول بالعالم
 
قديم 2019-08-05, 08:17 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

إذا ما خاب ظني شكله ساري ناوي على كوادرادو ظهير

كوادرادو ظهير يمين و بديله دانليو

ساندرو وبديله ديشليو

بليغريني إعارة

في كل الأحوال احنا مسخرة و فرطنا في كانسليو و سابينا

براتشي ونيدفيد الى مزبلة الغباء
 
قديم 2019-08-05, 08:17 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

لفترة أوهمتنا الإدارة أنها تغيرت للأفضل بعد تعاقدي الوسط والدفع لجلب دي ليخت! ثم مع الإصرار على مبلغ 60 مليون لكانسيلو!!
ولكن للأسف كما في كل صفقة بيع تاكل الإدارة المقلب وتحزننا سواء لرحيل نجم عن الفريق أو لمبلغ البيع الضئيل مقارنة بالسوق وهو ما ينطبق على حالتي بيع كين والآن كانسيلو!
ألله يصبرنا!
 
قديم 2019-08-05, 08:46 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

ادارات تطور لاعبين وتدعمهم وادارة اليوفي تجلب الفشلة ومنبوذين الاندية الاخرى ..... وتبغون دوري الابطال ولعب جميل
قالها رونالدو وقوله ليس من فراغ لا تنتظرون دوري الابطال الموسم القادم
نبغي نشوف بطل الدوري الاوروبي ايش بيجلب للفريق وكيف راح يغطي ثغرة اي ثغرة الا حفرة الجهه اليمنى

وننتظر ديبالا او كوستا وحتى بيانتش غير مستبعد
hasson 66 likes this.
 
قديم 2019-08-05, 08:46 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




walid uv غير متواجد حالياً

افتراضي

بيع كانسيلو كوم و خضوع اليوفي للسيتي و طلباتهم و طلبات دانيلو كوم. اقسم بالله في كمية استفزاز في هذه الصفقة لم اراها في حياتي
لا تنتظرو اي تحسن من دانيلو ممكن يظهر جيد في لقائات فيرونا و ليتشي فلا تنخدعو. دانيلو سيبقى دانيلو ابن ال ٢٨ سنة الي من ٤ سنوات ما تقدم خطوة. سنتين في الريال و مثلهم في السيتي لا يلعب و ان لعب يقدم كوارث
اذا كانسيلو لديه مشاكل تكتيكية بنظر الادارة فدانيلو بحد ذاته مشكلة
الاظهرة الي عندهم " مشاكل تكتيكية" هم الذين حققو ٤ ابطال للريال و اخر سنة لليفر. كانسيلو طريقة لعبه مثل ارنولد و كارفخال و مارسيلو و الفيس لكن نحن نرفض ان نملك ظهير محترم

تذكرت الي كانو مصدقين اخبار بيب لليوفي شوفو بيب وين و احنا وين

يا خسارة يا يوفي بدل ان تتقدم تتراجع.

Sent from my SM-J600F using Tapatalk
 
قديم 2019-08-05, 11:32 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية Juve1897Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve1897Juve غير متواجد حالياً

Red face

الحمد لله اقتربت الصفقة من الإعلان الرسمي ... خلصنا من عاهه وبنتعاقد مع أحسن ظهير أيمن في العالم

شوفوا الفيديو:

https://twitter.com/MdkFBG/status/11...819091969?s=08

فعلاً صدق المثل اللي يقول ... اللي ما يعرف للصقر يشويه ،، وهذا حال إدارة اليوفي البغيضة ما تعجبهم المواهب ويموتوا بالعاهات !!!

الله ياخذكم يالخمة .... آمين يا رب


FINO ALLA FINE FORZA JUVENTUS
التعديل الأخير تم بواسطة Juve1897Juve ; 2019-08-05 الساعة 11:36 PM
 
قديم 2019-08-06, 12:14 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

يوم ميلادنا 7 اغسطس , قبل ثلاث سنوات وصل بوغبا الى مانشستر بنفس اليوم قبل الاعلان في يوم 8 ، اليوفي متخصص معانا بهذه الايام ما بين 5-10 اغسطس يحتفظ لنا بهذي الذكريات
musab, mkobaissi and Juve1897Juve like this.
 
قديم 2019-08-06, 02:46 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية MATS
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



MATS غير متواجد حالياً

افتراضي

حسبى الله و نعم الوكيل
 
قديم 2019-08-06, 04:16 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Del piero capitano غير متواجد حالياً

افتراضي

لا اعلم كيف رونالدو ساكت على هذه الصفقة ورحيل كانسيلو
ادارة فاشلة
 
قديم 2019-08-06, 05:17 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




عمار العولقي غير متواجد حالياً

افتراضي

يقال إن كانسيلو أخبر إدارة النادي أنه يود البقاء مع الفريق
لكن رد الإدارة كان انه ليس في مخططات النادي المستقبلية !!!
 
قديم 2019-08-06, 05:51 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية musab
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




musab غير متواجد حالياً

افتراضي

اهلا بالبصل دانيلو عفوا البطل، ضربة قوية جداً للسيتي، صفقة الموسم لليوفي فعلا ضحك عليهم، اخذوا لاعب تكتيكي واعطوهم لاعب لا يفقه شيء بالتكتيك وفوقها سنأخذ مبلغ مال وربح.
معلم باريتشي معلم نيدفيد. باقي بيع ديبالا وقفل السوق والابطال من نصيبنا أكيد لانه نحن خسرنا الموسم الماضي من اياكس بسبب وجود ديبالا وكانسيلو والان الاثنين اوت
اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آله و أصحابه أجمعين
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: كانسيلو مقابل 30 مليون و دانيلو , مسألة وقت / البرتغالي يغادر مقر اليوفي    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ تحديث ] مبادلة ديبالا و لوكاكو تتعقد / دانيلو + 30 مليون مقابل كانسيلو قريبة جداً ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 36 2019-08-05 06:05 PM
Sky : هان الى اليوفي ؟ مسألة وقت , تشيري قريب لـ كالياري / روما بالمنافسة لـ باريلا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2018-01-22 09:10 AM
كالتشيو ميركاتو : توقيع فافيلي مع اليوفي مسألة وقت / وكيله بيليغري يطير لباريس ؟ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2017-12-01 02:06 AM
Tuttosport : اليوفي جاهز لعرض إعارة 4+18 لـ دارميان / كانسيلو سواريس دانيلو .. A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2017-06-25 04:19 PM
التوتوسبورت : ستوراري وافق على التجديد مع اليوفي و الاعلان مسألة وقت A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2014-05-26 04:25 PM


الساعة الآن 06:18 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0