صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree3Likes
  • 2 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By ربيع المشاعر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-10-12, 10:24 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي بجانب كييزا , Tuttosport : اليوفنتوس يبقى في متابعة لـ اورسوليني ؟






تبقى الشائعات و التقارير تظهر من فترة لاخرى حول اليوفنتوس و الاهتمام في فيدريكو كييزا بجانب عودة انتر ميلان و بالطبع الصيف لا زال بعيد , لكن ربما سيرتبط الامر خصوصاً في مسألة تجديد عقده من عدمه مع فيورنتينا بعدما استطاع الفيولا التمسك به بالصيف الماضي ، و بجانب كييزا , اعادت صحيفة التوتوسبورت الحديث عن ريكاردو اورسوليني الذي باعه اليوفي الى بولونيا الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو لكن قيمته ترتفع من وقت الى اخر مع مستوياته الجيدة هناك ، ساري معجب به لكن اليوفنتوس لا يملك الان خيار رسمي لاعادة شراءه بل الحديث فقط عن أولوية لليوفي لتقديم نفس العرض الذي يصل من أي نادي لضم اورسوليني لضمه ..







  رد مع اقتباس
قديم 2019-10-12, 11:38 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية HAJRIERO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



HAJRIERO غير متواجد حالياً

افتراضي

السمي انت اللي فاصل على ديميرال بتويتر؟!:d
  رد مع اقتباس
قديم 2019-10-13, 12:11 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

هم مهتمون بلاعب كانوا يملكون عقده؟؟ جميل!
  رد مع اقتباس
قديم 2019-10-13, 05:59 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية MATS
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



MATS غير متواجد حالياً

افتراضي

و لماذا تم التفريط به أساسا !!

لاعب رائع أنا متابع لكل ملخصات
لمساته كل مباراه لاعب خطير جدا
و دائما يمثل الخطوره و القوه لفريقه
و تشعر أنه لاعب كبير من كل لمساته
و تحركاته و أهدافه و أسيستاته

إستعجبت حقا من بيع اليوفى عقده لبولونيا !!
  رد مع اقتباس
قديم 2019-10-13, 08:33 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




محمد1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

كما يقول المثل
أترك العصفور الذي في يدك و إبحث عن الذي في السماء
  رد مع اقتباس
قديم 2019-10-13, 08:39 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 متواجد حالياً

افتراضي

من الاساس قلنا غلط بييعه و الحين يفكرون فيه

كييزا و اورسليني و تونالي و زانليويو هذلين مواهب ممتازه و نحتاجهم في الفريق
  رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 12:12 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية simo76
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




simo76 غير متواجد حالياً

افتراضي

التقارير قد لا تكون صحيحة
حاليا اليَفي بحاجة الى لاعب وسط سوبر وفقط
سافيتش او بوغبا مثلا
اذا تحسن مستوى رابيو نكون في غنى عن كثير من اللاعبين المتواجدين في السوق

Sent from my CLT-L04 using Tapatalk
  رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 12:58 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو ديوانية اليوفنتوس

 
الصورة الرمزية ربيع المشاعر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ربيع المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي


قيمة كييزا في السوق مبالغ فيها
بهذه القيمة التي يريدون التعاقد مع كييزا
آتي بلاعب كبير له وزنه

……
لو كان أرسوليني هنا وقت قدوم ساري
لرأيناه لاعباً خرافياً

Hussjuve1983 likes this.


تيرمو متر اليوفي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: بجانب كييزا , Tuttosport : اليوفنتوس يبقى في متابعة لـ اورسوليني ؟    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اورسوليني يواصل التألق و الشائعات تتحدث عن ادخاله لصفقة كييزا ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2019-05-15 03:48 AM
Tuttosport : سوق اليوفي بين كييزا و زانيولو / اورسوليني قد يدخل بالمفاوضات لأحدهم A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2019-04-06 01:30 AM
Tuttosport : بجانب ايمرسون و جايا , اليوفنتوس ينظر أيضاً للألماني جوناس هيكتور ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2018-01-03 09:57 AM
Tuttosport : شباب في رادار و متابعة اليوفنتوس , من بوتشيليا الى مالكوم ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2016-09-06 12:58 AM
Tuttosport : بجانب الهدف الاول كافاني , عيون اليوفنتوس تلاحق ايضاً الفرنسي لاكازيت ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2016-05-11 02:05 PM


الساعة الآن 07:43 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0