صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes
  • 1 Post By A.L.E 10

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-12-03, 06:23 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي Cm : اليوفي و باريس , مونير يثير الاعجاب , كافاني مسار متوقف , مبابي حلم مستحيل






في تقرير سريع من فابريزيو رومانو على موقع كالتشيو ميركاتو , تحدث عن عدد من الاسماء التي ترتبط بين اليوفنتوس و باريس سان جيرمان هذه الايام ، اليوفي لا يرغب بترك دي تشيليو في يناير لكن باريس سان جيرمان يضغط من اجل تقديم عرض مناسب لاعادة المفاوضات بجدية و سيعتمد الامر على العرض و رغبة اللاعب بينما اليوفي يفضل من باريس توماس مونير على حساب كورزاوا و ينتهي عقد البلجيكي في نهاية الموسم , العمل جاري لكن لم يتم الهجوم الحاسم , اللاعب يثير اعجاب اليوفي كثيراً ، بينما ادينسون كافاني فهي فكرة متوقفة حالياً و مسار بارد بالنسبة لليوفي ، كثير من المشجعين يحلمون في مبابي لكنه بالنسبة لباريس غير قابل للمس و يريدون تجديد عقده و بالنسبة لليوفنتوس اليوم حلم مستحيل ..


KING of smart likes this.







  رد مع اقتباس
قديم 2019-12-03, 08:00 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juvawy10 غير متواجد حالياً

افتراضي

مع اليوفي الاحلام ممنوعه : (((
  رد مع اقتباس
قديم 2019-12-03, 11:15 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BADER10a غير متواجد حالياً

افتراضي

يجي بدال دي تشيليو ويلعب ظهير يمين وكوادرادو يرجع جناح ويرجعون بيليغريني وانتهت السالفه
  رد مع اقتباس
قديم 2019-12-04, 08:29 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

ديشليو مقابل مونيير

خلنا نفكر شوي ديشليو ظهير دفاعي جيد و هجوميا سيئ / مونير دفاعيا جيد و هجوميا جيد فقط بخصوص عرضياته بس ديشليو خفته و سرعته افضل من مونير

راح تكون صفقه ممتازه في حاله وحده بس و هي قدوم مونيير كلاعب ريجيستا والي قدم افضل مستوياته في هالمركز بالذات و هذا المركز الي ناقصنا في الفريق . مونيير لعبه في هالمركز شبييه الاسباني المخضرم الونسو


الافضل بيع ديشليو و ايميري كان و مانزوكيتش و خضيره و ماتويدي و روغاني و بياتزا و بيرين في الشتويه بحكم للحين مطلوبين

ارجاع بليغريني كبديل ساندرو
ارجاع روميرو بديل لروغاني
ارجاع اورسليني بديل و احتياطي جناح بحكم كثره اصابات لاعبي الاجنحه الي عندنا


التعاقد مع توونالي لاعب الريجيستا المثالي لنا
التعاقد مع ريكاردو بيريرا البرتغالي من ليستر سيتي كظهير اساسي في جهه اليمين
التعاقد مع لاعب وسط هجومي يفيد الفريق و اشوف سافيتش او برونو فيرنادييز افضل خيارين عندنا
  رد مع اقتباس
قديم 2019-12-04, 08:41 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية mkobaissi
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




mkobaissi غير متواجد حالياً

افتراضي

انا اشوف مبادلة دي تشيلو بمونييه مثل المثل اللي يقول (مطرح ما xxxxxx شنقوه )
بسم الله الرحمن الرحيم

مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

صدق الله العلي العظيم
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: Cm : اليوفي و باريس , مونير يثير الاعجاب , كافاني مسار متوقف , مبابي حلم مستحيل    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدار باريس و اتليتيكو امام التخلي عن مونير و فرساليكو / محاولة اخرى لـ سبينازولا ؟ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2017-12-19 04:50 PM
اليوفنتوس يفكر بطلب مونير بالإعارة لكن باريس يضع 30 مليون على الاقل سعر له ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2017-11-09 11:16 AM
بونوتشي يتحدث عن برشلونة , حلم الابطال , رونالدو مبابي غريزمان , مبادلة قميص ميسي A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2017-04-21 07:29 PM
اموروزو : كافاني فقط من يستطيع تعويض تيفيز / كافاني : اريد البقاء في باريس ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2015-06-18 06:23 PM


الساعة الآن 06:07 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0