صفحة جديدة 3
 

 



الكرة العالمية و العربية القسم الخاص باخر الاخبار الاوروبية و العالمية و العربية و جميع الرياضات و نقاشاتها


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-07-16, 02:07 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية القنـــــاص
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




القنـــــاص غير متواجد حالياً

URGENT رسميـاً .. Lucio إلى Inter

:: رسميـاً .. Lucio إلى Inter ::



إنتقل مدافع وقائد نادي بايرن ميونخ الألماني والمنتخب البرازيلي Lucio إلى نادي إنترميلان الإيطالي بعقـد مدتـه 3 سنـوات ..
 
قديم 2009-07-16, 02:25 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية بوزيان
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




بوزيان غير متواجد حالياً

افتراضي

-------------
للأسف اضافه قويه للسحالي ، راح ينفعهم كتير و يحل

مشكل كبير كان عندهم بالدفااع ..

---
مشكوور اخوي
fino alla fine


F O R Z A



J U V E N T U S


 
قديم 2009-07-16, 05:39 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



juve soul غير متواجد حالياً

افتراضي

واااااو والله اضافه جدآ قويــه .. وللأســف الموسم القاادم رآح نعــآني شويه بدق مرمى الإنتر

مره وحده لوسيو ؟؟؟؟

ادارتنـــآ ماااعندها الا كلام فــآضي وكان ودي يكون لنا المدآفع الخطير لوسيو ..

يلا ان شـــاء الله مايتوفق مع الإنتــر خخ ..

وشكرآ عالخبر ..
][ aLx del piero numero uno ][
LA JUVE .. SONO LiTALiANO
 
قديم 2009-07-16, 05:55 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية القنـــــاص
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




القنـــــاص غير متواجد حالياً

افتراضي

juve soul

***

ومن هو لوسيو لكي نعاني أمامهم ،،
لاعب يتلقى فريقه أهدافاً بالأربعه والخمسه والسته وتقول سيكون سداً منيعاً للخصوم ، أي لاعبٍ هذا ؟!!!
 
قديم 2009-07-16, 07:08 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




onkry غير متواجد حالياً

افتراضي

^^^^^
يا سلام عليك انا اتفق معك
مهاراته هجوميا اكثر من انها دفاعيا
انا اول مره اشوف قلب دفاع يقلب راس حربه :/
 
قديم 2009-07-16, 08:41 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية اليوفي دمي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




اليوفي دمي غير متواجد حالياً

افتراضي

بالعكس والله انبسطت يوم انه انظم للانتر عشان يصير لهم مثل ماصار لمترازي وهالكراتين:d
FORZA JUVE
FORZA JUVE
FORZA JUVE
FORZA JUVE
 
قديم 2009-07-16, 10:17 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



juve soul غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
juve soul

***

ومن هو لوسيو لكي نعاني أمامهم ،،
لاعب يتلقى فريقه أهدافاً بالأربعه والخمسه والسته وتقول سيكون سداً منيعاً للخصوم ، أي لاعبٍ هذا ؟!!!
ياغالي .. انا من يوم شفت مستوى لوسيو بكأس القارآت وقلت شكله بيقدم مستوى خرآفي معاهم

على شان كذآ قلت رآح نعااني ..

وان شـــاء الله مايتوفق معاهم بس ..
][ aLx del piero numero uno ][
LA JUVE .. SONO LiTALiANO
 
قديم 2009-07-17, 06:41 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية MR.OTHMAN
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




MR.OTHMAN غير متواجد حالياً

افتراضي


ارى الشباب متخوفين من لوسيو !!!!!

من هو لوسيو لاعب عمره 32 عام وعلى فكره لا تنسون ان برازيلي ومعروف على البرازيلين انحفاض مستواهم بشكل مخيف في هذا العمر ,, وعلى فكره مدرب البايرن طرد لوسيو وطلب منه البحث عن نادي جديد .. والمثل يقول لو فيه خير ما عافه الطير ,,

ثانيا / لوسيو معروف باخطائه القاتله , واقول لك اخوي juve soul اي مستوى خرافي تتكلم عنه في كاس القارات ارجع وشف مباراه مصر مره ثانيه وانظر ماذا فعل به زيدان والهدف الاول والثالث كان باخطاء فادحه منه , وكذلك ارجع لمباراه امريكا في النهائي وشف اخطائه وعلى فكره هدف الفوز الذي احرزه جعل له هاله اعلاميه في هذه البطوله ,, وكذلك لا تنسى ان لوسيو دائما ينسى نفسه في الهجوم وينكب الفريق بالمرتدات ,,

الصراحه انا اراه مدافع عااادي جدا جدا وباعتقادي سيزيد من معاناه الانتر في الدفاع ,, وعلى فكره سيزيد من ارتفاع اعمار الدفاع بالانتر , والانتر اصبحوا كل قلوب دفاعه عواجييز / لوسيو وماتراتزي و كوردبا وصامويل . وكلهم مستوياتهم في انخفاض مستمر ,,

وبرايي انا فرحان على هذه الصفقه , لان الانتر سيرى ان دفاعه اكتمل بعد هذه الصفقه ولا يحتاج لتعزيزات دفاعيه , وهذا باعتقادي سيكون مقلب كبييير لهم ..
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: رسميـاً .. Lucio إلى Inter    -||-    القسم الخاص بالموضوع: الكرة العالمية و العربية    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ Baros , Lucio | sig | some icons ] DelpieroGfx¬ التصاميم و الجرافيكس 6 2009-11-02 02:45 PM
{. عاجـل من Sky : رسميـاً Grosso بيانكـونيري .} ~ الذهبي ~ قسم اخبار اليوفنتوس 17 2009-08-31 10:03 PM
:: رسميـاً Zanetti ينضم إلى Fiorentina :: Juve Princess قسم اخبار اليوفنتوس 8 2009-08-10 11:17 PM
رسميـاً .. أوين إلـى مانشستر يونايتد !! Mysterious الكرة العالمية و العربية 7 2009-07-07 12:03 AM
رسميـاً .. Acquafresca إلى Atalanta علـى سبيـل الإعـآرة القنـــــاص الكرة العالمية و العربية 5 2009-07-01 04:34 AM


الساعة الآن 07:18 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0