صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > باقي الاقسام > بقية الاقسام > اقسام الكرة العالمية > الكرة العالمية و العربية

الكرة العالمية و العربية القسم الخاص باخر الاخبار الاوروبية و العالمية و العربية و جميع الرياضات و نقاشاتها


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-07-19, 07:06 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية ZEZO21
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ZEZO21 غير متواجد حالياً

Picknose نكتة الموسم : رايولا : ابراهيموفيتش اقوى من كاكا ورونالدوا وبينزيما مجتمعين

~رايولا"ابراهيموفيتش افضل من كاكا ورونالدوا وبينزيما"~


وفقا لوكيل ابراهيموفيتش فأن موكله ليس فقط افضل من كاكا ورونالدوا وبينزيما ولكنه افضل منهم لو اجتمعوا معا .>>يعرف ينكت صح!
مينو رايولا كان مشغولا في الايام الاخيرة بتأمين صفقة التبادل بين البرسا والانتر .وتحدث ريولا الى ماركا باطلاق تصريحات ساخرة حيث قال"ابراهيموفيتش افضل من كاكا ورونالدوا وبينزيما مجتمعين ,لان لديه قدرة هائلة". في حين ان مثل هذه المبالغات الواضح امرها قد تثير جماهير البرسا رايولا قال بان الصفقة لم تستكمل ولكنه قال بانه يجب علينا التحلي بالهدوء بشأن التوصل الى اتفاقات لكلا الاعبين والشروط الشخصية لهم.
المصدر
مورينهو الله يعينك الموسم الجاي
موراتي فريقك راح يطيح بالحضيض وتشوف
رايولا ترى دمك خفيف جدا جدا جدا
~Iwant It That Way~
 
قديم 2009-07-19, 07:38 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية zidan21
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




zidan21 غير متواجد حالياً

افتراضي

ما اشوف اي غلط بكلامه ابرا شال فريق الانتر كامل وانا انسب له بطولة الدوري

http://sport.virgilio.it/calcio/foto/giovinco-balotelli-futuro-tinto-azzurro.html,zoom=1165719.html

مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي
والحظ لو عاثر بصنع انا حظي
لو تنثر احلامي برجع ارتبها
ولو تصعب ايامي بعيش وما احسبها


 
قديم 2009-07-19, 07:47 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية اليوفي دمي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




اليوفي دمي غير متواجد حالياً

افتراضي

يمكن قصدهـ بالبلاي ستيشن :d
FORZA JUVE
FORZA JUVE
FORZA JUVE
FORZA JUVE
 
قديم 2009-07-19, 07:51 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية ZEZO21
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ZEZO21 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
ما اشوف اي غلط بكلامه ابرا شال فريق الانتر كامل وانا انسب له بطولة الدوري

طيب ممكن اسألك سؤال
يعني هو قارن افضل لاعبين بالعالم 2007 و2008 اضافة الى موهبة مثل بينزيما
يعني ابراهيموفيتش يقدر يواجه ذولا الثلاثة
ماتصورها
وعلى قولة اليوفي دمي يمكن بالبلايستيشن:d:d:d:d:d
~Iwant It That Way~
 
قديم 2009-07-19, 06:02 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية MR.OTHMAN
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




MR.OTHMAN غير متواجد حالياً

افتراضي


هههههههههههه

اي والله صدقت نكته الموسم ,,

وهذا ينطبق عليه المثل ( اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول )

وهذا ما حصل له كاكا و رونالدو وبنزيما قال ابراهموفيتش احسن منهم ..

يا رايولا الهذه الدرجه تعتقد ان الجمهور اغبياء وانهم سيصدقون كلامك ..
 
قديم 2009-07-19, 09:30 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضوة شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


آمـل أن أنـشر كتـآآبي الأول


ملكة اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

الحـق يقــال ابـرا لاعب مبـدع بشاهدة الجميع المحللين الرياضين ..

وان اسـاسا كان الكل بل الكل في انتر ..

يستاااهل يمدحه

شكرااا


 
قديم 2009-07-19, 11:00 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية pavel
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




pavel غير متواجد حالياً

افتراضي

مب مستغرب ..
صحيح والله يمكن يصير احسن منهم ..
بس النكتة الصدق هي انه افضل منهم مجتمعين >_<
ذي صدز نكتة شكل وكيله شاربله جعة قبل لايتكلم -_-
***
ليت ربي ماكتب لحظة وداع..
لا فراق ولادمووع ولاضياع..



ﭑﻟﺰﺋـﺒﭱــﮯ
ﭑﻟﺰﺋـﺒﭱــﮯ
ﭑﻟﺰﺋـﺒﭱــﮯ
اذا مستعجل لا تدخل هنا
واذا بتاخذ من وقتك دقيقتين ادخل هنا
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: نكتة الموسم : رايولا : ابراهيموفيتش اقوى من كاكا ورونالدوا وبينزيما مجتمعين    -||-    القسم الخاص بالموضوع: الكرة العالمية و العربية    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كاكا انا سعيد لبدأ الموسم بفوز كبير del.Alex.piero الكرة العالمية و العربية 4 2011-08-31 11:58 PM
نكتة رووعة .. Ahmad-Juve القسم العام 3 2011-04-02 12:39 PM
|| اقوى 20 صفقة قد تحدث نهاية الموسم طبقاً للاشاعات || A.L.E 10 الكرة العالمية و العربية 7 2009-12-06 10:22 PM
Amauri :: اليوفي سيكون اقوى من الموسم الماضي اليوفي دمي قسم اخبار اليوفنتوس 6 2009-07-09 09:53 PM
في المؤتمر الصحفي غالياني : أفتخر بانتماء كاكا للميلان ,كاكا :سأتحمل الألم لكي ألعب ! MR.OTHMAN الكرة العالمية و العربية 2 2009-03-11 11:59 PM


الساعة الآن 05:07 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0