منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

مؤتمر ديل بييرو : هو الاختيار المناسب , ساظل مشجعاً لـ اليوفي لاكثر من الف سبب !

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,357
مستوى التفاعل
53,430
النقاط
113

C_3_Media_1559333_immagine_ts673_400.jpg


اليساندرو ديل بييرو اسطورة اليوفنتوس الاول يصر بان اختيار الانضمام لنادي سيدني الاسترالي كان الاتجاه المثالي في المؤتمر الصحفي الخاص في تقديمه هذا اليوم حيث تحدث فيه عن عديد من النقاط ..

اليكس بدا حديثه قائلاً : " هو يوم خاص بالنسبة لي و مختلف ، انا سعيد لاعلان هذا ، للسنتين القادمتين ساكون استرالياً ، وقعت مع سيدني لاكون مع مغامرة رائعة و مدهشة ، لم يكن هناك اتجاه افضل لي و لهذه الرحلة " ..

ثم اضاف ديل بييرو : " اشكر كل الفرق التي تكلمت معها و كل مسؤولي الانتقالات ، لم اتوقع هذه التجربة لكني يجب ان اعترف بانني لم اتوقع كل الاندية التي اتصلت بي ، و لا اعتقد الامر سيكون صحيح لذكر الاسماء و هذا ما يتعلق في الاندية الايطالية ، اود ان اشكرهم و الاندية الاخرى حول العالم , نتحدث عن كل القارات ، لم اكن اريد اللعب لفريق ايطالي اخر ليس لاني اعتبرهم اعداء لكن لاني اعتقد ان هذا هو الشيء الصحيح لعمله ، مع هذا كان من الجميل ان هناك الكثير من الاندية و من ضمنهم البعض المستحيل فكر بي ، ليفربول ؟ قدموا عرضاً لكني احتجت شيء مختلف " ..

البعض يعتبر هذه الوجهة مفاجئة لكن ديل بييرو مقتنع قائلاً : " هناك الكثير من الاحاسيس بداخلي لكن كل ما فيها تريد بداية المغامرة ، مشروع سيدني لديه كل شيء ، اردت شيء جديد ، سيدني المدينة المثالية لي ، سمعت الكثير عن البطولة الاسترالية لكن سيكون امر عظيم اكتشاف الامور ، المشروع سيتضمن ارتباط بيني و النادي و كل المباريات الاسترالية ، مع اي شخص يريد المساهمة يمكن ان يحدث ، لدينا الكثير من الافكار " ..

ديل بييرو يصر بانه غير ذاهب للنزهة بل انه لا زال جائع للمزيد قائلاً : " انا ذاهب لاستراليا للفوز و تسجيل الاهداف و على امل المساعدة على تطور اللعبة هناك ، اريد اللعب في ملاعب ممتلئة حيث هناك الشعب الاسترالي و هناك الكثير من الايطاليين , نستطيع الاستمتاع و نرى معدل التطور في البلاد ، تبدا مغامرتي اليوم و هي تعطيني عواطف قوية ، لشخص ما مثلي ينتقل نادراً , هو تغيير مهم ، هي على مسافة بعيدة من ناحية الكيلو مترات لكنها قريبة من فلسفتي و خططي ، قلت بان الهدف الفوز و السمة التنافسية مهمة لاني لا زلت اشعر 100 % بأني لاعب " ..

ديل بييرو اراد ان ينهي مسيرته في اليوفنتوس لكنه سيواصل تشجيع النادي قائلاً : " ساترك فريق كنت فيه لـ 19 سنة لكني ساواصل تشجيع اليوفنتوس لـ الف سبب و اكثر ، حبي لـ اليوفنتوس لا ينتهي اليوم ، و هي كذلك عندما علمت اني لم اعد لاعباً لهم لاني اعطيت كل شيء و اكثر للنادي ، الموسم الماضي كان احد اكثر المواسم تعقيداً لكني كنت مشجع و فائز " ..


رقم 10 اصبح جلد اليكس الثاني في تورينو و لم يخصص القميص لاي احد حتى الان .. ديل بييرو يقول : " لا اعرف اذا ما النادي او اللاعبين قرروا ان لا يختاروا له " ..

الموسم في استراليا يبدا في سنة و هو مصمم لاحداث الفارق مباشرة قائلاً : " ساكون مستعد ايضاً لان مدربي الشخصي سياتي معي ، ساعمل بجد على الصيف " ..

و عند سؤال اذا ما كان يمكن ان يعمل ما عمله بيليه في نيو يورك قال : " انا كبير في السن لكنه ليس كذلك ، هناك تشابهات لكنها عصور مختلفة ، امريكا اليوم ؟ كنت قريب لكن في النهاية كان سيدني الاختيار الصحيح " ..


صور مؤتمر ديل بييرو : http://www.juve1897.net/vb/t38599.html


 
:tears:

آخ يالملك

حسبي على انيلي وشلته الفاسده

وكل التوفيق لك ياملك
 
اتمنى تتالق علشان تقهر انيلي بس
 
،

آه يا ملك القلوب اليوفنتينيه :icon26:
أيش أقول بس على فراقه ،، لآكن عندي أمل ان شاء الله راح ترجع لنا بأي منصب كان المهم تواجدك معنا //
كل التوفيق لك يا أسطورة فـ مغامرتك الجديده ..



:(:(:(
 
سلام عليكم

لا تعليق بصراحة شيء يفطر القلب ومو قادر على فراقك يا ملك

الله يوفقك في وجهتك الجديدة

تقبل مروري

الوافد الجديد
 
وداااااااااااااااعاً ياملك ايطاليا وسحقاً لمن لا يحترم الأساطير
في كل يوم يزداد كرهي لأندريا والكان بسبب تخليهم عن ملك ايطاليا
 
:bawl::bawl::bawl::bawl::bawl: لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــق
 
أعلى