منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

تشيزني : فريقان مختلفان تماماً و الاداء كان جيد / ساندرو : هدف مهم لكن النتيجة مؤلمة

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,593
مستوى التفاعل
53,784
النقاط
113


interviste_ajax.jpg


كلمات لاعبي اليوفنتوس تشيزني و اليكس ساندرو بعد التعادل 1-1 ضد اياكس امستردام ~

تشيزني قال : " كان بامكاننا تجنب هدف التعادل , امر سيء جداً ، لكن الاداء كان جيد , كنا متماسكين بالخلف و لعبنا جيداً في المرتدات ، نحن فريقان مختلفان , اياكس يلعب بشكل عالي و لديه الجودة ، في تورينو علينا الفوز و قد اظهرنا امام اتليتيكو اننا قادرون على ذلك ، من المهم ان نبقى دائماً داخل المباراة , الليلة كنا نواجه خطر الانفتاح بشكل اكثر من اللازم و الوقوع من الخلف لكن كنا جيدين " ..

اليكس ساندرو قال : " من المهم اننا سجلنا هدف خارج ملعبنا لكن النتيجة النهائية مؤلمة ، و مع هذا فقد عملنا بشكل جيد رغم انه لا زال بامكاننا تقديم المزيد ، اياكس يراوغ بالكرة كثيراً لكن كان يمكننا ان نكون خطرين عندما نستحوذ ، كنا مستعدين لمباراة صعبة الليلة " ..
 
الفريق ككل كان يدافع وماعندهم ثقه والمشكله عارفينها
 
افضل شي هدف خارج ارضك لكن هدف التعادل المبكر جاء من خطاء ومبكرا اربك الحسابات
 
الكل يقول اننا كنا جيدين، هل شاهدنا مباراة مختلفة مثلا؟ لم تستحوذوا على الكرة جعلتم الخصم يتحكم بالمباراة كما يريد ومازلتم تقولون كنا جيدين، نعم كنتم جيدين فقك في الدفاع لا غير، لكن لا هجوم لا سيطرة ولا بناء ولا احتفاظ في الكرة شتت ودافع هذا ما شاهدناه اغلب المباراة.
 
اداء رائع شيزني وساندرو بالتوفيق في الاياب

فورز يوفي دائما
 
تشيزني راح اصفق لك لان انقذتنا من اهداف محققه

شكرا لك

ساندرو دفاعيا جيد جدا بس هجوميا صفر و السبب اليغري
 
تشيزني حمى المرمى جيداً الحمدلله وإلا كان أياكس أنهى اللقاء في الشوط الأول!
 
أعلى