منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

فلاهوفيتش : بالتأكيد 3 نقاط تعني الكثير , الفضل لكل الفريق , العودة لفلورنسا ؟ ..

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,592
مستوى التفاعل
53,780
النقاط
113

FMis_KvXMAELoTH



تحدث دوسان فلاهوفيتش في اجاباته مع دازن بعد الفوز ضد امبولي قائلاً : " نيدفيد اعتبر هذه الـ 90 دقيقة رئيسية فـ كم تزن هذه النقاط الثلاث ؟ بالتأكيد هي تزن الكثير لاننا على اية حال جئنا من تعادلين , كان من المهم جداً الفوز اليوم و بالنهاية نجحنا , سعداء و نفكر الان في المباراة القادمة ، هل اخذت اليوفي بشكل تام ؟ لا , لانه لا يمكن للفرد الظهور بدون فريق , كل الفضل يعود للفريق ، اذا كنا متماسكين و متحدين و عملنا معاً يمكننا تحقيق نتائج كبيرة ، كيف عشت هذه الفترة ؟ لم أكن معتاداً على كل هذا , لكن بالرأس المناسب و الهدوء و الرغبة و العمل و التركيز يمكنك فعل كل شيء ، زملائي و المدرب و الجميع بالنادي ساعدوني كثيراً و اشكرهم مرة اخرى , آمل الاستمرار هكذا ، يستمر المدرب و النادي بحديث عن الاسكوديتو فهل هي مثالية ؟ لا , نذهب لمباراة بعد الاخرى و سنرى ما سيحصل بالنهاية , لدينا اهداف و نذهب لمباراة بعد الاخرى لتحقيق افضل النتائج ، في ايام قليلة ستعود الى فرنسا فكيف سيكون ذلك ؟ حسناً , لا اعرف ما اقول , الاحاسيس مختلفط بعض الشيء , لا اعرف , لنذهب الى هناك و نلعب مباراة كرة القدم ، هل لا زلنا نقول انك تشكر فيورنتينا و مشجعيه ؟ نعم , اشكرهم على كل شيء , عشت سنوات جميلة في فلورنسا و ستظل دائماً جزء مني , بالطبع اشكرهم " ..
 
ما نقول غير الله يخلف عليك
جيت بوقتك فرفح قلبي
 
اليوم الفريق يملك مهاجم حقيقي يمكنه من أخذ هكذا نقاط و هو ما لم يحدث في مرحلة الذهاب مازال الموسم طويل سنرى ما سيجري في القادم لأن التفاصيل ستكون حاسمة.
 
لاعب مميز فقط لو هناك مدرب
الفريق آتي من ثلاث تعادلات ١-١
طبعا المدافعين عن اليغري لا يرون اللعب المقزز ولا التعادلات ولا البهدلة امام الفرق الصغيرة ولكن يرون اننا نقترب من الصدارة ولم نخسر منذ ١٣ عشر مباراة
الله المعين
اتمنى لفلاهوفيتش مسيرة رائعة مع الفريق

Sent from my VOG-L04 using Tapatalk
 
التعديل الأخير:
هو لاعب كبير وزكريا مثله لاعب كبير لكنهم طبوا في مدرب مايفهم
 
ما لفت نظري بل صعقني عندما ترى فلاهوفيتش فرح بالدقيقة الاخيرة عندما احتسب الحكم ضربة حرة للفريق، تعرف مدى زرع روح الانهزامية والانكسار عند اللاعبين حتى انهم يفرحون بالفوز على فريق من الاطفال مع فارق هدف واحد
افكار اللعين اليغري

Sent from my VOG-L04 using Tapatalk
 
أعلى