منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

Gds : مستقبل ديبالا أقرب للوداع / الاجتماع بين وكيله و اليوفي الاثنين ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,592
مستوى التفاعل
53,784
النقاط
113

1385864147.0.jpg


يبقى مستقبل باولو ديبالا غامضاً مع اليوفنتوس بعد التراجع بالاتفاق و التأجيلات المتواصلة في مسألة تجديد العقد ، اللاجازيتا ديلو سبورت تحدثت ايضاً بشكل سريع اليوم عن وضع المهاجم الارجنتيني و مشيرة على ان الاجتماع في وكيله من المحتمل خلال فترة التوقف الدولية لكن لا يبدو ان اليوفي قلق لخسارته مجاناً و لا يود ان يتجاوز راتبه الـ 7 ملايين يورو ، و ما وراء المسألة المالية لا يبدو ديبالا قد بقى في قلب مشروع اليوفنتوس على عكس ما بدا من كلمات بداية الموسم ، عدد من الاندية في متابعة ديبالا و وضعه و منها بايطاليا انتر ميلان ..
 
R.Agresti : اتصال بين اليوفي و وكيل ديبالا بالساعات الماضية , الاجتماع مع خورخي انطون من المفترض ان يكون في يوم الاثنين
 
الأفضل لديبالا أن يرحل، خصوصا مع تأكد بقاء أسطورة القبح والعك للموسم القادم على الأقل
 
أكيد يريدون أن يرحل لان أسطورة التدريب يرى أن ديبالا لا يتناسب مع فكره الهجومي و الاستحواذ على الكرة و الهجوم المتواصل، لأن ديبالا يفتقر للموهبة
تبا للغبي و اللي رجعه و اللي متفق مع فكره و اللي راضي بيه
 
ديبالا لاعب من طراز عالي فنيا مشكلته هي عدد المباريات التي يقدمها للفريق في كل موسم ولو أنه من اللاعبيين الذين عندهم إستمرارية و إصابات أقل لكان راتبه يضاهي 15 مليون يورو بسهولة رغم ذلك يبقى لاعب مهم في نظري و يستطيع أن يقدم أشياء كما أنه عنده إنتماء للقميص .
 
ديبالا كما كوادورادو بدنيا صعفاء ويعانون من تدريبات اليغري التي لا تتناسب مع بنيتهما يفترض ان الطاقم الزبي والبدني يفهم هذا لكنهم محموعه من الاغبياء اجتمعو نع كبير الاغبياء اليغري فكان الفشل لليوفي مضاعف . يفترض حاليا بعد خروج اليوفي من الابطال وخساءر الفريق الماديه الضخمه ان تتم محاسبه اليغري وطرده فورا خاصه ان اليوفي بعيد جدا عن الصداره بالكالشيو حتى الكاس هو ليس اقوى مرشح للفوز به . موقف اليوفي سئ جدا وليس بافضل حالا من موقفه مع بيرلو رغم ان الفريق تحسن كثيرا من ناحيه الاسماء لكن لا فارق يذكر مع اليغري بالعكس الاداء من سيئ الى اسوأ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى