منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

مؤتمر مدرب اليوفي اليغري قبل لقاء ساليرنيتانا / فياريال و الموسم / كوادرادو ديبالا

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,592
مستوى التفاعل
53,784
النقاط
113


FON1SuvX0AQnmEe



إجابات مدرب اليوفي اليغري بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء ساليرنيتانا غداً على الصحفيين في مواضيع مختلفة عقب الاقصاء الاوروبي و موضوع ديبالا كوادرادو مثلاً و غيره :-

ما ردة فعل التي تريد مشاهدتها غداً ؟ " ساليرنيتانا يختلف عن الذهاب , تعادلوا مع فرق مثل الميلان و ساسولو و هم اكثر استباقية يجب ان ننهي هذه الفترة بأفضل طريقة و نبقى عند -3 من انتر و نلعب المواجهة المباشرة في ملعبنا " ..

هل يمكن لـ ميريتي ان يلعب ؟ " يجب علي التقييم و الاختيار ، جربنا هذا الصباح بعض الحلول ، كيليني و ديبالا و بيرنارديسكي في حالة افضل لكن ليس لديهم 90 دقيقة في أرجلهم " ..

هل تقدم توضيح بخصوص موضوع ديبالا و كوادرادو ؟ " قدموا طلب و قلت لا ، هذه اشياء فهموها و اليوم نحن بالفعل في معسكر و الذي لا نقوم به عادة قبل المباريات في ملعبنا و نحن هادئون ، طلبت من الجميع البقاء معاً ، حتى عندما كنت لاعب ليس على هذا المستوى , بعض الاحيان نحتاج لقليل من الفوضى , اشكر اللاعبين الذين منحوني الفرصة لذلك " ..

هل تريد توضيح او تصحيح لموضوع الفشل الموسمي ؟ " لست مضطراً للتصحيح او حتى التوضيح ، مع النادي وضعنا أساس جيد و نريد الكثير لنبنيه ، نحن على المسار الصحيح و وجدنا طريق مختصر ، تدميره يتطلب القليل ، في 6 يناير كنا اقل من اتالانتا بـ 10 نقاط و كنا جيدين و محظوظين و لكن لم يحصل هذا مع فياريال ، يجب ان يسود التوازن لانك لا تستطيع ان تعمل كما بالجبال الروسية ، لم نكن يوم الثلاثاء الفريق الذي يفوز بدوري الابطال لكن كان علينا ان يكون لدينا الطموح لكن الخميس لم يكن فشلاً ، انت الذي بجب ان تكتب هذه الاشياء كما نحن يجب ان نبقى واضحين ، ليس الامر كما لو ان هناك قيمة يوم الثلاثاء و قيمة مختلفة يوم الخميس ، لعبنا بشكل جيد في دور الـ 16 ، ماهو عدد الاهداف التي توقعتها ؟ لا تأتي جميع الكعك بفتحة ، لا احد توقع 0-3 بالنهاية , كرة القدم هكذا كما حصل مع ريال مدريد مع باريس سان جيرمان بالشوط الثاني ، بعد التوقف سيكون لدينا الجميع باستثناء كييزا و ماكيني ، لذلك اذا أخطأت في التشكيلة يمكنني اصلاحها ، ليس الامر انني مجنون و قد ادخلت ديبالا قبل 10 دقائق للنهاية , لدي اسبابي ، لحسن الحظ انا متوازن و احكامي لا تتغير ، أعاني في وضع المخططات و بينما في التقييم نادراً ما أخطئ " .. ( اليوفي كان اقل من اتالانتا بثلاثة و ليس عشرة )

هل المركز الرابع كافي لعدم وضف هذا الموسم بأنه مخيب ؟ " بالنسبة لي , اولئك الذين يحكمون لا يعرفون سوى القليل ، انا و النادي يجب ان ننظر , دعوني لهذا السبب , لبناء عمل لمدة أربع سنوات ، قمنا بتقصير الوقت قليلاً بفضل سوق انتقالات يناير و الان سنقوم بتقييم كيفية تحسين هذا الفريق أكثر ، اذا كان المركز الرابع فاشلاً بالنسبة لك فعليك كتابته ، القول المأثور بالكرة : من يفوز هو شخص جيد و من يخسر ... ليس الامر انه عليك تقسيم الذرة , عليك ان تفوز بالمباريات بدءاً من تقييم ما لديك ، الان دعونا نحاول هزيمة ساليرنيتانا و هذا ليس سهل , قبل كل شيء للطموح للعب المواجهة المباشرة مع انتر في -3 " ..

لماذا لا يعرف اليوفي كيفية ادارة ماهو غير متوقع ؟ " لم يعرفوا انهم لا يستطيعون الحصول عليها , فهم ليسوا مجانين ، في الاحداث الغير متوقعة بعد الهدف واصل الفريق بتنظيمه لكن كنا غافلين في الركنية و للاسف حصلت هذه الاشياء ، كنا منظمين بعد هدفهم , ربما كان هناك نقص بالقوة لكن حاولنا بوضوج ايجاد التعادل ، لست قلق ؟ لا , طلبت من اللاعبين التخلص منها و العمل مباشرة مرة اخرى غداً ، لا فائدة من البكاء على الحليب المسكوب " ..

ما الذي يمكن ان يخاطر به اليوفي غداً و هل تؤمن بالمجموعة للموسم القادم ؟ " للبناء كما قال الرئيس ايضاً , يتطلب الأمر وقتاً ، مع سوق يناير قمنا بتقصير الوقت و انا سعيد بكيفية عملنا و ما نقوم به ، كل هذا يجب ان يتم بالوضوح الذي لا تلمكه لان فياريال الان يجب التخلص منه كله ، لدي ثقة كبيرة بهذا الفريق لكن من الطبيعي مثل كل سنة ان الفريق بحاجة للاصلاح " ..

كيف ننظر لمستقبل أرثر ؟ " غداً سيلعب , مؤخراً يلعب دائماً ، كان أرثر يلعب منذ 6 شهور ، احتاج وقت للتكيف مع الظروف المختلفة و للدخول في وقت كانت فيه الحاجة للتماسك و الصلابة ، للبناء الامر كما لو في الحياة , هو يتطلب صبر و وقت و اعتقد اننا في الطريق الصحيح " ..

هل كان من العدل توقع تحسن مقارنة بالموسم الماضي ؟ " كان الهدف الادنة هو ثمن النهائي و المركز الرابع على الاثل ، بعد الصعوبات استعادت البيئة كلها الثقة و بطريقة عمل مختلفة عن قبل و الان علينا اتخاذ خطوة بكل مرة ، في 3 ابريل نلعب للمركز الثالث مع انتر و هو امر جيد ، ثم تبقى 8 مباريات و هذا هو سبب عدم اصدار احكام مطلقة ، صحيح اننا لا نقاتل من اجل الاسكوديتو و في الحقيقة نحن بعيدين و نحتاج للتفكير بالمركز الرابع ، لكن عندما تبتعد عن الاسكوديتو , فريق مثل اليوفي الذي اعتاد على الفوز لتسع سنوات فان خطر عدم انهاء الدوري بأول أربع مراكز مرتفع ، لا زلنا لكثير من النقاط للمراكز الاربع الاولى , يتطلب البناء وقت و لا يتم انجاز كل شيء في 6 شهور " ..
 
ولك وجه تطلع في مؤتمر صج وقاحه المشكله مومنك من السفيه الي معينك و مسوي اليوفي كازينو للربح فقط ضاعت الهيبه وضاع التاريخ على ايدي التافهين
 
يا سلام على المدرب الداهية و الانجاز التاريخي اللي عمله ، تخطى اتلانتا اللي اخر 8 مباريات فاز بمبارة فقط ، هذا حيجلس يهلل و يروج أنه الموسم ناجح لأنه جبنا الترتيب الرابع و بيصرح أنه ساليرنتانيا مخيف لأنه تعادل مع ميلان و ساسولو ، يا اخي اي ميلان و ساسولو هل هذه فرق تعملها كمقياس ، تعادل مع ميلان و ساسولو ، هذا ساليرنتانا ترتيبه الأخير و من كم أسبوع أكل خمسة من الانتر و أنت بكل مؤتمر تقول الخصم خطير و هجومي و يجبرك على الدفاع انقلع يا منتهي أنت و اللي جابك
 
أليغري ورث فريق محطم من جميع النواحي فقد كل المقومات بعدما تم العبث به بحجة اللعب الجميل و كل ما يقال اليوم في أستوديوهات التحليل و في المنتديات من نقد غير بناء لا يسمن و لا يغني من جوع هذا الفريق عليه أن يتحسن في جميع المستويات كما أنه يجب ضخ دماء جديدة من أجل زيادة الجودة في التعداد.
 
أليغري ورث فريق محطم من جميع النواحي فقد كل المقومات بعدما تم العبث به بحجة اللعب الجميل و كل ما يقال اليوم في أستوديوهات التحليل و في المنتديات من نقد غير بناء لا يسمن و لا يغني من جوع هذا الفريق عليه أن يتحسن في جميع المستويات كما أنه يجب ضخ دماء جديدة من أجل زيادة الجودة في التعداد.


ولا عمرك راح تنتقد اليغري او تعترف بشيء ضده : ) لا شيء غريب من متابعة كل ردودك , انتقادات المدربين حتى بموسم الاسكوديتو الاخير و موسم اللقبين الاخير لكن اليغري له كل التبريرات و لا دخل له بكل ما يحصل و لا الخروج الاوروبي , سيد المدربين الذي لا يخطئ و معه كل اللاعبين يقدمون افضل ما عندهم و كل الفرق تشاهده يصيبها الرُعب , يا له من مدرب يا عالم , من أين جاء اليغري ؟ أكيد هو مدرب الكابتن ماجد أكيييد
 
لم ارى في حياتي مدرب وقح مثل هذا ، على الأقل قل اتحمل جزء من الخسارة
كلام مبهم و خلط للوقائع و كلام من أجل الكلام
الجبن و الغباء و الوقاحة لم تجتمع إلا في شخص واحد هو اليغري
 
أليغري ورث فريق محطم من جميع النواحي فقد كل المقومات بعدما تم العبث به بحجة اللعب الجميل و كل ما يقال اليوم في أستوديوهات التحليل و في المنتديات من نقد غير بناء لا يسمن و لا يغني من جوع هذا الفريق عليه أن يتحسن في جميع المستويات كما أنه يجب ضخ دماء جديدة من أجل زيادة الجودة في التعداد.

اخي بس بدي اعرف شي واحد يخليكم تحبوا هالكائن المتخلف ؟ و حاجة تبريرات و حجج على اساس انه ورث فريق محطم لان استلم فريق مرعب بالاساس و جاهز للالقاب من كونتي و كمل الفريق طريقه و تطور يعني الحمار ما دخله ولا طور شي فيهم ، تانيا مو هو يلي ورث فريق محطم من غيره بالعكس ارجع للموسم يلي ان شاء الله يتكرر باسرع وقت لما قلعوه كيف ترك فريق محطم و يلعب للهزيمة باخر جولاته و فريق في مشاكل بغرف ملابسه ، مين عبث بالفريق بس احكيلي ؟ ساري ؟ ساري ما قدر المسكين يشيل عفن هالحمار من الفريق و يحوله لفريق يلعب بسهولة و سلاسة و ما دعمته الادارة المحترمة يلي شاطرة تدعم هالبغل الحقير ، و بالنسبة لبيرلو ( المتدرب ) يلي على اساس انه متدرب بحب اني احكيلك انه كان افضل بسنين ضوئية من هالزفت لانو عالقليل مع بيرلو كان في خطة على ارض الملعب و فرص كثير تنصنع بالمباريات و بيرلو دعموه بكييزا و فجر موهبته و دانيلو رجع اكتشف نفسه مع بيرلو و كولو كمان كان عند الطلب تلاقيه متألق و يسجل و يصنع ، مين يلي متالق مع هالغبي بكل سنين تدريبه ؟ لا تدور لان ما راح تلاقي و السبب هو عشقه للعاهات يلي مثله من اول ما استلم اليوفي و شق حاله ليتألق ديشيليو و ما طلع معه شي لانه ببساطة عاهة من اكتشافه ، مين راح يتألق معه و هو بيحلم بتشكيلة كلها عاهات امثال روغاني و رابيو و ماتويدي و خضيرة و هيرنانز و ستورار و ببرنارزفتكي و رينكون و بوريللو ،
لهيك يرحم امواتك بطلوا هالحجة يلي بتحكوها عن انه استلم فريق عبثوا فيه لانها مجرد اخبار هو و حاشيته بينشروها ليغطي على نفسه و خيباته
 
لا داعي للبكاء على الحليب المسكوب ! يا اليغري اترى اننا نبكي اليوفي المتهالك الممل المهتز فقط في مباراه خسرها؟؟ الم يمر على تدريبك لهذه المجموعه بلاعبين وسوق وصلاحيات كبرى ؟ ماذا قدمت لنا كجمهور؟ لا شئ يذكر لا متعه ولا اداء ولا شكل واضح للفريق لا شئ واضح جيد . لا شئ . لو كان الاداء بالدوري جيد والفارق عن الصداره ومستوى الفريق جيد لقلنا كبوه او هفوه وسامحناك لكني شخصيا عذرتك مره مرتين عشرخ ثم الف ولا زلت ارى الاخطاء تزداد وتتراكم والسوء اكبر واضخم اعترف ببساطه انك فشلت وارحل بصمت ودعنا
 
hichem

تجربة بيرلو أنا الأول أشوفها أضرت بالفريق لكن إذا حنبرر فشل اليغري بأنه ورث فريق محطم و اليغري لا يتحمل المسؤلية بالمنطق هذا أقولك أنه البطولات اللي أخذها اليوفي مع اليغري فضلها يرجع لكونتي و اليغري ورث فريق يفوز ، كلامك منطقي في حال كان بعد بداية الموسم بثلاثة أو أربعة مباريات كنا رقعناها و قلنا المدرب محتاج وقت و مباريات مو بعد أكثر من 40 مبارة رسمية و الفريق ما قادر لا يستحوذ لا يمرر لا ينتشر انتشار صح لا يهجم هذه الأمور إذا ما كانت من مهام المدرب ليش النادي جايبه و بيعطيه 9 مليون بالسنة ؟

أنت قلت الفريق محطم و حطمه بيرلو ، ماشي ، نعمل مقارنة بين بيرلو و اليغري ، فريق بيرلو هو نفسه فريق اليغري الفرق أنه بيرلو كان عنده رونالدو و كولوسيفسكي و بينتاكور و رامزي اليغري عنده فلاهوفيتش و لوكاتيلي و كين و زكريا ، حتى بالفترة التحضيرية اليغري تحصل على وقت للتحضير أكثر من بيرلو بشهر مع هذا تفوق بيرلو على اليغري

عندي أسئلة ياريت تجاوبني عليها ، التخبيص و أسلوب الدفاع المتقوقع هذا شفناه في الموسم اللي أقيل فيه اليغري ، لو قلنا أنه اليغري لم يحطم الفريق ليش شفنا هذا المستوى بإخر موسم لاليغري ؟

ليش ما نطبق كلامك على ساري و نقول ساري استلم فريق محطم من اليغري و مع هذا فاز بلقب الدوري بتشكيلة أقل من اللي عند اليغري حاليا ؟

إذا الفريق محطم و اليغري أجا حتى يصلحه هل أنت شايف أنه نجح في مهمته ؟

عن كلامك انه نقد اليغري نقد غير بناء ، أنت هل ترى أنه اليغري لا يتحمل أي مسؤلية أم شايف أنه عنده مسؤلية لكن المفروض ننتقده نقد بناء ؟

اذا اليغري عامل اللي عليه ليش بنسمع المحللين اللي منهم مودجي و تاكيناردي و ساكي و تارديلي ينتقدوا اليغري بينما ما شفنا أحد يشكره ؟

عندنا مشكلة و الفريق يحتاج لتدعيم هذا متفقين عليه لكن ما نزيف الواقع و نقول أنه ترتيب الفريق سببه سوء اللاعبين لأنه كل الفرق بالدوري الايطالي أسوأ منا ، الميلان عندهم 2 رأس حربة واحد العاهة جيرو و الثاني ابراهيموفيتش عمره 40 سنة و مع هذا متصدرين ، إيمبولي و سبيزيا و ساسولو و فيرونا و اتلانتا و تورينو و فيورنتينا و احتياطي نابولي و الميلان مسحوا بنا الارض من هم لاعبيهم السوبر اذا كانت المشكلة مشكلة لاعبين فقط ، المدربين مثلهم مثل اللاعبين يقدموا مواسم جيدة و مواسم سيئة و الأهم أنه عندهم فترة محددة لذلك دايما أقول أنه اليغري مدرب منتهي و المقصود ليس العمر لكن أسلوب لعبه و أفكاره صلاحيتها انتهت مثله مثل مورينو بالضبط و الدليل أمامك و واضح ، تفرج على مبارة لفلاهوفيتش و لوكاتيلي مع فيورنتينا و ساسولو و قارنهم بمستواهم الحالي ، اللاعبين بالفعل تدمروا و اليغري مسؤول ليس ضحية
 
العقد بجيبتك ومش هامك
يخرب بيتك ما أوقحك
 
أليغري عند محبيه عبقري رغما عن المحسوس والمعقول والملموس
 
أعلى