منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

ديبالا و المهتمين بالصحف , من انتر لـ انجلترا و اسبانيا / زانيولو و راسبادوري خيارات

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,593
مستوى التفاعل
53,784
النقاط
113

dybala-zaniolo-juve-758x426.jpg


لا زال الامر يتطلب مزيد من الوقت لمعرفة مصير و وجهة باولو ديبالا القادمة ، في ايطاليا يظهر وجود اهتمام من انتر ميلان لكن كما تشير سكاي سبورت حتى الآن لم يقم بالتحرك الحاسم و يحتاج للتقييمات الداخلية أولاً ( رغم ان بعض الصحف الايطالية لا زالوا يرونهم مرشحين لضمه ) ، هناك فرق يمكن ان تتحرك و تظهر بأي وقت من الدوري الانجليزي و الاسباني , طلب وكيله التسجيل في اسبانيا ليكون قادر على الاتفاق مع احد انديتها لو كان مصيره الى هناك , حيث يرتبط هناك في فرق مثل برشلونة و اتليتيكو مدريد ..

الصحف اشارت كذلك فريقي توتنهام و باريس سان جيرمان في مراقبة الوضع و بينما ذكرت اللاجازيتا و التوتوسبورت على ان ارسنال قام باتصال اولي مع ممثلي اللاعب ايضاً ..

~

بينما يتعلق في اليوفنتوس و من يعوض ديبالا , بشكل أولي تتحدث التقارير عن اسمي زانيولو من روما و راسبادوري من ساسولو كبديل آخر ، سكاي سبورت اشارت لهم مفيدة على انه بما يتعلق في زانيولو سيتعلق الكثير في تقييم روما للاعب و الخيار الآخر راسباوري كان مستهدف للانتر من قبل لكن الآن في رادار اليوفي كذلك ..
 
انصحك يا ديبالا بغوارديولا المان سيتي
او
برشلونة تشافي
او
كلوب ليفربول ...

لا تحيد عن هؤلاء
و لافضل غوارديولا
سيجعل منك قطعة من الذهب تمشي في الملاعب ...

الحمدلله
انك صفعت الادارة و خرجت بالمجان
و الحمد لله انك تركت العاهة اليغري
خليه يشبع برابيو و بيرنارديسكي و دي تشيليو
هذا قدره الواطي ...
 
انصحك يا ديبالا بغوارديولا المان سيتي
او
برشلونة تشافي
او
كلوب ليفربول ...

لا تحيد عن هؤلاء
و لافضل غوارديولا
سيجعل منك قطعة من الذهب تمشي في الملاعب ...

الحمدلله
انك صفعت الادارة و خرجت بالمجان
و الحمد لله انك تركت العاهة اليغري
خليه يشبع برابيو و بيرنارديسكي و دي تشيليو
هذا قدره الواطي ...

كلامك صحيح اخي لكنه مؤلم حقا. اليغري ومن معه اوصلونا لمرحله من الياس لدرجه صرنا نامل التالق والخروج لابرز نجومنا وقاده فريقنا. وهل بعد هذا ياس اكبر!؟ حتى حبن اسقطو اليوفي بمؤامره الكالشيوبولي لم يكن وضع الجمهور بهذا السوء واضح للغايه اليغري يجب ان يرحل بسرعه كل يوم يبقى فيه نخسر فيه اكثر واكثر .
 
لا مكان للعاطفة في كرة القدم الإحترافية باولو عنده الإنتماء للقميص لكن كثرة الإصابات أبعدته سيظل واحد من اللاعبين المميزين الذين صنعوا تاريخ اليوفنتوس سنقول بمرارة وداعا ديبالا و بتوفيق في باقي المسيرة.
 
لا مكان للعاطفة في كرة القدم الإحترافية باولو عنده الإنتماء للقميص لكن كثرة الإصابات أبعدته سيظل واحد من اللاعبين المميزين الذين صنعوا تاريخ اليوفنتوس سنقول بمرارة وداعا ديبالا و بتوفيق في باقي المسيرة.

اخي

و الله ضحكتوا جماهير الاندية الثانية علينا
بتعليقاتكم و تبريراتكم العجيبة ...

تخلي الادارة و المدرب عن نجم مثل
ديبالا

(( لا مكان للعاطفة ))

(( احترافية ))

(( عنده انتماء لكن )) ...

العك الكروي لاليغري

(( اليغري عبقري ))

(( داهية ))

(( من صفوة مدربي العالم )) ....

النادي وضعه سيء و فضايح ياكلها الفريق

(( نحن في الطريق الصحيح )) ...

انتم تحسبون جماهير الاندية الاخرى اغبياء
لا يعرفون الحقيقة
ضحكتوا الناس علينا ...


الان كل جمهور يطالب ناديه بديبالا
و انت تقول احترافية !!!!

و تحسبون ان جمهور يوفنتوس الحقيقي
الذي شجع الفريق منذ القدم
جمهور يعدي عليه كلامكم و تبريراتكم الغير منطقية
جمهور يوفنتوس الحقيقي
ليس غبياً
حتى تمرر عليه كلمات لا تنطبق على واقع الفريق ....

طيب خذ الكبيرة

(( اذا كان تمسكنا بديبالا تسميه عاطفي
رغم ان ديبالا خرجوا نجوم قبله منذ ديل بييرو و هو فعلاً اسطورة النادي
و رغم ذلك
ما زلنا نشجع يوفنتوس و لم نتخلى عنه ...

فماذا نسمي تمسك اندريا انييلي باعادة اليغري الغبي بعد 5 سنوات فاشلة
لم يحقق فيها دوري الابطال و بخروج مذل كل سنة من السنوات الخمسة ؟؟!!!! ))
أ ليست هذه عاطفية من اندريا انييلي باعادة مدرب فاشل ؟؟!!!!

تغلفون الوضع السيء للنادي
بكلمات منمقة
و عبارات رنانة
و تبريرات مضحكة
لا تعرفون معناها و متى تقال
هذه الكلمات و التبريرات الغير منطقية
التي لا تمر على الطفل الذي لم يبلغ سن التمييز
تحسبون جماهير كرة القدم الواعية
لا ترى حقيقة الوضع السيء ليوفنتوس
ادارياً و فنياً ....

تحسبون هذه الكلمات ستغنيكم و تغطي فشل
الادارة و المدرب الزبالة و انت بكرامة ....

اخي

الكلام الذي تقوله
ينطبق عليه المثل

حدث العاقل بما لا يعقل
فإن صدق فلا عقل له ...

اولاً
لو كانت الادارة يهمها الاصابات
ما كان تعاقدت مع رامزي
و وقعت معه العقد و هو على سرير عيادة ارسنال و هو مصاب
و ادارة يوفنتوس كانت تعلم انه مصاب ...
لكن الموضوع كله
خزعبلات اهم شيء تكون ترضي هبل اندريا انييلي ...

ثانياً
كل اللاعبين مصابين مع الزبال اليغري ليس فقط ديبالا ...

و مساهمة اليغري في اخراج ديبالا من يوفنتوس
نسخة طبق الاصل
عن مساهمة اليغري في اخراج بيرلو من ميلان ...

هل هناك مدرب عاقل في العالم
يسعى في اخراج بيرلو من فريقه ؟؟!!!!
الان لاعب بحجم ديبالا كل نقاد كرة القدم تشهد بأنه احد افضل لاعبي العالم
و اليغري لا يريده في فريق يوفنتوس
مدرب زبالة و انت بكرامة ....

فلاهوفيتش عنده اصابة عضلية الان
ولا ما عندك خبر ...
اكتشفها طبيب منتخب صربيا
و يوفنتوس ساكت
عشان كذا المباراتين الماضية
الزبال اليغري قاعد يخبي اصابته ....

الزبال اليغري و تدريباته تسببت باصابات اللاعبين
اضافة لطريقة لعبه و تكتيك الاندية الصغيرة
ركن الباص
المهاجم يرجع الى منطقة الجزاء ثم يصعد مرة اخرى
حتى يقضي على المهاجم
مثل ديبالا ...

و لفظة (( لاعب زجاجي ))

هذه لا توجد بعالم كرة القدم
هذه لفظة اطلقوها المدربين الطليان للاعب الذي لا يريدون مشاركته
او يريدون اخراجه من الفريق ...

هناك سبب دائماً للاصابة ...
الاصابة لا تأتي صدفة للاعب ...

و اذا ما تعرف قصة باتو البرازيلي لاعب ميلان
اللي كل الناس كانت تقول عنه
انه خليفة الاسطورة
بيبتو البرازيلي
لكن اليغري دمر مسيرة اللاعب في التمارين
بالاصابات العضلية المتكررة ...

و حالة ديبالا نفس باتو مع اليغري الزبال القذر ...

طيب
ما دام ديبالا ما يهمك خروجه
و هو اللي يصيب نفسه بنفسه ...

دي تشيليو كم مباراة غاب بسبب الاصابة ؟؟!!!
لماذا لا تطلب خروجه و تقول عنه زجاجي ؟؟!!!

بيرنارديسكي كم مرة غاب بسبب الاصابة ؟؟!!
لماذا لا تطلب خروجه و تقول عنه زجاجي ؟؟!!!

لماذا لا تطالب بخروج كييزا
الذي غاب حتى الموسم القادم ؟؟!!!!
لماذا لم تقل عنه زجاجي ؟؟!!!!

روغاني اللي كل ما لعب تسبب في نكبة للفريق
لماذا لا تطلب خروجه
و هو يلعب اقل من ديبالا ؟؟!!!!!

و على فكرة
بديل ديبالا
هو زانيولو
اللي عنده رباطين صليبي
واحد يمين و الثاني يسار ...

و راسبادوري الضعيف بدنياً
حتى انه اضعف من ديبالا بدنياً ....

الظاهر انكم اصبحتم ترغبون بوجود العاهات في الفريق
و لم تعودوا تريدون وجود النجوم
تعتقدون ان فريق يوفنتوس هو فريق يوفنتوس
السيريا بي ....

يوفنتوس في الثمانينات و التسعينات
كان في كل خانة نجم على الاقل
اعتقد انكم لم تروا هذه الحقبة ...

طيب انتم تبررون لاليغري
و تقولون
(( لا يوجد وسط يخدم اليغري ))

طيب

من باع و تخلى بوغبا و فيدال
و جلب خضيرة و ماتودي ؟؟!!!!

أليس الطفل اندريا انييلي و عاشق العاهات اليغري ؟؟!!!!!

هل هذا التخلي عن نجميين في الوسط
احترافية و بلا عاطفة ؟؟؟!!!!!!!

صار يعجبكم وضع طرد النجوم و الابقاء على العاهات
في نادي بحجم يوفنتوس ....

مجرد اختراع افكار لتدمير الفريق
و سير بالمقلوب عكس الواقع تخترعون تبريرات
بوافق افكار
الزبالين
اندريا انييلي و اليغري ...

لا اعلم كيف تفكرون ؟؟؟!!!!!
و كيف تقيمون الامور بالمنطق و بالعقل ؟؟!!!!

بعمر جمهور يوفنتوس
في تاريخ يوفنتوس بأكمله
لم يكن منطق جمهور يوفنتوس
بنفس منطق جمهور اليغري
لم يكن جمهور يوفنتوس يكذب على نفسه
و يغطي الحقيقة بكلمات منمقة
تصف يوفنتوس بغير حقيقته ...

اختراع افكار مقلوبة و تبريرات و كلمات منمقة لا منطق ولا عقل لها ....

الشمس في السماء هي شمس
لا نستطيع اختراع اسم اخر لها
و اعيننا تراها كل يوم
و الناس كلها تسميها شمس ...

قال احترافية قال !!!!!
هذه ليست احترافية
هذا اسمه (( غبــــــــــاء ))
ما له اسم ثاني و ليس (( احترافية ))
خسرت نجمك بالمجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
و راح يروح لنادي كبير اخر يستفيد منه و من قيمته
و انت تريد تعويضه بلاعب
لديه رباطين صليبي مثل زانيولو ...

اصلاً اندريا انييلي زعلااااااااااااااان
و لم يحضر الاجتماع الصوري
لأن
ديبالا صفع اندريا انييلي
و خرج من النادي دون ان يستطيع اندريا انييلي الغبي
بيع ديبالا بالماااااااااااال ...

وين الاحترافية ؟؟!!!!
يعني حتى العاطفة ما لها دخل بالغباء اللي عملته الادارة الغبية و المدرب الغبي ...

تقولون اي كلام و السلام
و الحقيقة واضحة اكبر من انتقاء كلامتكم التبريرية
للادارة الغبية و المدرب الغبي ...
 
التعديل الأخير:
كلامك صحيح اخي لكنه مؤلم حقا. اليغري ومن معه اوصلونا لمرحله من الياس لدرجه صرنا نامل التالق والخروج لابرز نجومنا وقاده فريقنا. وهل بعد هذا ياس اكبر!؟ حتى حبن اسقطو اليوفي بمؤامره الكالشيوبولي لم يكن وضع الجمهور بهذا السوء واضح للغايه اليغري يجب ان يرحل بسرعه كل يوم يبقى فيه نخسر فيه اكثر واكثر .

لأننا نحن جمهور يوفنتوس
اصبحنا نرى الحقيقة المرة
التي لا نستطيع تغييرها ...

على الاقل نخاف على مصلحة اللاعب
اللي دمره اندريا انييلي و اليغري ...

ما هذا الكيان الذي يعشق تدمير و طرد نجومه
و يحافظ على العاهات ؟؟!!!!

ديل بييرو
بوفون
ماركيزيو
بيرلو
بوغبا
فيدال

الان ديبالا

و يحافظون على
دي تشيليو و روغاني و بيرنارديسكي و رابيو
و كأن هؤلاء هم ابناء النادي و نجومه ...

اصبح نادي يوفنتوس التاريخي
مليء بالهراء و العناد و حركات الاطفال الاستفزازية
ادارياً و فنياً ....
 
لا مكان للعاطفة في كرة القدم الإحترافية باولو عنده الإنتماء للقميص لكن كثرة الإصابات أبعدته سيظل واحد من اللاعبين المميزين الذين صنعوا تاريخ اليوفنتوس سنقول بمرارة وداعا ديبالا و بتوفيق في باقي المسيرة.

خذ متع مسامعك و عينيك و عقلك
بالاحترافية الغبية لاندريا انييلي و اليغري ...

https://www.youtube.com/watch?v=Mj8oWrC9u5c

 
التعديل الأخير:
متعب نفسك يالماجستيك

يكفي رد هشام من اربع ايام مع بقاء ديبالا بدون البحث عن تبريرات الاحترافية و غيرها ، كلماته هذي في رده كانت كافية بدون لا نعلق على رده الجديد بإضافة بعض الملح :

رغم ذلك يبقى لاعب مهم في نظري و يستطيع أن يقدم أشياء كما أنه عنده إنتماء للقميص .
 
بعض الاخوة يرون أنه خروج ديبالا أفضل لليوفي
إدارة وقحة تعرض عليه اقل مما طلب و ترغمه على الخروج
يقولون ان ديبالا لن تطلبه أندية كبيرة
أقول ديبالا نجم رغما عنكم، ديبالا باصاباته أفضل من كثير اللاعبين و مساهمته لليوفي توازي مساهمة بقية كل اللاعبين، ديبالا محب و مخلص للفريق، ديبالا هو المتعة الوحيدة في اليوفي ، ديبالا هو من يساعدني على مشاهدة اليوفي بوجود الغبي اليغري، ديبالا كان و سيبقى أحد الأساطير رغما عنكم، ديبالا في حبه و إخلاصه لليوفي اقترب من جيجي واليكس ، ديبالا كان هو النجمة المضيئة الوحيدة في السنوات الأخيرة لليوفي
ديبالا ديبالا ديبالا
تبا ل اليغري الغبئ و انيلي الجحش و اريفاتي الوقح و من أعجبه خروج ديبالا
فورزا ديبالا فورزا يوفي
 
متعب نفسك يالماجستيك

يكفي رد هشام من اربع ايام مع بقاء ديبالا بدون البحث عن تبريرات الاحترافية و غيرها ، كلماته هذي في رده كانت كافية بدون لا نعلق على رده الجديد بإضافة بعض الملح :

تناقض

ديبالا
رغم ذلك يبقى لاعب مهم في نظري و يستطيع أن يقدم أشياء كما أنه عنده إنتماء للقميص .

لا مكان للعاطفة في كرة القدم الإحترافية .

تعليقات عشاق اليغري اصبحت هكذا

https://www.youtube.com/watch?v=rwYLsiSHyEY
 
التعديل الأخير:
انتظرو ما سيقدمه ديبالا الموسم الجاي و اذا ارتدى قميص الانتر مع الغصة في القلب و الظلم اللذي واجهه مع هذه الادارة الوقحة راح يبهذل بحالنا لان هذا اللاعب ليس فقط مهم في اليوفنتوس و انما لاعب عالمي و بخصاءص خرافية لا يقدر ينفيها حتى الاعمى…كثير الاصابات نعم لكن عنده اسبابه خاصة تحت قيادة هالمدرب مع العلم ليس الوحيد و انما الفريق بأكمله اصيب حتى الجدد اللذي لم يمضي على قدومهم شهرين …يخلقون اسباب و تعلات غبية ،يريدون تجديد عقد بيرنارديسكي اشمعنى ما هو صديق الاصابات او على رأسه ريشة او احصائياته العظيمة شفعت فيه مسجل 8 اهداف في خمس مواسم ..الواحد راح يخرجوه من عقله و الله


Sent from my iPhone using Tapatalk
 
ل اول مره اتمنى خروج لاعب ل المنافس الانتر او الميلان



ماذا فعلت بنا ي اليغري انت والي عينك



يبدو لي ان الادراه اشتاقت ل مركز السابع لنصبح اضحوكه للانديه
 
انا عقلي لغاية اللحظة مو مستوعب حقارة و تفاهة الطفل انيللي بالتعامل مع دي بييرو و صار لي من مبارح بحاول استوعب كيف ممكن نتابع اليوفي الموسم الجاي من غيره نجمه ديبالا ؟
بالظاهر انو الادارة المحترمة كانت راح تجدد بس بعدها تدخل داهية التدريب يلي حابب يعلق فشله على باوليتو ، خبر خروج ديبالا راح يكون وقع صغير على جماهير و عشاق اليوفي بحالة وحدة بس و هي تقليع سيد الحمير و عاهة بني البشر ميستر حماريغري ،
كل التوفيق لباوليتو مع ناديه القادم و مسيرته يكفي انه لاعب محترف و ملتزم داخل و خارج الملعب و عنده انتماء قوي لقميص اليوفي بس راح يظل خروجه غصة لان هو الوحيد كان يصبرنا على مشاهدة الحمار المطقم على خط الملعب و يعمل حاله بيعطي تعليمات و توجيهات
 
أعلى