منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

R.Agresti : الحفاظ على رابيو لا زال معقداً / وكيل ميليك سيصل تورينو الاسبوع القادم

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,592
مستوى التفاعل
53,784
النقاط
113

image


تبقى مسألة مصير أدريان رابيو و تجديد عقده من عدمه مع اليوفي في شك مع اقتراب الوصول لنهاية الموسم ، و يتحدث روميو اغريستي على ان الحفاظ على النجم الفرنسي حتى اللحظة يبقى معقداً , بانتظار نهاية الموسم و الاجابة الاخيرة ، كما ان خوان كوادرادو يبدو بطريقه للخروج مع نهاية العقد .

بينما مع المهاجم البولندي اركاديوس ميليك و بشكل كبير من المنتظر ان يفعل اليوفي خيار شراءه من نادي مارسيليا مقابل حوالي 7 ملايين يورو ( مع 2 مليون من المكافآت ) , حيث سيتعين اليوفي تفعيل ذلك الخيار في نهاية الشهر الجاري ، و اضاف روميو اغريستي على ان ديفيد بانتاك ( وكيل ميليك ) من المتوقع ان يتواجد في تورينو الاسبوع القادم و يحضر في لقاء نابولي ( الذي سيكون بالجولة بعد القادمة من الدوري ) .
 
صار نجم وبارز لانه فقط محافظ على ادائه العادي
اما الباقين نزلت مستواهم الى الهاوية
والسبب طبعا معروف ما يحتاج نذكره لعدم تدنيس صفحة الخبر

Sent from my ASUS_AI2201_A using Tapatalk
 
المهم ان لا يتم تجديد ساندرو ولا كوادرادو مع بيع او اعارة العار دي شيليو او اهم شيء في دنيا كرة القدم تعرفونه جميعا طرد العاهة

Sent from my CPH2417 using Tapatalk
 
حسسوني انهم بيحافظون على زيدان زمانه مو لاعب مباراة مستواه جيج و 10 سيء
 
الذي لم يلاحظ أن ربيو لاعب قوي في الوسط من أيام باريس أكيد لا يعرف الكرة لكن الوقت الذي وصل فيه لليوفي الفريق لم يكن في أحسن أحوله بالإضافة أن فريق العاصمة الفرنسية لم يشرك اللاعب ستة شهور لمما رفض تجديد العقد و هو ما جعل مستوى اللياقة البدنية انخفض عنده بشكل كبير .
فقط
 
أعلى