منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

اليوفي يودع كوادرادو بعد نهاية عقده اليوم / كلمات كوادرادو و رسالته الوداعية

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,592
مستوى التفاعل
53,784
النقاط
113

Fz4toXEXwBQIdre


كان هذا اليوم ( 30 يونيو 2023 ) هو آخر يوم في عقد عدد من اللاعبين و من بينهم خوان كوادرادو الذي ودعه يوفنتوس اليوم بعدما قضى 8 مواسم مختلفة بقميص الفريق ( لعب فيها في 314 مباراة ) .

كوادرادو كتب في رسالته من الانستغرام :
" قصة حب كبيرة ، هي التي تنتهي اليوم بالنسبة لي بعد 8 مواسم بقميص يوفنتوس ، انتصرنا و فرحنا معاً و تغلبنا على لحظات صعبة معاً ، دائماً و فقط للدفاع عن هذا القميص الاسطوري البيانكونيري ، لكل هذه اللحظات الخاصة اود قول شكراً للجماهير و النادي , العائلة الكبيرة التي لم تفتقد للمودة و الاحترام بالنسبة لي ، الان و بعد 314 مباراة و 11 بطولة تم رفعها , حان الوقت لنقول وداعاً ، حتى لو ان ألوان البيانكونيري لا تودع ، شكراً يوفنتوس , كان جميلاً ، حتى النهاية 🤍🖤 ، بانيتا 11 " .
 
بالتوفيق كوادرادو
 
شكراً كوادرادو
واهم شيء بقاء دي تشيليو بونوتشي والتجديد لساندرو و رابيو وبقاء الفذ اليغري لاستمرار مشروع الادارة
 
لن ننسى ملاحمك بمباريات السحالي لن ننسى صناعة الاهداف لن ننسى تفانيك بخدمة اليوفنتوس بقبول مركز الظهير الايمن مع انك جناح هجومي والي اشوف انك حملت الادارة جميلة بقبولك لك شكرا 🙏 بحجم السماء للسعادة التي اهديتها لنا
 
شكرا لك كواردرادو على السنوات الجميلة وعلى خدمة اليوفي ونتمنى لك التوفيق
 
للامانه بدنيا لم يعد قادر على تمثيل اليوفي لكن مثله اسماء عديده بل واقل منه يجب طردهم مع اليغري بانتظار مدرب يعرف من يبقي ويطرد
 
كل الشكر كوادرادو..... لاعب يحترم.. لكن العمر من سنن الحياة. كل التوفيق.
 
أعلى