منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

اليوفي يفوز بهدف نظيف ضد فيورنتينا

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,592
مستوى التفاعل
53,784
النقاط
113

F-Mj03tW8AEKN7V


فاز اليوفي بهدف وحيد أمام مضيفه فيورنتينا بالجولة الحادية عشر من الدوري الايطالي ، سجله ميريتي بالدقيقة 10 .
 
مباراة فيها تسديدة واحدة على المرمى
الفريق لا يلعب كرة قدم
يلعب كفريق درجة ثالثة
الله لا يسامح اللي ارجع هذا الجحش

Sent from my CPH2417 using Tapatalk
 
بصراحه طريقة اللعب غلط في غلط
تحس اللاعبين خايفين يتقدموا او يلعبوا في ملعب الخصم
الله يأخذك يااليغري
 
اليغري كذوب 🤥 أول الموسم يصيح ويرشح نابولي وانتر والميلان هو باعتماده على جهد خط الدفاع واللعب على اخطاء الخصوم بالاضافة الى عدم اللعب باوروبا وممكن يتعثر انتر بوقت الحسم بالابطال ويقدر يخطف المركز الاول لانه متعود على الخطف والهرب الحين يجي شبيحته يقولك حنكة اليغري قادت اليوفي لها لمواصيل ويغالط نفسه ويكذب كلامه الي قاله ببداية الموسم للتناقض عنوان وعلى قولة المثل التكرار يعلم الحمار
 
اداء كارثي رغم الثلاث نقاط ،و الاحصائيات مؤسفة و الله عيب و الله عيب


Sent from my iPhone using Tapatalk
 
الفريق لا بملك الأدوات التي تتركه يلعب مهاجم المدرب يلعب حسب الإمكانات الوجودة .
 
الفريق لا بملك الأدوات التي تتركه يلعب مهاجم المدرب يلعب حسب الإمكانات الوجودة .

لا لا غلطان صدقني
المدرب يعدم امكانيات اللاعبين جعل تفكيرهم كيف ندافع بس
 
ان شاء الله تعود فترة يوفنتوس كونتي
و تعود النتائج الكبيرة بدلاً من الذل و الاهانة
 
الفريق لا بملك الأدوات التي تتركه يلعب مهاجم المدرب يلعب حسب الإمكانات الوجودة .

هذه النكته بحد ذاتها
وهل قدرات ماكيني كجناح؟ لعب مباراه واحده وسط في موقعه الطبيعي وقدم افضل من ٢٠ مباراه لعبها في الجناح
وهل قدرات وياه و كوستيتش دفاعيه كأظهره؟ ولا هم بالأساس اجنحه هجومه!!؟
 
الفريق لا بملك الأدوات التي تتركه يلعب مهاجم المدرب يلعب حسب الإمكانات الوجودة .
الفريق لا يملك مدرب!!!!!
انتهت الحكاية
٣ سنوات بالترقيع والتلصيق اداء مخجل ومخزي.
دمر اسم اليوفي واصبح معظم الناس تكره الفريق ولا تتابعه
الدفاع عن هذا المخلوق لم يعد ينفع
قلنا وقال الكثير فيه وتم جلده من معظم المنصفين الا المنافقين والمداهنين في كرة القدم.
اذا كانت كرة القدم بهذا الاداء وهذا السوء و تبعد هكذا عن المتعة فلا تتوقع اي تقدم ولا اي تطور
اقسم بالله انني البارحة كنت اتصفح هاتفي اكثر بكثير من مشاهدتي للمباراة
اشاهد تحصيل حاصل، فاز خسر تعادل
كله غير مهم

Sent from my CPH2417 using Tapatalk
 
الليجري حابب العب دفاع هاد اسلوبك مو مشكلة لكن الفريق غير قادر على بناء هجمة مرتدة واحدة بشكل صحيح
انتشار غلط
لوكاتيلي يلعب ك مدافع خامس
صعوبة اخراج الكرة ل ملعب الخصم هاد صار شيء نادر
 
الاستحواذ يلخص عمل وشغل التافه المتدرب 27 بالميه فريق وسمعه وتاريخ وضد فريق بالوقت الحالي متوسط الى جيد هزلت والله اذا مايرحل أليغري مارح تقوم قايمه لليوفي والأيام الماضيه اثبتت ذلك وراح تستمر مادام العبقري والإدارة موجوده
 
أعلى