صفحة جديدة 3
 

 



القسم العام قسم لطرح المواضيع العامة و البعيدة عن البيانكونيري و الرياضة عموماً


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2008-11-16, 08:44 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضوة شرف

 
الصورة الرمزية Juve Princess
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve Princess غير متواجد حالياً

افتراضي :: لم يقل لي لاء قط ! ... الأخ الذي لم تلدهـ أمي ::

:: السـلام عليكم و رحمه الله و بركـاته ::

أخبـآركم يـآ حلوين ؟ أن شـآء الله تمـام
طبعـاً أقصد بس الحلوين إلي يحس نفسهـ شين له سؤآل ثـآني >>> OUT

أخبـآركم يـآ شيوووون ؟؟ لوووول

من مقدمتي أتوقع عرفتوآ طـابع موضوعي وهو الفكـاهي > لا يكثر بس > أن شـاء الله

طبعـاً بديت أكتب الموضوع بعد أنتهـاء كومه من الواجبـات و مذاكرهـ كويز بكرهـ
فـ لا تستبعدون أي شي يتعلق بـ " الفصله " في طريقة اسلوبي

أدخــل إلى موضوعي مبـاشرهـ

شخص لم تلدهـ أمي! أعتبرهـ مثل أخي ! و لم يقل لي لاء قط !
معـادله غـامضه يعجز العلمـاء عن حلهـا
لكن مع قليل من التوضيح و الإستنتـاجـات نستطيع معرفه الشخص !
> تذكرت حصه الريـاضيـات :S

لم يكن بوسعي عمل أي شي تعبيراً له عن شكري و أمتنناني له
فـ يـا أيهـا الغريب الذي لم تلدك أمي سـ أكتب هنـا عنك
و سـ تكون أنت محور حديثي بـ سرد بعض من مواقفك البطوليه معي

في طريقي للجـامعه

يكون معي فـ هو رفيق دربي ذهـابـاً و أيـآبـاً دآئمـاً

في حـال حـاجتي لشي مـا يكون موجود لخدمتي دائمـاً

حتى في بعض حـآجيـآتي الشخصيهـ كـ اللاب توب يعـاونوني بهـآ
فـفي يوم ليس ببعيد قمت بعمل فورمـات لجـهازي و بعدهـا لم أستطع التصفح عن طريق الواير لس ولكن
لا داعي للـ الخوف فـ أخي الذي لم تلدهـ أمي موجود

أخــافُ منه

أسلوبه جدي و مريع
فـ قبل طلب أي شي منه أستـأذن منه ! و من المفترض أن لا أقوم بعمل هذا
لأنه ليس أخي !
ولكن الخوف و مـا أدراك مـا الخوف

سـ أعرفكم به !
فـ لربمـا راح بكم التفكير بعيداً و هذا هو مقصدي

هل تعرفون سـوبر مـآن ؟
هو كذلك

أخي الذي لم تلدهـ أمي هو





سوآقنــا





ســـوبـــر عبـــآس



بالفعل هو سوبر و أسم على مسمى

شعرهـ خفيف مـائل إلي الصلعه > شلون هذي !
لا يكن لشعر عبسي بصله > عبـاس و عبسي نفس الحروف
متوسط القـامه ... ذو كرش... يلبس 3 خواتم في يد واحدهـ ! و النظـارهـ الشمسيه لا تفـارقه أبداً
أخيراً هندي الجنسيه

لآ تستغربوآ من موضوعي فـ كل سواق في هذهـ الدنيـا يحق له كل التقدير و الإمتنـان
لمـا يقدمـانه من خدمه بنـات الوطن دآئمـاً

فـ يـآ أيهـا السـائق سوف أرفع لك كف الإحترام دآئمـاً
فـ حيـاتي من دونك سلطهـ > تقول أنهي الموضوع أحسن

مـلاحظـاتي :-

لن يحس مشـاعري إلي الفتيـات أمثـالي
أمـا أنتم يـا أخواني فـ خذوآ العبرهـ من موضوعي
و كونوآ خدومين لأخواتكم مثل السواويقي

و بالنهـايه

سلمتمـ




- محمد - إلى جنه الخلد مـأوى بعد الشتـات
  رد مع اقتباس
قديم 2008-11-16, 10:30 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية أسد اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




أسد اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

أقول لك كلمة قالتها عمتي الله يحفظها وحطيتها مثل من أمثال العرب


" ولد قـرشـي أحسن من ولد بطني "


دايم عيالها وهم كبار واصغرهم فوق الاربعين ورغم انهم ودهم يخدموها يوم تروح وتجي

لكن تقول لهم أنا صعب أقول لكم روح وتعال وجيب و ودي

لكن السواق يمشي بأمري ومهما قلت له ما ألاقي منه نظرة تذمر أو شكوى

فأطلقت المثل القائل : " ولد قـرشـي أحسن من ولد بطني " (سواها تاريخ)


فحقيقة رغم إنها مؤسفة لكنها صحيحة

شكرا برنسيسه على الموضوع

{ويطعمون الطعام على حبه مسكيناً ويتيماً وأسيراً}

:::::::: ::::::::





  رد مع اقتباس
قديم 2008-11-17, 03:14 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Cavalier G غير متواجد حالياً

افتراضي

والله أخدم أخواتي بعيوني ،، خلوني أرجعلهم بس

صحيح احنا مااااش من ناحية طاعة الأوامر مع الاهل ،،

بس خذوني عبرة وعظة << على اساس اني متعاطي مخدرات مثلن :d

وانت عزوبي مغترب ودك تكون وسط أهلك تسوي أي شي ،،

بس تكون وسطهم


موضوعك خطير أختي أميرة ،، ويطق الوتر الحساس << أسمع فيه بصراحة !

أجل عباس هااااا



  رد مع اقتباس
قديم 2008-11-17, 06:51 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



juve soul غير متواجد حالياً

افتراضي

موضوع جا على الوتر الحســآس من جد ..

السوآق له راتب خـآص وقااادم من بلادهـ ليخدم ويودي ويجيب للأهل ماهو جاي ببلاش ..

اوك الولد يودي ويجيب ماقلنا شي بس في فرق بين واحد يشتغل وياخد فلوس وواحد يشتغل وماياخد فلوس ..

^^^ معاادله صعبه عارف لول ..

فالولداحيانآ ينشغل فمايقدر يكون خدوووم ويودي الأهل كل مره ويجيبهم كل مرهـ ..

ومجيئ الســآئق للتوصيل ولخدمة الأهل .. = رآحهـ للولد ..

وآسـف على الإطالهـ

وتشكرات على الموضوع اميرهـ ..
][ aLx del piero numero uno ][
LA JUVE .. SONO LiTALiANO
  رد مع اقتباس
قديم 2008-11-17, 07:39 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضوة شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


آمـل أن أنـشر كتـآآبي الأول


ملكة اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

//

من لا يشكر لا يشكر،،

وخاصة الخدم والسواق فهم يبذلون طاقه وجهد ،،

وفيستحقون منـا على راتبهم القليل أن لا نصرخ بوجوههم ونقول لهم شكرا بنفس ٍ راضية،،


//

برنسيسة ،،

موضوع حلــو وفي مكانه،،
و الله يوفقج بالكويزات ،،



مودتي،،
ملكة اليوفي


//
  رد مع اقتباس
قديم 2008-11-17, 03:38 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Khaled
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Khaled غير متواجد حالياً

افتراضي

موضوع رائع

استمتعت بقراءته كثيراً

فائق شُكري
  رد مع اقتباس
قديم 2008-11-17, 03:40 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية شكسبير اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




شكسبير اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بمشرفتنا العزيزة



رجعتي لمواضيع الاقلاع <<< لين الحين يتذكر سالفتك يوم تطلعون للسوبر ماركت الصباح ورجعتوا والنفضة ملازمتكم

موضوعك بصراحة واقعي ومدري ليه الشباب بعضهم مايهتم بأمه و خواته ويلبي رغباتهم << وش عنده الي طلع منها



شوقتيني اني اتعرف على سوبر عباس اكثر .. بس اخاف يطلع من الهنود المتأثرين بالافلام الهندية وابتلش فيه



بس الحين انتي ذاكرة موضوع الاخ عباس وانكم مستانسين علشان السواقين الي منقذينكم من اهمال و تصريف الاخوان

وش نقول احنا لبعض خواتنا الي مايعرفون يطبخون او يساعدون بشغل البيت واذا بغينا شي نلبسه ويحتاج كوي يسونه


خليها على ربك برنسيسة ترى الحال من بعضه



وهذي فرصة علشان اعرفكم على الاخت التي لم تلدها امي

خدامتنا سييتي <<< متعودين نناديها بالاسم هذا

خدامة بكامل المواصفات << يبي الفكة منها



تغسل .. تكوي .. مشهورة بغسيل الاحواش ورش الزرع و الاشجار بالماء الحلو << صح ياتوضيح

وبصراحة احمد ربي انها موجودة لأنها تلبي طلباتي وخاصة غسيل و كوي ملابس الرياضة



=====

ما اطول بالكلام بس حبيت اني ارد و اتفلسف عليكم شوي

يعطيك الف عافية برنسيسة

تقبلي مروري

  رد مع اقتباس
قديم 2008-11-18, 10:29 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضوة شرف

 
الصورة الرمزية Juve Princess
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve Princess غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد اليوفي مشاهدة المشاركة
أقول لك كلمة قالتها عمتي الله يحفظها وحطيتها مثل من أمثال العرب


" ولد قـرشـي أحسن من ولد بطني "


دايم عيالها وهم كبار واصغرهم فوق الاربعين ورغم انهم ودهم يخدموها يوم تروح وتجي

لكن تقول لهم أنا صعب أقول لكم روح وتعال وجيب و ودي

لكن السواق يمشي بأمري ومهما قلت له ما ألاقي منه نظرة تذمر أو شكوى

فأطلقت المثل القائل : " ولد قـرشـي أحسن من ولد بطني " (سواها تاريخ)


فحقيقة رغم إنها مؤسفة لكنها صحيحة

شكرا برنسيسه على الموضوع
يـآ سـلآم على عمتك !
أرفع لهـآ قبعه الأحترآم الصرآحه
سلمي لي عليهـآ بس > حبتهـآ
و الله مقولتهـآ حلوهـ و عين الأعتبـآر > مبين عجبتهـآ لووووول

و يعطيك العـآفيهـ على الرد و المرور

سلمتـ




- محمد - إلى جنه الخلد مـأوى بعد الشتـات
  رد مع اقتباس
قديم 2008-11-18, 10:38 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضوة شرف

 
الصورة الرمزية Juve Princess
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve Princess غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cavalier G مشاهدة المشاركة
والله أخدم أخواتي بعيوني ،، خلوني أرجعلهم بس

صحيح احنا مااااش من ناحية طاعة الأوامر مع الاهل ،،

بس خذوني عبرة وعظة << على اساس اني متعاطي مخدرات مثلن :d

وانت عزوبي مغترب ودك تكون وسط أهلك تسوي أي شي ،،

بس تكون وسطهم


موضوعك خطير أختي أميرة ،، ويطق الوتر الحساس << أسمع فيه بصراحة !

أجل عباس هااااا
أكيد هـ الكـلآم طـآلع من قلب ؟؟

و أكيد الغربه بتحسسك بالشوق
و يمكن أول مـآ ترجع تودي أهلك و تجيب بعدين تطفش
نفس مـآ أول مرهـ تسوق السـيـآرهـ لووووول

و مرورك الأخطر

سلمتـ




- محمد - إلى جنه الخلد مـأوى بعد الشتـات
  رد مع اقتباس
قديم 2008-11-18, 10:42 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضوة شرف

 
الصورة الرمزية Juve Princess
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve Princess غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juve soul مشاهدة المشاركة
موضوع جا على الوتر الحســآس من جد ..

السوآق له راتب خـآص وقااادم من بلادهـ ليخدم ويودي ويجيب للأهل ماهو جاي ببلاش ..

اوك الولد يودي ويجيب ماقلنا شي بس في فرق بين واحد يشتغل وياخد فلوس وواحد يشتغل وماياخد فلوس ..

^^^ معاادله صعبه عارف لول ..

فالولداحيانآ ينشغل فمايقدر يكون خدوووم ويودي الأهل كل مره ويجيبهم كل مرهـ ..

ومجيئ الســآئق للتوصيل ولخدمة الأهل .. = رآحهـ للولد ..

وآسـف على الإطالهـ

وتشكرات على الموضوع اميرهـ ..
لوووووووووووووووول
يعني أفهم من كـلآمك أنك تبي فلووووس !
أفـآ بس >> out

و أكيد السوآق هذهـ شغلته و الله موسع علينـآ كثير

أذكر يوم سـآفر سوبر عبـآس للهند إجـآزهـ
جلسنـآ مـأزمين
صح أخوي و الله مـآ يقصر يودينـآ إلي نبي بس مهمـآ كـآن السوآق يكون متوآجد بـأي وقت

مشكور على الرد

سلمتـ




- محمد - إلى جنه الخلد مـأوى بعد الشتـات
  رد مع اقتباس
قديم 2008-11-19, 02:03 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية feras-juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




feras-juve غير متواجد حالياً

افتراضي

هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
وربي لما قلتي سواقنا تسطحت ضححححححححك

ههههههههههههه
انا كنت انتظر شي كبير
قلت الحين بتقول الكتاب +_+
وله شي

اخر شي السواق ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تبين تعرفين السواق زين وله لأ
اذا جا احد يغازلك وله شي
شوفي شنو يسوي هو
اذا عصب وقام يصارخ على الرجال
يعني حلو طلع السواق شنب ورجال وعن الف رجال ههههههههههههههه
اما اذا كمل طريقه ومشى
فا اعرفي انه ماعنده ما عند جدتي +_+

ههههههههههه

مشكوورة ع الموضوع
وربي ضحكت ضحك وانا مالي نفس اضحك اصلا لووول


  رد مع اقتباس
قديم 2008-11-19, 12:54 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

عضوة شرف

 
الصورة الرمزية Juve Princess
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve Princess غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة اليوفي مشاهدة المشاركة
//

من لا يشكر لا يشكر،،

وخاصة الخدم والسواق فهم يبذلون طاقه وجهد ،،

وفيستحقون منـا على راتبهم القليل أن لا نصرخ بوجوههم ونقول لهم شكرا بنفس ٍ راضية،،


//

برنسيسة ،،

موضوع حلــو وفي مكانه،،
و الله يوفقج بالكويزات ،،



مودتي،،
ملكة اليوفي


//
صحيح كـلآمك و الله ...

شـآكرهـ لك مرورك الكريم ...
و الله يوفق الجميع

سلمتـِ




- محمد - إلى جنه الخلد مـأوى بعد الشتـات
  رد مع اقتباس
قديم 2008-11-19, 12:55 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

عضوة شرف

 
الصورة الرمزية Juve Princess
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve Princess غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled مشاهدة المشاركة
موضوع رائع

استمتعت بقراءته كثيراً

فائق شُكري
من الأبتسـآمه العريضه هذي مبين الإستمتـآع

مشكور على الرد

سلمتـ




- محمد - إلى جنه الخلد مـأوى بعد الشتـات
  رد مع اقتباس
قديم 2008-11-19, 06:00 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية العاشق البيانكونيري
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



سبحــان الله و بحمـده سبحان الله العظيــم


العاشق البيانكونيري غير متواجد حالياً

افتراضي

هلآ بأميرتنـا و بـ مواضيعـها الفـاصلة ..

بصـراحة صـفات سـوبر عبـاس .. نفس صـفات سواقنا

سـوبـر زبيـر ..

ياسـبحان الله الهنـود دايم نفس الاخلآق ..

و هـذي ايضـا فرصة لي بأن اعرفكم علـى مميـزات سواقنـا سوبر زبير ..

رجـل المهـمات الصعـبة ..

يجيب خبـز للبيـت .. + .. يحـرس البيـت في اوقات سفرنـا .. + .. هو المنظـم الأول اذا كان فيه منـاسبة عنـدنا يعني يتكفل بإحضـار كل حاجة .. + .. يجيب و يودي اخواني الصغـار من المدارس .. + .. يجـي كل يوميـن ينظف الحـوش و يسقـي الزرع .. + .. يقضـي اغـراض البيت من السوبر ماركت .. + .. يعـلم اي مبـتدء جديـد في السواقة ..

تخيلي علم اخوانـي و عيـال عمـي كلهم على القـيادة ..

.. + .. دايمـا هو المهنـدس الأول لـ اي حـاجة تخرب في البـيت .. يعــني سواق و كهربائي و سبـاك و .. و .. و .. الخ الخ الخ ..


اعـتقد كـذا 8 في واحد ولا أنا غلـطـان ..

بصـراحة بديـت اشـك انهـم اسـاطير ذا الهـنود


و فـوق هـذا كله له تقريـبا 13 سـنة عنـدنا .. حـتى انه بـعض الأوقـات يقولـي انا ابـوك ربـاني

و بـعد لمن اتصـل عليه مثلا ابغـاه يجيب شي للبيت يقـولي نعـم اخويـا

ماشـاء الله حصـل عـلى الثقة كاملة من ابـوي .. و صار يعتـمد عليه في كل شي

حـتى يوم تـزوج ابـوي تكفل بكـل حاجة

و حتـى قرر انه يـسمي ولده الاول عـلى اسم ابـوي

يالـيت كـل الهـنود مثـل سوبر عبـاس و سـوبر زبيـر .. عيـال حلآل ..

المـهم واضـح انـي تكلـمت كثيرررر عن سواقنـا المصـون

ماابـغا امجـده فـوق كـذا اخـاف يقلب علي ..

مشكووورة برنسيسة ..

لا تحـرميـنا من جديدك ..
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: :: لم يقل لي لاء قط ! ... الأخ الذي لم تلدهـ أمي ::    -||-    القسم الخاص بالموضوع: القسم العام    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللى بعدك يخاف من إيش ؟ C Marchisio القسم العام 53 2011-06-13 10:08 AM
آتحـدى اللي يحلـه .؟! basil القسم العام 10 2010-10-28 07:36 PM
اللي يقدر يفيدني ؟ يدخل #يوفنـــتــيني# Juventus Arena 6 2010-06-09 10:00 PM
:: يـاشـيـن اللي يضحك على زيــدان :: اليوفي دمي الكرة العالمية و العربية 6 2009-03-17 08:18 PM
الافيس : ما ابي الا راسهم .. هذا اللي يهمني Classic الكرة العالمية و العربية 6 2008-12-15 01:07 AM


الساعة الآن 08:24 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0