صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-07, 06:52 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية بوزيان
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




بوزيان غير متواجد حالياً

TuttoJuve Small اليوفنتوس و فرضية التعاقد مع الجناح Mancini





وفقا لآخر الشائعات التي تحوم حول النادي ، اليوفنتوس قد يتعاقد مع لاعب الميلان
المعار من طرف الانتر أمانتينو مانشيني (30 سنة) .

اللاعب البرازيلي سوف يكون إحتياطيا لبيبي أو كراسيك في حالة إنتقاله لليوفنتوس .

من المتوقع حدوث تطورات في الساعات المقبلة .






fino alla fine


F O R Z A



J U V E N T U S


 
قديم 2010-06-07, 07:00 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

فاشل مستواه هزيل

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
قديم 2010-06-07, 07:01 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية دل بييرو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اصعب عذاب الشوق لاصار صامت


دل بييرو غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب دمرته دكات الاحتياط,,

وعمره كبير بصراحه..
 
قديم 2010-06-07, 07:02 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ثنيان غير متواجد حالياً

افتراضي

سمعتوا المثل اللي يقول / لو فية خيرررر مارماة الطيرررررررررررر
 
قديم 2010-06-07, 07:50 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جياني انيلي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما الدنيا الا متاع الغرور


جياني انيلي غير متواجد حالياً

افتراضي

في اماكن محتاجة تعزيز اكثر من هالمركز لازم ماتروح الميزانية للاعبي الجناح فقط
 
قديم 2010-06-07, 08:10 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Kuwaiti
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الحمدالله على كل حال ..!


Kuwaiti غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب فاشل

تسلم على الخبر
 
قديم 2010-06-07, 08:14 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفاوي للعظم غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب فاشل بالمرة
نتهى عالآخر
 
قديم 2010-06-07, 08:38 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية shark002
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




shark002 غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب فاشل وراح يكون عاها علينا
 
قديم 2010-06-07, 09:04 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

Giuseppe Marotta

لاعب غبي اغرته الماده دمر نفسه وين ايامك في روما
مانبيه فاشل لابعد الحدود
><؟قراتسي تسلم ايدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
قديم 2010-06-07, 09:20 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


وما من كاتب إلا سيفنى ويبقي الدهر ماكتبت يداه //// فلا تكتب بيدك غير شئ يسرك فى القيامة أن تراه


ABDO24 غير متواجد حالياً

افتراضي

من نحوسوش على لاعبين من امثاله
شكرا لك اخي بوزيان
تحياتي
 
قديم 2010-06-07, 09:22 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية ™.. в д მ э ჩ
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



™.. в д მ э ჩ غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب فااشل قليله بحقه

فيــه افضل منه مليون واحد

بالتوفيـــق

ع ــوآفى

 
قديم 2010-06-08, 05:56 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية j-del piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




j-del piero غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب منتهي فاشل ...
 
قديم 2010-06-08, 08:11 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية oR-styles
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




oR-styles غير متواجد حالياً

افتراضي

لا نريده عذرا اداراه اليوفي فاشلــه

أعشقــكـ ـــي أيــتهاااا البــــرتغـــال



لا تبـــــــــــــــــــكي
ارحـــل فــان ليـــس لــديــكـ، حـظ

oR-styles
 
قديم 2010-06-08, 08:27 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية mis7
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لا للفساد نعم لاسقاط الانظمة الفاسدة


mis7 غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم
ايام روما كان جيد لكن الان لا لان مستواه هبط مافيش داعي
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: اليوفنتوس و فرضية التعاقد مع الجناح Mancini    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وكلاء Giaccherini : اليوفنتوس ؟ هي فرضية مرحبه بالنسبة له , لكن لا يوجد شيء Kuwaiti قسم اخبار اليوفنتوس 5 2011-08-19 06:09 AM
الـ Gazzetta تضع تشكيلتها المتوقعة لليوفي في حال التعاقد مع Boas او Mancini او Conte A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 23 2011-04-23 03:39 AM
فرضية تدريب اليجري لـ اليوفنتوس لا زالت ممكنة A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 21 2010-05-02 11:53 AM
الـ Juventus يريد التعاقد مع R.Mancini و Gattuso بوزيان قسم اخبار اليوفنتوس 7 2009-12-02 07:13 PM


الساعة الآن 08:38 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0