صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-10-16, 02:47 AM   رقم المشاركة : [ 15 ]

 
الصورة الرمزية Milos Krasic 94
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Milos Krasic 94 غير متواجد حالياً

افتراضي

ولي على قولت المثل <...ردت حليمه على عادتها القديمه .....>


 
قديم 2010-10-16, 11:32 AM   رقم المشاركة : [ 16 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية ماركيزيو الحربي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nothing is impossible


ماركيزيو الحربي غير متواجد حالياً

افتراضي

الموسم الماضي احد اسباب النكسسه
كانت الاصابات
 
قديم 2010-10-16, 11:34 AM   رقم المشاركة : [ 17 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




عاشق زعيمين غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يقومه بالسلامه


اموت فيكم
 
قديم 2010-10-16, 02:00 PM   رقم المشاركة : [ 18 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




basil غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب لايعجبني كثير ما يضيف الفرص
 
قديم 2010-10-16, 03:20 PM   رقم المشاركة : [ 19 ]

 
الصورة الرمزية Alex Hammdan
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Alex Hammdan غير متواجد حالياً

افتراضي

مين يقول انه وجوده زي عدمه؟؟
كلام غير صحيح ابدا, لانزفامي لاعب جيد ووجوده على دكة البدلاء مهم جدا لخيارات المدرب
نتمنى تكون اصابة خفيفة
مشكور..
 
قديم 2010-10-16, 03:36 PM   رقم المشاركة : [ 20 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



لآ تبحـث عـن شخص تتمنــآه فيجعـلك عبدا إبحث عن شخصآ يتمناك فتصبح ملكــا


لہهہيہب نہجہد غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق للسيدة العجوز...
 
قديم 2010-10-16, 04:23 PM   رقم المشاركة : [ 21 ]

 
الصورة الرمزية ObU.5LoOD
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ObU.5LoOD غير متواجد حالياً

افتراضي

ما أدري بصراحه أوكي مو أساسي أوكي مو مبدع بس ياخي برضو توتر المدرب والفريق إذا ما كان عندك بديل جاهز


هو يلعب مهاجم وجناح


بكذا يمكن يطلبون من كراسيتش ما يحتك بقوه عشان مافيه بديل كفؤ يمسك مكانه


الله يستر


BaggiO
 
قديم 2010-10-16, 04:51 PM   رقم المشاركة : [ 22 ]

 
الصورة الرمزية del piero_1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




del piero_1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

بالسلامة يا بطل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
الــــــوحــــــــــــــــــــــ سيد هذا الزمان ـــــــــــــــــــــــــدات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
قديم 2010-10-16, 08:27 PM   رقم المشاركة : [ 23 ]

 
الصورة الرمزية Gigi1Buffon
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Gigi1Buffon غير متواجد حالياً

افتراضي

إن شاء الله يرجعوا كلهم سالمين


كم كنت أحلم بك منذو زمن بعيد... وأخير تحقق الحلم وأن أرى الأمير الأنيق
بالأبيض و أسود


(حياتي كلها أبيض و أسود)
كل مايقال عندك لا يكفيك حق قدرك ياكابيتانو
ليبي
: "ديل بييرو بطل مع مهارات غير عادية وشخصية رائعة جدا، عندما اختاره فانه لا

يخيب املي ابدا. انه مثال لنا جميعا" واضاف "انه قائد بكل ما تحمله الكلمة من معنى"

انشيلوتي : "لاعب كبير لايحتاج لاي مقدمات"
مارادونا : "لاعب موهوب وفنان مثل دل بييرو يستحق لقب اسطوره وبينه وبين زيدان انا افضله، انه يلعب بكل روحه"
رونالدو : "اعطوني سحر مهارات ديل بييرو وسأصبح أفضل لاعب في التاريخ و من مارادونا"
زين الدين زيدان : "مازال للكرة طعم وديل بييرو موجود"
كلينسمان : "أنه خليط من زيدان وباجيو"
روبرتو باجيو : "اذا كان هناك خليفه فدل بييرو خليفتي"
بافل نيدفيد : "مازال للكلام بقية وديل بييرو موجود وهو صاحب تلك الكلمة"
تيري هنري : "أنه لاعب كبير ورائع يستطيع أن ينقذ فريقه في آخر الدقائق"
شيفشينكو : "لاعب يصيبني الخوف منه عندما أرى الكرة في قدمه كم تمنيت أن ألعب معه في فريق واحد"
كامورانيزي : "انه لاعب خارقا لايحتاج لاثبان نفسه، ديل بييرو رائع كلاعب وكشخص"
زامبروتا : "أكثر ما يفاجأني ان اليكس لغاية الان لم يعطى جائزة أفضل لاعب في العالم"
موتو : "اليكس مثال للجميع فهو يتدرب بجد وبدون كلام"
 
قديم 2010-10-17, 01:15 AM   رقم المشاركة : [ 24 ]

 
الصورة الرمزية alex-99
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




alex-99 غير متواجد حالياً

افتراضي

رجعنا لــ مسلسل الاصابات
 
قديم 2010-10-17, 12:41 PM   رقم المشاركة : [ 25 ]

 
الصورة الرمزية احمد القرني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اليوفي والبرشا وبس


احمد القرني غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعب لك عليه ودائما ينظر في الكرة والله يركض وهذه مشكلة بحد ذاتها
 
قديم 2010-10-17, 01:40 PM   رقم المشاركة : [ 26 ]

 
الصورة الرمزية #يوفنـــتــيني#
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك


#يوفنـــتــيني# غير متواجد حالياً

افتراضي

لعنة الاصابات في اليوفي









 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: إصابه جديد .. لانزفامي يُصاب ويغيب أمام ليتشي !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لانزفامي : سأبحث عن فريق جديد @@ JuVeLeGend? قسم اخبار اليوفنتوس 15 2011-06-28 10:40 PM
Semeraro رئيس نادي ليتشي: فجرنا مفاجأتنا أمام يوفينتوس Avvocato قسم اخبار اليوفنتوس 12 2011-02-23 10:40 AM
" مره أخرى .. تراوري يصاب ويغيب أمام ليتشي ! " $ Ḿя.₣ Ặ Ř i قسم اخبار اليوفنتوس 31 2010-10-16 03:52 PM
جيوفنكو : اليوفنتوس سوف يعود أمام ليتشي صفق للهوى قسم اخبار اليوفنتوس 1 2009-04-30 03:17 PM
:: Ranieri يطلب نقاط الفوز الثلاث أمام ليتشي :: mido1897 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2008-12-07 03:30 AM





الساعة الآن 08:43 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0