صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-02-08, 02:15 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Abu Eyad غير متواجد حالياً

افتراضي كوريرا ديلو سبورت تتحدث عن ضربات كبيرة في الصيف

اليوفي يحضر لضربات كبيرة في يونيو ويستهدف Neymar و Pastore
وتعتقد الكوريرا ديلو سبورت التي أوردت الخبر أن العام القادم ومع افتتاح الملعب الجديد لليوفي وضمان الايرادات فبدأ ماروتا يفكر بالانقضاض على الموهبتين Neymar و Pastore بشكل أساسي بالاضافة الى انه عقد العزم أيضا لجلب كل من Beck و Sanchez و Bastos

هذا مصدر الخبر على الموقع الالكتروني للصحيفة
بالاضافة الى الصفحة الاولى للصحيفة التي تمت طباعتها وهذه صورة عنها

الإدارة والأعضاء في هذا المنتدى هم غاية في الاحترام والروعة .. أقدم تحياتي لكم جميعا، ولكني منسحب من المنتدى لانه من العار أن أشجع فريق تعود ملكيته للصهيوني الكان .

ارجو حذف اشتراكي ومشاركاتي ولكم خالص التحية والتقدير اخوتى الكرام و السلام عليكم جميعا .
 
قديم 2011-02-08, 02:22 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




hagop_juve غير متواجد حالياً

افتراضي

لا أتوقع ذلك نهائياً فماروتا لا يفكر إلا في اللاعبين الايطاليين

 
قديم 2011-02-08, 02:24 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




alzaibak غير متواجد حالياً

افتراضي

ما اعتقد اولا باستوس صرح انو حلمو يرشلونه هو وباستوري و نيمار ممكن و سانشيز ما راح يقدر على مصاريفو ماروتا لأنو مطلوب من الانديه الانكليزيه و خصوصا تشلسي و بيك لو كان يبغى ماروتا يجيبو كان جابو من زمان
انا رأي انو يكمل التعاقد مع كوالياريلا و ماتري و اكويلاني و يجيب فوقهوم بنزيما و كمان ظهير ايسر و ايمن و اكثر من كذا ما نحتاج
 
قديم 2011-02-08, 02:30 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




DoN_7aMoD غير متواجد حالياً

افتراضي

الخبر اليوم بفلوس باجر ابلاش .. الله يحيينا ونشوف
 
قديم 2011-02-08, 02:42 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية عاشق يوفتنوس
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



عاشق يوفتنوس غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيك العافيه على الخبر وماتوقع انهم بجون واتوقع انه اشاعه
ابنسامكم ابنساكم وابنسى ايامي وياكم
يقولون تكبر وتنسى كبرنا وما نسيناكم
كبرنا وكل ما نكبر تزيد اشواقنا ونصغر
تمر عالباال واتذكر دموعي يوم فرقاكم
الله عليك بتجنن كتير كتير حبيتهاااا
وحشتوني وله ودموعي في عيوني
وربي يكون في عوني
مثل ما غبتوا والقاكم
بكينا وشوقنا مبين
في عيني وقلبي الحنين
حسبنه فراقانه هين تعبنا من فقدناكم
ربا الاشواق ويانا وجرح البعد اشقانا
ولا في شي نسانا سوالفكم وذكراكم
عليكم قلب يا طيبه وفالي حتى في الغيبه
ومنكم ما تجي العيبه من اول ما عرفناكم


 
قديم 2011-02-08, 02:45 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




code1989 غير متواجد حالياً

افتراضي

احد هولاء سيكون مع اليوفي في الصيف
وغداَ لنظره قريب
 
قديم 2011-02-08, 02:50 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية Avvocato
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Avvocato غير متواجد حالياً

افتراضي

شخصيًا اتحفظ على ما تكتبه هذه الصحيفة بشكل كبير
هناك معطيات لا تسمح لليوفي بشراء لاعبين كثر ..

في آخر اشاعة أن اندريا انييلي سيستثمر 170 مليون يورو في الصفقات في الصيف القادم ..

تقسيمها التقريبي للحساب والمنطق سيكون ما يلي:

1- 15 مليون لاكويلاني على 3 دفعات
2- 15 مليون لماتري على 3 دفعات
3- 10 مليون لكوالياريلا على 4 دفعات

يعني تقريبًا سيدفع اليوفينتوس 12 - 15 مليون لو اراد التعاقد مع هؤلاء اللاعبين .. فقط
هذا غير الحسابات الغير دقيقة في حال اراد استرجاع لاعبيه المعارين خصوصًا المباعه نصف بطاقاتهم مثل جوفينكو او بيع نصف البطاقة مثلا لبارما او غير بارما ..
اماوري سيضيف حوالي 3 مليون للخزينة هذا سعره الافتراضي .. اذا قد يكون الحاصل الافتراضي للدخل 170 + 20 = 190 مليون مثلا

نأتي لمن يريد اليوفي حسب هذه الصحيفة شراءهم .. زامباريني لن يبيع باستوري بأقل من 30 مليون
نيمار مطلوب فيه 50 مليون .. اندرياس بيك يساوي حوالي 10 ولكن قد يُطلب فيه 15 اذا زادت المفاوضات حوله ..
اليكس سانشيز 30 مليون ..
اما باستوس سعره حوالي 25 مليون يورو حسب آخر الاحصاءات ..
يعني نتحدث عن حوالي 165 مليون يورو مجموعة بعقود اكويلاني وكوالياريلا وماتري !!

هذا الكلام لو استثنينا التوقيع مع سيموني بيبي وشراء عقده كاملاً ام لا وكذلك موتا ولو اني استبعد ذلك ولكن في اليوفي كل شئ جائز .. كذلك نصف بطاقات لاعبين آخرين كـ بالادينيو وجوفينكو مثلا وغيرهـما .. ! ودعنا لا ننسى رواتب اللاعبين والاداريين والعاملين بالنادي كلهم !! حسب الكالشيوميو الفرنسية فإن اليوفي يدفع للاعبين والاداريين مبلغ 115 مليون يورو سنويًا !!

الصفقات هذه كلها شئ مبالغ به .. ثم إن زامباريني لن يبيع باستوري مهما كلفه الامر إلا بضعف المبلغ .. فقد باعنا اماوري بـ 25 مليون من قبل .. نصاب درجة اولى ..


Nei momenti difficili di una partita, c’è sempre nel mio subconscio qualcosa a cui mi appello, a quella capacità di non arrendersi mai. E questo è il motivo per cui la Juventus ha vince anche quando non te l’aspetti
التعديل الأخير تم بواسطة Avvocato ; 2011-02-08 الساعة 02:55 PM
 
قديم 2011-02-08, 03:00 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية ابوهادي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبع الاصنايع لكن البخت ضايع


ابوهادي غير متواجد حالياً

افتراضي

لاتعليق حتى ياتى الصيف اذ كنا حيين ان شاء الله
*الحب أعمى والمحبون لا يرون الحماقة التي يقترفون
 
قديم 2011-02-08, 03:11 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 متواجد حالياً

افتراضي

اقول مثل ما يقول المثل ((( ستعلم ان انجلى الغبار أخيلٌ تحتك ام حمار ))) !!!!!!
 
قديم 2011-02-08, 03:18 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية يوسف1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس


يوسف1 غير متواجد حالياً

افتراضي

كلها تكهنات صحف وخير على الصيف والاهم حاليا الى اين يصل الفريق
وما الحياة إلاكتاب نملأه بحكاياتنا
 
قديم 2011-02-08, 03:31 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية يوفي للأبد88
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اصبروا أن الله مع الصابرين


يوفي للأبد88 غير متواجد حالياً

افتراضي

نركز الان على الدوري ونترك الصفقات بالصيف
 
قديم 2011-02-08, 03:38 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية ألملك1987
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ألملك1987 غير متواجد حالياً

افتراضي

لا نريدهم كلوهم نوريد قريث بال وبنزيما فقط
 
قديم 2011-02-08, 03:47 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



السلام عليكم


jida غير متواجد حالياً

افتراضي

هناك حاجة للاعب مثل باستوري فهو يصنع ويسجل الفرص كما انه هناك حاجة لاظهرة مع عدم التخلي عن سيسوكو وماركيزيو سيصبح اليوفي اقوى بادن الله
 
قديم 2011-02-08, 04:18 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اذا كان فعلاً انييلي و جون الكان بـ يضخون من جيوبهم و يبعدون البخل ، و اذا تاهلنا للتشامبيونز لييج مع استرداد بعض من حق الكالتشيوبولي و مع بداية الملعب الجديد ، ما اعتقد انه فيه مستحيل لو تم التعاقد مع معظم هؤلاء النجوم !

تسلم على الخبر بس يا ليت شوي مرات ثانية تذكر اهم النقاط بالخبر بدل من اختصاره مو شرط ترجمته كله ..



 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: كوريرا ديلو سبورت تتحدث عن ضربات كبيرة في الصيف    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا جازيتا ديلو سبورت : افضل من ارتدى رقم 10 في ايطاليا (استفتاء) NiGhT sCoRpIoN قسم اخبار اليوفنتوس 31 2011-05-09 05:16 AM
كورييري ديلو سبورت : اسماء كثيرة متابعه من نادى اليوفنتوس ! ابوهادي قسم اخبار اليوفنتوس 22 2011-03-22 02:26 PM
الكوريري ديلو سبورت : اليوفنتوس قريب من Rakitic ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 22 2010-12-31 02:01 PM
كورييري ديلو سبورت : اكوافريسكا أو هونتيلار الآن ، ودزيكو في الصيف .! ديلــ بــييرو المــقاطي قسم اخبار اليوفنتوس 29 2010-12-27 12:50 AM
لا جازيتا ديلو سبورت : Quagliarella سيحل محل القناص اليوفي دمي قسم اخبار اليوفنتوس 6 2009-03-16 12:49 PM


الساعة الآن 11:36 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0