صفحة جديدة 3
 

 



القسم العام قسم لطرح المواضيع العامة و البعيدة عن البيانكونيري و الرياضة عموماً


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-10-30, 07:26 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



اَلـشَيء اَلَـذي لمْ يَـقتُلك يَجَعَلُك اقْـوَى


mesbbah غير متواجد حالياً

Picknose ☺مؤلمه☺آآه يالقهر

سلام عليكم
كيفكم ان شاء الله تمام ومبروك علينا الفوز
حبيت اشاركم بصوره اضحكتني كثير
خيرا تعمل شرا تلقا على قول المثل

ماطول عليكم





  رد مع اقتباس
قديم 2011-10-30, 07:45 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية #يوفنـــتــيني#
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


سبْحانَك اللَّهُمّ وبحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إله إلا أنْت أسْتغْفِركَ وَأتَوبُ إليْك


#يوفنـــتــيني# غير متواجد حالياً

افتراضي

اه غريبة ما يسوي كذا الحيوان ...

الا... اذا تجرأ علية احد....

شكرا على الفيديو...

ودي وتقديري...









  رد مع اقتباس
قديم 2011-10-30, 09:13 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية ياسر الجهني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



صـمـتـي لـغـتـي فـاعـذروني لقـلة كلامـي ......forza juve


ياسر الجهني غير متواجد حالياً

افتراضي

هههههههههههههههههااااااااااااااي راااااااح فيها المصور اي والله قهر ...تحياتي
  رد مع اقتباس
قديم 2011-10-30, 09:36 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية الوافد الجديد
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nobody listens until you say something wrong


الوافد الجديد غير متواجد حالياً

افتراضي

سلام عليكم

كان يقول عمرك ما شفت حصان

ما سويت عليه يوم صور بذك اليوم الله يعينه

تقبل مروري

الوافد الجديد
  رد مع اقتباس
قديم 2011-10-31, 08:17 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



اَلـشَيء اَلَـذي لمْ يَـقتُلك يَجَعَلُك اقْـوَى


mesbbah غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكورين على المرور مروركم اسعدني

  رد مع اقتباس
قديم 2011-11-01, 11:48 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

لول .. الكاميرا طارت
مشكور اخوي ..
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: ☺مؤلمه☺آآه يالقهر    -||-    القسم الخاص بالموضوع: القسم العام    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورهـ مؤلمه .. لـ طفل حائل .. الذي تركه المجرم في الصحراء اليوفي دمي القسم العام 11 2009-03-23 03:39 PM


الساعة الآن 05:11 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0