صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > باقي الاقسام > بقية الاقسام > الاقسام العامة > القسم العام

القسم العام قسم لطرح المواضيع العامة و البعيدة عن البيانكونيري و الرياضة عموماً


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-03-01, 10:03 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

عضوة شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


آمـل أن أنـشر كتـآآبي الأول


ملكة اليوفي غير متواجد حالياً

حصري || اختر معنا ضيف كرسي التحقيق || التصويت ليومين فقط ||

الســلام ُ عليــكم ورحمة الله وبركاته

حُييتُم أحبتي الأعزاء من كُل بقاع الأرض

الذي جمعنـا الله هنـا في هذا المُنتدى الرائع

وآدعو الله أن يجمعنـا في الأخرة ..

.
.
.











هنـا موضوع مُخصص لنقترح اسما ً ليكون ضيفنـا في العدد القادم
لكرسي التحقيق ، رغبة ً بأن نختارهـ لنتعرف عليـه ..
شرط أن لا يَكون قد تم استضافته سابقـا ..
الاستفتاء مفتوح لـ مدة يومين فقط
أمَل ُ تفاعُلكم أحبتي معانا لنـرقى بالقسم


.
.
.

تحياتي لكم
مُشرفي القسـم العـام


 
قديم 2012-03-01, 10:13 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

عليكم السلام ,

اخونا يوسف : TrezeGuet-17
 
قديم 2012-03-02, 12:58 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

مشرف القسم العام

 
الصورة الرمزية Ahmad-Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Ahmad-Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

انا مع الاخ محمد ..
اختار الاخ يوسف

TrezeGuet-17
 
قديم 2012-03-02, 02:34 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

وانا مع الاخوان اختار اخونا يوسف وبقوه

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
قديم 2012-03-02, 02:48 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية jeno hell
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



where I walk , I walk alone


jeno hell غير متواجد حالياً

افتراضي



^^^^
Me Too





 
قديم 2012-03-02, 03:46 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

icon07


حبيبنا يوسف : TrezeGuet-17
يالله يالله
><قرآتسي تسلم آيدك><

شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
قديم 2012-03-02, 05:56 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوسفينكو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لا خيآر لك سوى أن تعشق يوفنتوس العربية


يوسفينكو غير متواجد حالياً

افتراضي

أوريكم ههههه

ننتظر يمكن تنقلب التصويت على أحد ثاني



أهلأ بالأسد ..


twitter : juventiini
 
قديم 2012-03-02, 12:24 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية الوافد الجديد
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nobody listens until you say something wrong


الوافد الجديد غير متواجد حالياً

افتراضي

سلام عليكم

أخونا الغالي يوسف :TrezeGuet-17 نبي نعرف عنه أكثر

ما في مفر يا يوسف الكل عليك

تقبل مروري

الوافد الجديد
 
قديم 2012-03-02, 02:20 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

عضوة شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


آمـل أن أنـشر كتـآآبي الأول


ملكة اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي



انا أيضـا ً اضم صوتي لكم يستاهل ان نعرف جانب من حياته الشخصيه

عندنا لين المغرب وسيتم اغلاق التصويت ..


 
قديم 2012-03-02, 02:24 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية del.Alex.piero
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


♥ Goodbye Capitano - Alessandro Del Piero 10


del.Alex.piero غير متواجد حالياً

افتراضي

وعليكمـ السلامـ

أكيد حبيبي يوسف
 
قديم 2012-03-02, 03:07 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية C Marchisio
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


البساطة كما يجب ان تكون


C Marchisio غير متواجد حالياً

افتراضي

يقول المثل: مع الخيل يا شقراء
 
قديم 2012-03-02, 07:44 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية alsagoor1990
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


لاتنظر الى الماضي لانهو فات ولاتنظر الى المستقبل فهو بعيد


alsagoor1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

اضم صوتي مع الاغلبية على الاخ يوسف نتمنى نتعرف علية اكثر
عادة سيدة المكان والزمان
عادة ياايطاليا
عادة ياقطبي ميلانو
عادة يااوروبا
عادة سيدة الرعب اليكم من
جديد
 
قديم 2012-03-02, 11:49 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفي عشقي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفي عشقي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة v.iaquinta مشاهدة المشاركة
يقول المثل: مع الخيل يا شقراء
عزيزي ياكوينتا ابحث عن مناسبة هذا المثل الذي ذكرته ومتأكد انك ستعدل في تعليقك.



مع الأخوان اخونا يوسف نريد ان نعرف عنه الكثير.
 
موضوع مغلق


الموضوع الحالي: || اختر معنا ضيف كرسي التحقيق || التصويت ليومين فقط ||    -||-    القسم الخاص بالموضوع: القسم العام    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفتاء: اختر فريقك .. لنجعل اخباره بين يديك Avvocato الكرة العالمية و العربية 23 2012-02-01 07:29 AM
|| اختر معنـا ضيف كُرسي التحقيق لشهر القــادم ..؟ || ملكة اليوفي القسم العام 21 2012-01-31 07:26 AM
راحه لـ لاعبين يوفنتوس ليومين nightmare قسم اخبار اليوفنتوس 17 2011-02-07 01:34 PM


الساعة الآن 02:02 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0