صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-05-18, 03:39 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Conte اخبار و اتهامات جديدة لـ كونتي في المراهنات !

اخبار و اتهامات جديدة لـ كونتي في المراهنات !



كالعادة .. زعيم ايطاليا و سيدها الاول ( اليوفنتوس ) ما ان توج في اللقب و حتى اقترب منه طوال الموسم الا الاشاعات و الاخبار التي تتهمه يتم تداولها باستمرار ، اليوم انطونيو كونتي مدرب السيدة العجوز تاتي الاخبار من صحيفة اللاجازيتا ديلو سبورت خصوصاً عن اتهامه في المراهنات و التلاعب في نتيجة مباراة عندما كان مدرباً لنادي سيينا الموسم الماضي ، و الادعاءات جاءت من فيليبو كاروبيو الذي سندرج تصريحه في وقت لاحق ، الصحيفة ذكرت ان هناك مباراتين من الموسم الماضي في الدرجة الثانية مشكوك بهم لكونتي و هي لقاء التعادل 2-2 مع نوفارا و الخسارة 1-0 امام البينوليفي ..




 
قديم 2012-05-18, 03:42 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



The Bianconeri غير متواجد حالياً

افتراضي

كانت متوقعة وبشكل كبير

اليوفي عندما يحقق الألقاب الصحف ستهاجمه بكل تأكيد

كم أنت كبير يا زعييم إيطاليا


من وين لنا ديل بييرو ثاني ؟
 
قديم 2012-05-18, 03:44 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية الصيدلاني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



الصيدلاني غير متواجد حالياً

افتراضي

الآن كلهم يريدون ايقاف اليوفي باي طريقة ولكن باذن الله ما يستطيعون ...
 
قديم 2012-05-18, 03:44 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية أحمد يوفنتساوي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



مصاب بتمزق بأربطة الركبة :(


أحمد يوفنتساوي غير متواجد حالياً

افتراضي

كل هذا الحقد على الفريق

Juventus
حبك يسري في شراييني
 
قديم 2012-05-18, 04:00 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية ليث حمادة
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ليث حمادة غير متواجد حالياً

افتراضي

يريدون ان يوقعو اليوفي قبل ان يشتد عوده ...بس بعيد عن اسنانكم
وفعلا اذا اكرمت اللئيم تمردا ....اليوفي هو من صنع ايطاليا وليس العكس
ملوك غير متوجين




"عاشق البيانكونيري"
 
قديم 2012-05-18, 04:24 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية jeno hell
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



where I walk , I walk alone


jeno hell غير متواجد حالياً

افتراضي

إدلع يا كــا يدهــم ,,,,,,,,,
ههههههههههههههههههههه




 
قديم 2012-05-18, 04:33 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية Crazy Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أتق شر من أحسنت ايليه


Crazy Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

انقهرم وبنحرقهم حرق واللي بسوونه يسوونه ومن الحقد
مايدرون وش يقولون
اليوفي عاد لــ مسح بكرامة الكالتشيو من جديد
مساكين ماسمعو بالمثل اللي يقول من عاش بالحيلات
مات فقير
 
قديم 2012-05-18, 04:44 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية Algazalee83
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم انت ربي لا إله إلا انت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليا و أبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت


Algazalee83 غير متواجد حالياً

افتراضي

إنهم يعلمون ... لا يمكنهم إيقافه ... اليوفي في طريق بإتجاه واحد

<[(لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)]>
 
قديم 2012-05-18, 04:50 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية الوافد الجديد
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nobody listens until you say something wrong


الوافد الجديد غير متواجد حالياً

افتراضي

سلام عليكم

يحاولون زعزت استقرار اليوفي قبل مباراة الكأس

ولكن حامض على عيونهم يا معذبهم يا كونتي

ويا معذبهم يا يوفي

تقبل مروري

الوافد الجديد
 
قديم 2012-05-18, 04:54 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية جوكر اليوفي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


دع ٱلمآضي يمضي ♡̷ ' ۆأحآديث النآآس تمضي فهل سمعت بشخص ربح سباقاً وهو ينظر خلفہ عش حياتگِ بكل ثقھہ ..


جوكر اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

من هرجت النآس للعذآل لا تهتم ،، لو هم يحسون فينآ ما حكو فينآ



!.. مجج’ـنون ح ـبـكـ ؛ يـ س’بآيب ج’نـوني _#

..
|| اليوفنتوس : حَياآة وعالمّ وعشقَ لايعيشهَ سّوى مَن يملگوَن ﺂحسَاسّ خآصَ | | ..




 
قديم 2012-05-18, 05:45 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ماشوفكjuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


تراك اقرب الى ربك اذا صرت ساجد ــاللهم صل على محمد ــــــ اشهد ان لا اله الا الله


عشقتك قبل ماشوفكjuve غير متواجد حالياً

icon07 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتُه

كونتي اكد في اثر من مره انهم
يحاولون زعزعة استقرار الفريق وكونتي اكد انه
لو تم توجيه استدعاء و سؤل لـ بيوضح
لـ الجهات المختصه موقفه
><قرآتسي تسلم آيدك><


شفت الدموع اللي قبل فرح تتويج
كنك بـ بوسط البحر وتموت(عطشان)
 
قديم 2012-05-18, 06:41 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية يوفي أتي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي أتي غير متواجد حالياً

افتراضي

كيدهم وان قدرت تزيدهم زيدهم انتا اليوفي سيد النوادي وسيدهم
BB:25AB1127
 
قديم 2012-05-18, 06:47 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

عضو شرف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


الدنيا ساعه فجعلها طاعه


ابو خاااالد غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي

تيكت ايزي تيكت ايزي سيعود اليوفي ياعزيزي
التاريخ لا ينسى من سالت دمائهم من اجل اليوفنتوس ستبقى في قلوبنا
(((اليوفي عشق لا ينتهي )))
(((1897 )))
 
قديم 2012-05-18, 07:45 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

محرر قسم الكرة العالمية و العربية

 
الصورة الرمزية NiGhT sCoRpIoN
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


كن في الحياة كعابر سبيل ، واترك وراءك كل أثر جميل ، فما نحن في الدنيا إلا ضيوف ، وماعلى الضيوف إلا الرحيل


NiGhT sCoRpIoN غير متواجد حالياً

افتراضي

ومازالوا يحاولون الايقاع بـ قائد مركبتنا

تسلم عالخبر ..





كيف تجرؤ على كسر قلب من رسم الابتسامة على وجه كبير عائلتكم يا أندريا ؟

 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: اخبار و اتهامات جديدة لـ كونتي في المراهنات !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المراهنات البريطانية - كافاني الى يوفنتوس 3mar_d10 قسم اخبار اليوفنتوس 31 2012-05-11 07:12 PM
اخر الاخبار من تورينو : كونتي قد يعتمد 4-3-3 ( تشكيلة متوقعة جديدة ) A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 16 2012-03-20 12:57 PM
لوتشيانو موجي :" الرئيس اندريا هو من اختار كونتي مدرباً لليوفنتوس الموسم القادم " ابوهادي قسم اخبار اليوفنتوس 26 2011-05-21 02:58 AM
اخبار تشير لـ اعجاب انطونيو كونتي في هيرنانيز نجم لاتسيو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 21 2011-05-20 03:05 PM
اخبار تدريبات اليوم : اصابة جديدة لـ " موتا " والرنين المغاطيسي يُظهر سلامة ماركيزيو ديلــ بــييرو المــقاطي قسم اخبار اليوفنتوس 19 2010-12-16 01:30 PM


الساعة الآن 12:12 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0