صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > Juventus Arena

Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


Like Tree1347Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2022-04-18, 11:11 PM   رقم المشاركة : [ 2507 ]

 
الصورة الرمزية MAJESTIC JUVENTUS 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




MAJESTIC JUVENTUS 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفاوي وافتخر مشاهدة المشاركة
(التشبيح ظاهرة تستحق الدراسة)
بهذا الموضوع راح نتكلم عن ظاهرة غوغائية تحمل في طياتها الكثير من التناقضات في سبيل أثبات صحة الرأي مما يجعل الشخص اضحوكة ولايعتد بكلامه من خلال رؤية معاصرة بتشجيع اليوفينتوس ظ،ظ©عام مر على النادي مدربين كثر لعل أفضلهم مارتشيلو ليبي من حيث النتائج يأتي من بعده كونتي الذي اعاد الفريق الى الواجهة وبنى الفريق على أسس قوية عمرت مع الفريق ظ©سنوات ولاعزاء لاليغري إلي ينطبق عليه المثل (ان قام حظك باع وشرا لك)
بارك الله فيك اخي
و اشكرك على طرح هذا الموضوع ...

( الاعتداد بالرأي )
كل اصبح معتد برأيه في هذا الزمن
( بدون تحديد لبداية و أصل المشكلة )
او يكون الرأي
مبني على الظرف الحالي
دون تذكر ما حدث في السابق من احداث
حتى يصل لاساس المشكلة
فقط
يتم النظر للوضع الحالي
او اخذ جزئيات صغيرة يبني بها رأيه
على الوضع (( الكلي )) ...

يعني مثلاً
يتم النظر لاليغري
على انه حقق 5 دوري محلي و وصل لنهائيين للابطال ...

لكنهم نسوا تماماً ان كونتي هو من بنى الفريق و جهزه لاليغري
الذي قتل الروح القتالية حالياً
التي بناها كونتي في الفريق و في النادي منذ 2012 ...

نسوا ان اليغري
خسر بنتائج ثقيلة في نهائيات الابطال
و فشل فشل ذريع في ادارة المباريات المصيرية و اثبات الذات
امام كبار اوروبا ...

خسر امام برشلونة 2015 بثلاثية
و خسر امام البايرن 2016 برباعية و تم قلب النتيجة في الاياب
خسر امام الريال 2017 برباعية
خسر امام الريال 2018 بعد ان عاد الفريق في النتيجة
و كان بامكان الفريق اضافة اهداف اخرى
لكنه سلم اللعب للريال حتى ضغط الريال و حصل على ركلة جزاء
حتى لو كانت ظالمة
لكنها اتت بالضغط على مرمى اليوفي بعدما سلم اللعب للريال
و اكتفى اليغري بالتعادل و كان يريد الذهاب لركلات الجزاء ...

خسر امام براعم اياكس دي ليخت و دي بيك 2019
بعدما اثبت الفريق امام اتلتيكو انه يستطيع مهاجمة و دك اي فريق
لكن اليغري
فضل العودة للدفاع امام اياكس
و سلمهم المباراة على طبق من ذهب ...

ثم يأتيك شخص الان
يقول اليغري جعل الفريق في الطريق الصحيح
بعد موسمين فاشلين من ساري و بيرلو ...

رغم ان ساري حقق الدوري بدون دعم بالصفقات من اندريا انييلي
و في اصعب موسم بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا ...

و رغم ان بيرلو مبتدئ
لكنه
لم يتم دعمه بالصفقات من اندريا انييلي
و تركه يغرق فنياً
لأن بيرلو مبتدئ
و رغم ذلك
حقق بيرلو ما لم يحققه اليغري منذ عودته لغاية الان
فبيرلو
فاز بكأس السوبر الذي خسره اليغري هذا الموسم
و فاز بيرلو بكأس ايطاليا
و قدم الفريق معه بعض المباريات في الدوري
التي جعلت الفريق
يتأهل للابطال ...
بينما اليغري على كف عفريت هذا الموسم
و على وشك خسارة المركز الرابع ...
و خسارته للمركز الرابع اقرب من الحفاظ عليه
و الكل يشعر بذلك الان ..

لكن المعتد برأيه
الذي يعاند
و يريد الدفاع عن اليغري بيديه و رجليه
و نسي
كل تلك الاحداث المخزية لاليغري في فترته الاولى
الذي لا ينساها عاااااااااااااااقل
يشجع فريقه ....

و رغم انه يرى الوضع السيء الذي احدثه اليغري هذا الموسم
و الارقام تثبت
ان موسم اليغري و رغم دعمه بصفقات لم يحصل عليها
ساري و بيرلو
الا ان ارقام ساري و بيرلو
افضلل من ارقام اليغري هذا الموسم ...
حتى نتائج المباريات
ارقام ساري و بيرلو افضل من اليغري ...

و ما زال مطبل اليغري يتعامى عن الحقيقة
و يدافع عن اليغري بيديه و رجليه ...

فبأي عقل يتحدث المطبل لاليغري ؟؟!!!

الجواب
بعقلية التشبيح
التي لا تفهم اساس المشكلة ولا تتذكر الاحداث السابقة المخزية
لاليغري ...

عندما تدافع عن شخص ما
و تشعر ان هناك ظلم وقع عليه
او انتقاد ظالم
لابد ان يكون من تدافع عنه لديه انجازات جبارة سابقة و شواهد ضخمة
لا يستطيع احد انكارها ...

يعني عندما تدافع عن اليغري
يجب ان يكون اليغري
قد حقق دوري الابطال او كأس العالم او اليورو
الوصول لنهائي الابطال مرتين لا يعد انجاز يستشهد به
لتدافع عنه ..

اليغري وصل للنهائي
لكنه خسر بنتاااااااااااااااااااااااااااااااااااائج مخزية
3 امام برشلونة
و
4 امام الريال
يعني حتى ليته خسر
بنتائج مثل
( 1 - 0 ) او ( 2 - 1 )
لا
خسر بنتائج تدل ان الفريق لا يقارع الخصم فنياً ....

واضحة ما تحتاج شرح
يا من تطبل باسم النهائيين ...

كن انسان منصف و حقاني
لكن لا تكن انسان
عاطفي تشعر ان الجميع يهاجم اليغري
لا الجميع لا يهاجم اليغري
( الجميع يرى ان اليغري و عمله على الفريق سيء و هذه حقيقة الكل يراها
الا العاطفي المطبل لاليغري )
و مطبل اليغري يرى
كأن من ينتقد اليغري
لا يشجع يوفنتوس
ولا يريد مصلحته ...

و لماذا لا ينتقد اليغري
من هو بالنسبة لتاريخ يوفنتوس بكامله حتى لا ينتقد ؟؟!!!!
و هذا ما يثبت ان نظرة مطبلي اليغري
لانتقاد اليغري
نظرة عاطفية بحته تميل ( لمسكنة اليغري ) ...

كل ما في المسألة مدرب لم يؤدي بشكل جيد
و لم ينفع النادي
و لم يطور اداء الفريق
مع الف سلامة لسنا بحاجته ...

لماذا كل هذا الدفاع عنه و كأنه حقق شي لتاريخ يوفنتوس ؟؟!!!!

اليغري لم يحقق شيء ليوفنتوس
مقارنة بتاريخ يوفنتوس
و القابه القارية و العالمية ...

و لم يعيد يوفنتوس للواجهة كما فعل كونتي فعلاً ....

لذلك على جمهور يوفنتوس
ان يبصر الحقيقة
بلا عاطفة
و بلا تعنت و تمسك برأي يتغير ...

بل ان جماهير الاندية الاخرى
مثل جمهور الانتر
يكون فرحان عندما يرى جمهور يوفنتوس
بهذا الاختلاف
حتى يثبت جمهور هذا النادي الوضيع
ان جمهور يوفنتوس مخطئ
و للاسف شبيحة اليغري
لا ينتبهون لهذا الامر الخطير ...
بأنهم يمنحون جمهور انتر
ان يظهر ان جمهور انتر افضل من جمهور يوفنتوس
و انهم اصحاب حق في 2006 ...

و هذا غير صحيح
و على شبيحة اليغري ان يأخذوا هذا الموضوع على محمل الجد ....

جمهور يوفنتوس
من افضل الجماهير في العالم
و هذه حقيقة و ليست مجاملة
جمهور فاهم عاقل واعي
دائماً
ما يستشهد برأي جمهور يوفنتوس
منذ القدم ...

فلا تدعوا التشبيح و التطبيل لاليغري
يظهر جمهور يوفنتوس
عكس صورته الواقعية ...

عذراً على الاطالة
و اشكر
اخي يوفاوي و افتخر لطرح هذا الموضوع ....

و تقبل الله صيامكم و قيامكم ....
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: ديوانية اليوفنتوس Juventus Diwaniya 2020-2021    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوفنتوس يكشف رسمياً عن القميص الثالث لموسم 2019-2020 / صور A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2019-08-06 07:38 PM
قرعة جدول مباريات اليوفنتوس في الدوري الايطالي 2019-2020 A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2019-07-30 07:50 AM
الطاقم التدريبي و الطبي الكامل الجديد مع ساري في اليوفنتوس 2019-2020 A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2019-07-11 05:23 PM
اليوفنتوس يكشف قمصان التدريبات لموسم 2019-2020 A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2019-06-06 12:19 PM





الساعة الآن 04:42 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0