صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-11-12, 02:53 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي مقابلة انطونيو كونتي و اجاباته على الاسئلة الكاملة في تويتر !




اجابات انطونيو كونتي مدرب اليوفنتوس على اسئلة تويتر !


ما التشويق الذي تشعر به عندما تسمع لاهازيج الجماهير ؟

كونتي : " الجماهير كل شيء بالنسبة لي ، عندما اسمع الثناء لاسمي الادرينالين لدي يجري سريعاً و يجعلني اتذلل ، كما انه امر رائع عندما تتوقف في الشارع مع الجماهير الذين يشكرونني لجلب اليوفنتوس للقمة " ..


ما اول شيء اخبرته اللاعبين بعد الفوز بالدوري ؟

كونتي : " تعانقنا و تكلمنا قليلاً ، بكينا و فرحنا لاننا نعرف ما يعني لنا الوصول للقب الدوري و نهائي الكاس ، نعرف العمل الذي كان وراء ذلك الهدف ، نحن سنحاول التاكيد عليها هذه السنة بالرغم انه لن يكون سهلاً " ..


افتقدت مقاعد البدلاء ؟

كونتي : " بنيت منزلاً مع زوجتي ، و انا ادعون ايضاً الطاقم ، عندما ارى المباراة على التلفزيون لا استطيع المجادلة مع اي شخص ، بالطبع افتقدها كثيراً ، عملي يتضاعف ثلاث مرات في هذه الشهور الثلاثة الاولى لانه اذا لم تستطع الدخول جسدياً هو اكثر صعوبة الان ، على اية حال لدي مسؤولين و لاعبين جيدون يتحملون المسؤولية على قدر عالي من الاحترافية ، اننا معاً لاكثر من سنة هذا يساعدنا كثيراً و الطريقة التي نلعب بها الان مستوعبة ، افتقدت كثيراً الاتصال في العشب , الجماهير , الحكام و لاعبيني و المنافسين " ..

كيف سيتم استبدال اسامواه في كاس امم افريقيا ؟

كونتي : " في هذه الاثناء نعتقد باننا قد نحصل على الافضل في يناير ، لدي ادوات عظيمة يمكن استعمالها بشكل سليم ، بداية من دي تشيلي الذي كان لديه بعض المشاكل الطبيعية لسوء الحظ في بداية الموسم ، و بعد هذا هناك بادوين , جياكيريني و بيبي ، انا هادئ لان لدي ثقة عظيمة في الفريق المتوفر لدي " ..

المزايا الاساسية التي تراها لانجاز الاهداف ؟

كونتي : " هناك الكثير ، عندما اشاهد ماضيي كـ لاعب ، كنت لاعب بسيط مع روح عظيمة لكن لا امتلك الوسائل الفنية الكبيرة ، مفتاحي اننا اريد دائماً التحسن بالتواضع و الرغبة ، بفضل هذه المزايا اصبحت قائداً و تمكنت من اللعب بالفريق الوطني ، بالنهاية ما يهم هو القدرة على كتابة صفحات بالتاريخ و تعمل فقط للفوز ، نحن يجب ان نحاول للفوز و التوفيق في اللعب و السلوك " ..

ما مقدار الاسم على المباراة في الدنمارك ؟

كونتي : " لا ننظر ابداً للوراء ، لكن دائماً للامام ، الان نفكر في لاتسيو ، و بعد ذلك التركيز على التحدي مع تشيلسي ، في الدنمارك بالنسبة لم يكن التعادل عادل ، سيطرنا عليهم لكننا لم نستطع الفوز ، ما جعلني ابتسم انهم اعتبروا فريقنا بالتصنيف الثالث ، ادعو النقاط لمشاهدة مباريات الدنماركيين مع الفرق الاخرى بالمجموعة ، خسروا ليلة الاربعاء و الفضل لليوفي العظيم و ليس لانهم نادرين ، قرات ايضاً ان المجهود ضد بيسكارا كان بسيط : هو ليس حقيقة ، نحن عملنا للمباراة و ننظر لها ليست سهلة " ..

البطولة الاكثر جمالاً , التي كانت في 5 مايو او عدم تلقي الهزيمة ؟

كونتي : " اسمحوا لي بالاختيار اولاً و اقولها لانه هذا هو نجاحي الاول كـ مدرب ، هو رضاء كبير ان تشعر بالتحسن مع شيء اعددته مع الفضل للنادي ، فوز ممتاز اعطاني عواطف عظيمة ، فقط بالاحلام يمكن ان تتمنى ظهور افضل لاول مرة كـ مدرب لـ اليوفنتوس " ..

هل هناك تشابه مع فريق دورتموند ؟

كونتي : " احب الفريق الالماني حقاً ، رايت اخر مباراة لهم مع ريال مدريد و اعجبت بالاداء و نوعية اللعب ، لديهم مدرب عظيم ، ارى تشابهات باليوفي لدي " ..


انت فيرغسون اليوفي ؟

كونتي : " هي ضربة مكثفة و مرهقة اللعب في ايطاليا ، كل سنة نواجه الكرة بقوات اضافية ، اتمنى ان اكون هنا لوقت طويل لانه المكان الذي تمنيت ان اكون فيه في بداية التدريب ، اتمنى المواصلة بالنمو مع فريقي و الاستمرار بهذه العلاقة لاطول فترة ممكنة " ..

ماذا يعني اليوفنتوس لك ؟

كونتي : " اليوفنتوس عاطفة و جزء مهم جداً من حياتي الاحترافية ، ابي كان يوفنتينو و هذا فقط يخبركم كم نحن كنا قد ولدنا و كبرت في عائلتي ، انا كنت محظوظ بما يكفي للعب في اثنين من فرق قلبي : ليتشي و يوفنتوس ، ان الان اصبحت محترفاً و احببت الفرق التي دربتها من اريزو لـ باري لـ اتالانتا و سيينا ، و الان عدت للبيت مع اليوفي و كلهم جميلين جداً " ..

تؤمن في بوغبا ؟

كونتي : " باول بعمر الـ 19 سنة و بدا في السيريا اي بعمر الـ 19 سنة لذلك ارى نفسي فيه ، يمتلك بوغبا الجودة و الوسائل الاستثنائية ، الان الامر يعود لي لجعله ينمو و يكون بطل ، له امكانيات هائلة ليصبح من الافضل بالعالم ، لكن لا يجب ان يفقد البوصلة ، ان تلعب بشكل جيد في هذا العمر لا يكفي حتى تفتقد ذهنك " ..

اللاعب الاعظم الذي لعبت ضده ؟

كونتي : " لا شك مارادونا ، لعبت ضده بقميص ليتشي ، كانت السنوات الاخيرة في مسيرته لكنها مدهشة ، الان ميسي يسير على خطاه " ..

مقدار تاثير غيابك على الفريق بالمقاعد ؟

كونتي : " قلت من قبل كم افتقدت الملعب لكننا محظوظين اننا لدينا التجربة لمدة اكثر من سنة في العم مع اللاعبين و لا استطيع ان اتوقع ان يكون لدي افضل من المتوفرين ، على الرغم من غيابي نحن نعمل امور استثنائية لم يتوقعها الاعلام ، في رايي بالتاكيد نستحقها " ..

لماذا لا تفضل الاستمرارية في المهاجمين و الدوران بينهم ؟

كونتي : " الاستمرارية للعب تكون 2-3 مباريات بنفس المهاجمين و بعد هذا يتركون في المقاعد من اجل الاخرين ، ما يهم لي دائماً ان يكون هناك رد عظيم من المهاجمين الخمسة ، ليس لدي تدرجات ، لدي نفس المهاجمين على الرغم من خصائصهم المختلفة ، اركز بهذا في التدريبات ، الى اللحظة لدي استجابات عظيمة من الكل لكن لا مفر لسوء الحظ من الجدل ، كوالياريلا ظهر جيداً و ليس حقيقي انني لم استعمله كثيراً ، ااسف ان ايطاليا تفكر فقط بالجدل و ليس النتائج " ..



كيف تشعر الان مع اليوفنتوس بعد الكالتشيوبولي ؟

كونتي : " اشعر بالنشوة و بعض الحزن ، و ما بعد الذي حدث الموسم الماضي عادت الابتسامة ، نجاح عائد للجهد العام ، بطولة الموسم الماضي مصدر فخر و رضاء بالعمل ، بالتواضع و العاطفة بامكانك الوصول للاهداف " ..

الفوز مع الانتر كان نتيجة جوع قليل ؟

كونتي : " اليوفنتوس لم يفقد الجوع لكن بعض المباريات يكون باقل كثافة ، بالطبع النتائج المتتالية الايجابية التي لا تصدق اعطتنا الثقة لكننا قللنا من اهمية الكثافة ، و هناك خيبة بالهزيمة من الانتر لكن المباراة ضد فريق منافس على اللقب " ..

لماذا لا تلعب مع الفرق الصغيرة 4-3-3 ؟

كونتي : " انا مهتم في مبادئ اللعبة اكثر من الارقام ، و اضافة لهذا 4-3-3 دفاعية اكثر من التي نحن عليها الان " ..

من الذين الهموك ؟

كونتي : " عائلتي بالمقام الاول و هي السبب لما عليه الان ، انا شخص مخلص لا يحب الحلول المتوسطة القاسية ، في مسيرتي كان لدي الحظ الكبير ان اكون تحت قيادة افضل المدرب و زملاء مدهشين مثل زيدان و مونتيرو " ..

لم تفكر بالخروج بهذه الشهور الصعبة ؟

كونتي : " هو سؤال يؤذيني ، مريت بالتاكيد في لحظات صعبة لا لها سبب ، انا شخص ودود للغاية و يجب ان اجد سبب لكل شيء حتى عندما لا استطيع ايجاده بعد محاولة البحث عنه باي حال ، كان لدي مساعدة و دعم كبير ، بالاضافة لعائلتي , اندريا انييلي اظهر لي ثقة غير محدودة ، بالنسبة لي كان هذا مهم جداً لادارة نفسي " ..


المباريات المثالية لك مع اليوفي ؟

كونتي : " الفوز في دوري الابطال كـ لاعب و الاخرى في الاولد ترافورد ضد مانشيستر يونايتد عندما سجلت ، بعد تلك اللعبة في المطار جماهير اليوفي اظهروا لي شيء عظيم من المودة " ..


العلاقة مع ديل بييرو ؟

كونتي : " مخلصة و صادقة ، قضينا عشرة سنوات كـ زملاء و كانت مسيرته مستندة على الانفتاح و الامانة ، اشكره دائماً كما كان الموسم الماضي حاسماً ، انا سعيد بانه يعمل جيداً الان في استراليا ، هو نجم تام و لا يمكن ان يكون غير هذا " ..


ماذا عن جيوفينكو و ميزاته ؟

كونتي : " كان لدي ثقة في كل لاعبيني ، هو لاعب ولد في الشباب مثل ماركيزيو و دي تشيلي ، جزء من فريقنا و انا فخور به ، سيباستيان مقارنة في المهاجمين الاخرين له وسائل اكثر و يدخل في صناعة اللعب ، جيوفينكو يجب ان ينمو مثل الاخرين " ..

هل بامكان اليوفي ان يذهب لنهائي دوري الابطال ؟

كونتي : " انا اود اذكر كل شخص في اين ما نحن عليه ، لا احب ان اكرر هذا كثيراً ، هناك طريق طويل للذهاب خلاله ، بطولة الموسم الماضي كانت مستحيلة لدى الكثير ، و الان نحن عدنا في دوري الابطال لكن هناك الكثير من الطريق للذهاب له ، و اذا مانشيني يقول مانشيستر سيتي يحتاج 10 سنوات للفوز في البطولة ثم نحن يجب ان نكون صبورين ، نحن سنلعب ضد تشيلسي ، اذا نحن جيدون سنتقدم للامام و نحن نواصل العمل بجد و الاهم ان لا نكون غير صبورين " ..


منافسين الاسكوديتو ؟

كونتي : " الانتر , نابولي , فيورنتينا , لاتسيو , ميلان و روما جميعاً جاهزين للفوز ، و نحن ننظر فقط في فريقنا ، ما زلت اريد شكر كل الجماهير البيانكونيريين في هذا الوقت مع عائلتي اعطوني كثير من الطاقة و التصميم ، نتحد دائماً و فورزا يوفي " ..





  رد مع اقتباس
قديم 2012-11-12, 04:45 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



خالد,4T اليوفي غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لك ياكوتش
استمتعت بدردشة شخصية كقامة مدرب اليوفي .. وأتمنى اعرف المزيد عن تفاصيل حياتك ايها الرجل الناجح بالتوفيق حقآ لك ..

وبالتوفيق لليوفي حبي
  رد مع اقتباس
قديم 2012-11-12, 05:47 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية Algazalee83
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم انت ربي لا إله إلا انت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليا و أبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت


Algazalee83 غير متواجد حالياً

افتراضي

كبير يا كونتي ... لكن هناك نقاط يجب معالجتها
أهمهــــا المهاجمين الذين تختارهم في كل مباراة

<[(لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)]>
  رد مع اقتباس
قديم 2012-11-13, 11:32 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ياسين الشله غير متواجد حالياً

افتراضي

مدرب عظيم وتاجح نريده سريعا على دكه الاحطياط
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: مقابلة انطونيو كونتي و اجاباته على الاسئلة الكاملة في تويتر !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كونتي يرفض مفاوضة اخرى و سيذهب للمحاكمة الكاملة مع خطر ايقاف 15 شهر !! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 15 2012-08-03 11:26 AM
كاسيريس ضيف تويتر الرسمي لـ اليوفنتوس , عليكم الاسئلة A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2012-07-13 02:52 PM
مقابلة Giaccherini الكاملة بـ قناة اليوفي : اليوفنتوس هي عائلة عظيمة + الصور Kuwaiti قسم اخبار اليوفنتوس 12 2011-12-19 04:03 AM
مقابلة بيرلو الكاملة مع الفيفا : اريد الفوز في البطولات مع يوفنتوس و لدينا ما يكفي ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 22 2011-12-12 07:43 PM
:: مقابلة لسكاي مع لابو الكان بالفيديو كاملة ، و مع الترجمة الكاملة لها :: لجنة الأستديو Studio Juve1897 10 2009-05-24 03:21 AM


الساعة الآن 08:26 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0