صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes
  • 1 Post By يوفنتينيـــــــة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-08-02, 02:20 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

Gazzetta Small اللاجازيتا تدعي : غوارديولا متفاجئ من كلمات كونتي





طبقاً للذي ذكرته اللاجازيتا ديلو سبورت لا يبدو جوسيب غوارديولا سعيداً للكلمات التي اصدرها من ايام قليلة انطونيو كونتي عندما رد عليه عندما اشار في المؤتمر الصحفي له بتقديم مدرب لبايرن ميونخ عندما اشار للجانب المالي المميز الذي يتمتع به نادي اليوفنتوس ، غوارديولا الى جانب شخصيات اخرى بارزة من النادي البافاري تبدو منحبطة و متفاجئة من رد كونتي ، و كما ورد في الصحيفة فان غوارديولا لا يريد مواصلة الرد على الخلاف لكنه يمكن ان يجري اتصال مباشرة في كونتي للتوضيحات ..




  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-02, 02:22 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

يعني هو شايف اليوفي اشترى لاعب بسعر 50 مليون حتى تحكي هيك **********
  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-02, 03:29 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




nazzalkhalid غير متواجد حالياً

افتراضي

المشكلة انه العلاقات بين اليوفي و البايرن ليست جيدة من فترة طويله و رومينيغيه معروف بكرهة لليوفي و صفقة فيدال زادت الطين بله لازم جوارديولا يكون حذر بكلامه
  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-02, 03:42 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Edgar Davids غير متواجد حالياً

افتراضي

كونتي ماقال كلام مستفز

كل مافي الامر انه طرح رد باسلوب فيه مزح لا اكثر
  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-02, 04:36 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية juventini
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juventini غير متواجد حالياً

افتراضي اللاجازيتا تدعي : غوارديولا متفاجئ من كلمات كونتي

نفسي نقابلهم بالأبطال ونردلهم الهزيمة
JUVENTINI 4 EVER
  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-02, 04:43 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

الصحف صايره على قولة المثل تربط عجاوي ( عصاعص )
كان من دعاء النبي محمد صلى الله عليه وسلم ((( اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بِكَ منَ البرصِ والجنونِ والجذامِ ومن سيِّئِ الأسقامِ ))) صححه الألباني
  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-02, 05:30 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


نيدفيد :" أنا سعيد لاهتمام موراتي و مورينيو بخدماتي سابقا, لقد آمنوا بي بالرغم من اعتزالي الكرة " لكني غير نادم لرفض عرضهم, اخترت الخيار الصحيح بعدم لبس أي فانيلة بعد فانيلة الـ يوفنتوس "


الشاعرى غير متواجد حالياً

افتراضي

يستاهل عطيهم اكثر يا كونتى
  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-02, 05:32 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية jehad mohd
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




jehad mohd غير متواجد حالياً

افتراضي اللاجازيتا تدعي : غوارديولا متفاجئ من كلمات كونتي

خير ما فعلت كونتي
  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-02, 08:01 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




فرحان عبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي

شكله غوارديولا يستهزء بليوفي عشان انه باير عنده المال كفو كونتي على ردك عليه
  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-02, 08:01 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية يوفنتينيـــــــة
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



يوفنتينيـــــــة غير متواجد حالياً

افتراضي

فينه الجانب المالي المميز واليوفي ياخذ لاعبين رخاص الثمن!!!
ولكن فيما عدا ذلك غوارديولا تكلم بكل احترام وتقدير ع اليوفي وحتى اذا كانت العلاقه ليست بالجيده بين الناديين بسبب بعض الأمور مثل فيدال والهزيمه في دوري الابطال كان مفروض كونتي ما يعلق بالطريقه هذه لكي لا تزداد العلاقه بين الناديين بالتوتر
سبارتاكوس likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-02, 08:09 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية aBDo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



آحدنا نسـي الآخر وبمـاا أني اكتب هذا الآمر فالتهمـﮧ تسقط عنـي !


aBDo غير متواجد حالياً

افتراضي

البآيرن فريق قذر والألمان عموما كذلك ,

رومينيقيه وحديثه عن اليوفي في صفقة وفيدال واسطورتهم بيكنباور على بوفون كلهآ تهجمات بلا رد

والآن كونتي شعر بأن الأمر زاد عن الطبيعي ورد .. كبير يآكونتـي

,,


رحيلك خيآنة "لمشآعري" ليـس آكثر !
  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-02, 10:36 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

يستاهل م جاءه

وكلامه صحيح اليوفي لديه عائد مالي ضخم والصفقات مش حالك
  رد مع اقتباس
قديم 2013-08-03, 09:13 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Abdelghani غير متواجد حالياً

افتراضي اللاجازيتا تدعي : غوارديولا متفاجئ من كلمات كونتي

اليوفي و البايرن علاقتهم ممتاز بعكس ما يعتقد الكل و البايرن هو الفريق الوحيد الذي رفض ان يشتري لاعبين اليوفي عندما صرح مديرهم الرياضي بان البايرن لن يشتري لاعبين من فريق كبير تعرض لضربة موجعة . أما مونتي كان رده على شيء محدد ذكره غورديولا و لكن الصحف تحب دائماً افتعل حوادث لزيادة المبيعات
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: اللاجازيتا تدعي : غوارديولا متفاجئ من كلمات كونتي    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حديث كونتي عن المنافسين , غوارديولا , الجدد , العقد , السوبر , المال و الخطة A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2013-07-31 07:48 PM
صحيفة انجليزية تدعي نزول كونتي لغرفة الملابس و التوتوسبورت تتهمها : محاولة طائشة ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2012-09-19 09:39 PM
زيمان : كلمات كونتي ؟ لو نرجع للماضي لتم ايقافه عليها ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2012-08-26 12:17 PM
اللاجازيتا : بعد كلمات ديلا فالي , اليوفي يركز على فان بيرسي A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2012-07-28 01:24 PM
تقرير : اليوفنتوس كونتي = برشلونة غوارديولا .. معادلة ممكنه , وارقام مُشابه Kuwaiti قسم اخبار اليوفنتوس 18 2011-12-07 03:44 PM


الساعة الآن 02:11 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0