صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree2Likes
  • 1 Post By النينو
  • 1 Post By A.L.E 10

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-05-03, 04:50 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي Il Messaggero : اليوفنتوس يواصل الضغط على لوليتش و يضع 10 ملايين مع ايسلا !




اليوفنتوس يواصل العمل للضغط على لاتسيو من اجل التعاقد مع الجناح البوسني سيناد لوليتش ( 28 سنة ) و كما ذكرت صحيفة Il Messaggero فان البيانكونيري سيكون مستعد لعرض قيمة تبلغ 10 ملايين يورو بالاضافة الى نصف بطاقة لاعب وسطه التشيلي ( ماوريسيو ايسلا ) من اجل لوليتش ، و يحظى ايسلا بالتقدير الكثير من طرف فريق العاصمة الايطالية كما ورد في تقارير الايام الماضية ..




 
قديم 2014-05-03, 05:42 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

اذا كان نصف بطاقة ايسلا 9 مليون + 10 مليون العرض = 19 مليون
غريبة معقول يستحق لوليتش كل هذا المبلغ
10 مليون بدون ايسلا مناسبة او ايسلا + 10 مليون وجلب تشيرشي اصغر بالسن واكثر حيوية **
Jamal alazawi likes this.
 
قديم 2014-05-03, 05:49 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Jamal alazawi غير متواجد حالياً

افتراضي

استغرب من هذه العروض

اهم اللاعبين خسرناهم بسبب بضع ملايين
و اسماء تعتبر عادية ندفع لها عشرات الملايين
 
قديم 2014-05-03, 06:11 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

اعتقد انها كذبه كبيرة وليس اشاعه
19 مليون في لاعب عمره 28 سنه وليس لديه تلك القدرات
الادارة عودتنا على صرف المبالغ في غير محلها في بعض الصفقات كصفقة ايسلا وهو مجهول المستوى بعد الاصابه وصفقة اوغبونا بسعر خيالي بالنسبة لمستوى اللاعب واصرار كونتي على جلب النكبه بيلوسو مع انه نكب الفريق في الموسم له ولم يقدم ما يشفع له
كان من دعاء النبي محمد صلى الله عليه وسلم ((( اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بِكَ منَ البرصِ والجنونِ والجذامِ ومن سيِّئِ الأسقامِ ))) صححه الألباني
 
قديم 2014-05-03, 06:13 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

ايش ه التخبط
يعني كونتي مقتنع كثير فيه
ع راي المثل
لاحق المعيار لباب الدار
يجيبو كونتي و نشوفه
لنرى راي كونتي بالموضوع
كنت و ستكون الاول بالعالم
 
قديم 2014-05-03, 06:13 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

النينو - بو أحمد75

ايسلا اصلاً ما يستاهل نصف بطاقته 9 ملايين , اذا نصف بطاقته وصلت 6 ملايين انجاز بناء على مستواه : )

بس الخوف و الشيء الممكن ان يشترون نصف بطاقة ايسلا بناء على اتفاق مع الاوديني حتى لو بمقابل نصف بطاقات شباب و هو ما يستاهل يشترون نصف بطاقته الثانية اطلاقاً ,

sparco likes this.
 
قديم 2014-05-03, 06:18 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية بوأحمد75
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


ان مع العسر يسرا


بوأحمد75 غير متواجد حالياً

افتراضي

^^^
بوجاسم سؤال هل لوليتش يستاهل 16 مليون حتى ؟

واما الخوف من شراء نصف بطاقة ايسلا فهذا لا يستبعد من هذه الادارة الغبين التي اشترت النكبه بيلوسو
كان من دعاء النبي محمد صلى الله عليه وسلم ((( اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بِكَ منَ البرصِ والجنونِ والجذامِ ومن سيِّئِ الأسقامِ ))) صححه الألباني
 
قديم 2014-05-03, 06:22 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

مفروض تخفض لـ 6-7 ملايين + نصف بطاقة ايسلا , بعدها ممكن اوكي بس طبعا بشرط يكون فيه اجنحة هجومية مميزين قادمين مثل سانشيز و الا ماله داعي ضياع الملايين
 
قديم 2014-05-03, 06:25 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


نيدفيد :" أنا سعيد لاهتمام موراتي و مورينيو بخدماتي سابقا, لقد آمنوا بي بالرغم من اعتزالي الكرة " لكني غير نادم لرفض عرضهم, اخترت الخيار الصحيح بعدم لبس أي فانيلة بعد فانيلة الـ يوفنتوس "


الشاعرى غير متواجد حالياً

افتراضي

اليوفي يضغط يحسوك انهم يضغطو من اجل الحصول علي دي ماريا او بيل لحد امتي يجرو وراء ﻻعبين اقل من العادي
 
قديم 2014-05-03, 08:58 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




sparco غير متواجد حالياً

افتراضي

قدومه يعني البقاء على خطة 3-5-2
فريق فاشل طلعلي الضغط
 
قديم 2014-05-04, 12:21 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية Mohamad Saleh
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


#FinoAllaFineForzaJuve


Mohamad Saleh غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي


 
قديم 2014-05-04, 01:59 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Oussama.benbouziane غير متواجد حالياً

افتراضي Il Messaggero : اليوفنتوس يواصل الضغط على لوليتش و يضع 10 ملايين مع ايسلا !

إذا كان الصفقة في مقابل عقد كاندريفا فانا من اشد المؤيدين أما لوليتش فلا يستحق كل هذا
 
قديم 2014-05-04, 02:05 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية Algazalee83
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم انت ربي لا إله إلا انت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليا و أبوء بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت


Algazalee83 غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم
أنا مع كلام محمد ... لا يتعدى سعره 15 مليون

<[(لا إله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين)]>
 
قديم 2014-05-04, 04:19 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية askander
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



askander غير متواجد حالياً

افتراضي

الادارة ادرى مابما هو انسب
كما المدرب ادرى بامور اللاعبيين ومستوياتهم
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: Il Messaggero : اليوفنتوس يواصل الضغط على لوليتش و يضع 10 ملايين مع ايسلا !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Il Messaggero : لاتسيو يرغب في ضم اوغبونا من اليوفنتوس مقابل لوليتش ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2014-04-19 01:36 PM
Il Messaggero : لوليتش هدف رئيسي لليوفنتوس الصيف القادم ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2014-03-18 06:45 PM
Tmw : فيورنتينا يواصل الضغط من اجل ايسلا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 13 2013-05-18 01:18 PM
اليوفنتوس يواصل الضغط على الشاب اليساندرو بيو من امبولي ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2013-02-25 07:33 PM
La Nazione : اليوفنتوس يواصل الضغط لـ فارجاس A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 17 2011-07-25 12:37 PM


الساعة الآن 02:11 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0