صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes
  • 1 Post By A.L.E 10

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-09-11, 04:23 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي خطاب اندريا انييلي الكامل عن العنصرية في ندوة الاتحاد الاوروبي في روما / صور




خطاب اندريا انييلي رئيس اليوفنتوس الكامل في ندوة ( احترام الاختلاف #2014RespectDiversity ) المناهضة للعنصرية و التمييز بعد ظهر اليوم المنصرم في روما العاصمة الايطالية بتنظيم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم و بحضور عديد الشخصيات منهم بلاتيني رئيس الاتحاد :

"

انه لشرف كبير لنادي اليوفنتوس و لي للحديث لكم اليوم عن شيء يؤثر علينا جميعاً ( العنصرية ) .

التمييز هي مسالة معقدة ، نحن جميعاً نعرف انها موجودة و تحتاج لتغيير ، لكن بالنسبة لكثير من الناس من الصعب ان تعرف اين تجد حلول المناسبة .

في اليوفنتوس , هو تعهد متواصل للتركيز على التعليم كمفتاح لمعالجة جميع اشكال التمييز و تعزيز التوحيد .

في يونيو هذا العام , استضفنا مباراة خيرية ضد ريال مدريد في كأس اليونسكو مع مبادرات لتخصيص من العائدات لتمويل اطفال في مالي و جمهورية افريقيا الوسطى ، يتم تزويدهم للوصول لبرامج محو الامية , التدريب المهني و المشاركة في الاحداث الثقافية , الرياضية و الفنية ، نحن نساعدهم في اعادة بناء الثقة و نقدم لهم الامل لمستقبل افضل من خلال زيادة مهاراتهم و المشاركة الفكرية ، و هو المستقبل الذي يضعهم بموقف اقوى للاندماج في هذه الحركة السريعة و بيئة العولمة التي نعيش بها ، و هذا بلا شك من الامور التي علينا ان نملكها جميعاً لنشعر بالانتماء الكامل للحياة المهنية و الاجتماعية .

مكافحة العنصرية , التوحد و التعليم ، يمكن اعتبار هذه الامور ثلاث اساسيات لبناء مجتمع سعيد و خاصة في هذا العالم الذي وصفته بالفعل ، العالم الذي ينتقل فيه الناس من بلد الى آخر بمعدل غير مسبوق للعمل و الدراسة و العيش بالخارج .

اصبح لدينا سكان مهاجرين حقاً و اكثر المجتمعات المنسجمة تعلمت لتقبل و تشمل مجموعات مختلفة من الناس يأتون من الخارج ، بعض الدول حققت تقدم اكثر من غيرها في هذا الصدد ، لعدة عقود الآن , شهدت المملكة المتحدة مستويات عالية جداً من الهجرة و مما يؤدي لبيئة متعددة الثقافات , ليس فقط في المدن الكبيرة ، من تجربتي في العيش و الدراسة في انجلترا , لاحظت انه كم هو طبيعي تماماً بالنسبة للشعب البريطاني للمشي في الشارع حتى في المدن الصغيرة مع مشاهدة العديد من الناس مخلفة الاعراق و الحضارة ، هذا هو الوضع , معظم الناس ليسوا معنيين ، اعتادوا على هذا مع حياتهم اليومية .

ايطاليا هي للتو استيقظت من هذه الظاهرة للهجرة الجماعية ، بالطبع اننا كنا لعديد السنوات ارض للمهاجرين لكن هذه المرة الاولى في تاريخنا ان نشهد هذه الاعداد من الناس يصلون لشواطئنا و البقاء لفترات طويل من اجل كسب العيش ، لقد تغير العالم و ايطاليا اصبحت بلد متعدد الثقافات اكثر من أي وقت مضى .

ليس هناك مثال افضل من ذلك على ملعب كرة القدم ، فرقنا و غرف تغييرنا اصبح ورش عمل متعددة الثقافات و متعبئة باللاعبين من مختلف انحاء العالم ، احتاج فقط للتفكير في اليوفنتوس الذي يضم في تشكيلته هذا الموسم 8 جنسيات مختلفة تدخل الملعب في نهاية كل اسبوع ، عندما ارتدوا هذه الخطوط البيضاء و السوداء لم يكن جمهورنا مهتماً لأي مكان هم قادمين منه ، الجمهور الايطالي اصبح معتاد للهتاف لهؤلاء الرجال ، يمكن ان يكونون من غانا , الارجنتين او تورينو ، كل ما يهم , انهم يعملون معاً .

ابطال العالم الحاليين ( المانيا ) يتكونون من مجموعة من اللاعبين الذين لم يكونوا بعضهم مولدون بالضرورة في نفس البلاد ، هدافهم الاول بكل الاوقات ( ميروسلاف كلوزة ) ولد في بولندا لكنه اصبح شخصية بارزة للجميع في المانيا ، اذا كان لنا النظر للفريق الوطني الايطالي , لدينا قليل من اللاعبين من لديهم جوازات سفر اطيالية لكنهم من تراث اجنبي ، و اصبحوا شخصيات بارزة للنادي و المنتخب ، و اذا ما شملت ايطاليا سكانها بنفس طريقة المانيا , فإننا سنجني الفوائد داخل و خارج الملعب .

الطبيعة الدولية لكرة القدم المعاصرة تجعل هذه الرياضة وسيلة مثالية نستطيع خلالها مواجهة العنصرية ، للاسف اننا لا زلنا نسمع الهتافات في ملاعب كرة القدم سواء في شكل من اشكال العنصرية او التمييز الاقليمي بين الايطاليين ، نعلم جميعاً ان ايطاليا هي البلد التي يتكون من محافظات مختلفة مع طرق مختلفة للحياة ، و هذا هو التنوع الثقافي الذي ينبغي ان يجعلنا اقوى كشعب ، و مع ذلك نستمر في تحويل الايجابي لسلبي ، لماذا نحن بحاجة للنظر لاختلافاتنا بغضب و عدوان ؟ ايطاليا اذا استطاعت ان تفوز بكؤوس العالم عبر التوحد كشعب , سيكون بامكان هذا البلد ان يتفوق في كل جوانب الحياة عندما نعامل بعضنا البعض بقدم المساواة و التوحد الصحيح .

انا فخور للقول ان نادي اليوفنتوس ملتزم لتعزيز هذه الرسائل الاساسية من خلال مضاعفات من المبادرات الهامة للغاية .

هذه السنة السادسة لبرنامج ( طرد العنصرية ) ، الذي يدعم به اليوفنتوس و اليونيسكو في تورينو مشاريع مناهضة للعنصرية من خلال جميعات غير مستهدفة للربح , مدارس ثانوية و من عمر 18-25 سنة في بيدمونت .

هذا العام منحنا عرفاناً لشابين مع بعض الافكار النيرة جداً التي من شأنها تعزيز دمج الاقليات العرقية في المجتمع المحلي ، المشاريع سترى توفير دعم الاكاديمية و نشاطات ما بعد المدرسة للاطفال من العائلات ليكون لهم الشعور بالانتماء للمجتمع .

هنا في اليوفنتوس , نحن نؤمن انه لا يوجد طريقة افضل لتعزيز الاندماج في المجتمع من التعليم و هذا يعمل بطريقتين ، هذا التعليم فقط سيعطي هذه الاسر المحرومة لكسب حياة افضل لكن هناك ايضاً نوع من التعليم الذي لا يتم تدريسه ، انما يستوعب بشكل طبيعي بالتعايش مع الناس من مختلف الخلفيات .

هذه الفكرة وراء مبادرة ( العب معي ) بالتعاون مع مركز اليونيسكو في تورينو و المدارس الحكومية المحلية ، عندما كنت صبياً غيراً , كان من الشائع الذهاب للحديقة و لعب الكرة مع الاطفال الاخرين ، الان مع صعود مدارس الكرة في اوروبا , هذا اصبح اقل و اقل شيوعاً ، هذه المدارس التي تقدم تدريب رائع و لكن ليس كل العائلات تستطيع ان ترسل ابناءها و بناتها للدورات .

( العب معي ) مهدت الملعب بدعوة الاطفال الذي لهم مستوى اكاديمي قوي و لم يتمكنوا لاسباب اجتماعية او اقتصادية من الاشتراك في مدارس اليوفنتوس لكرة القدم ، بفضل هذا المخطط الكبير , لديهم فرصة للعب و المشاركة في مجموعة واسعة من الانشطة الترفيهية .

عن طريق خلط الاطفال من نشأ مختلف , سنكسر الاحكام المسبقة الخطيرة بدافع من الطبقة ، في السابق كانوا الاطفال على الارجح يختارون الاصدقاء من نفس المكانة الاجتماعية لكننا شهدنا تشكل في الصداقات بغض النظر عن الثروة و العرق ، هذا بالنسبة لي , هو التعليم بأنقى صوره ، اذا نحن يمكن ان نفتح عقول الناس منذ صغرهم , سيصبحون مسؤولين و محترمين للغد ، هؤلاء هم النوع من الناس الذين نريد ان نشاهدهم ايضاً في ملعب اليوفنتوس و هو الذي يقدم افضل جو عائلي في السيريا اي .

المساواة يجب ان تعطى في الحياة لكن للاسف هو شيء يؤخذ كأمر مسلم به ، اعتقد ان المبادرات الرائعة التي وصلنا لها مع اليوفنتوس هي تظهر ان ان هناك اشخاص يعملون في ايطاليا للتغلب على مشكلة التمييز المستمرة .

في الختام , اود ان اذكر في المشروع الذي نتعاون به حالياً مع اليونيسكو ، بعد التوقيع على الشراكة مع المديرة العامة لليونيسكو ( ايرينا بوكوفا ) في مقر باريس في مايو 2014 , يلتزم اليوفنتوس لتمويل مشروع البحث الاصلي الذي سيبحث في مشاكل العنصرية و التمييز في مستوى الرياضة الاحترافي العالي مع التركيز بشكل خاص على كرة القدم ، و سيتم نشر النتائج في تقرير رسمي يهدف لتزويد الحكومات و اصحاب المصلحة الاخرين مع بصيرة و معلومات في هذه الظاهرة ، نحن نتطلع للانتهاء من هذه الوثيقة في حلول عام 2015 .

اظهرنا في اليوفنتوس ان التعليم المتوحد يقدم الاجابات الصحيحة للقضاء على العنصرية ، المثال الذي ظهر بنادينا هو شيء نأمل ان الفرق الاخرى تتبعه باهتمام ، كرة القدم لديها المسؤولية للقضاء على هذه المشكلة و عن طريق التكاتف مع بعضنا بنفس الاتجاه سنحترم اختلافات بعضنا البعض .

اود ان انهي خطابي اليوم مع اقتباس اعتقد انه يغطي القضية ، كما قال السياسي الامريكي شيرلي تشيشولم ذات مرة [ في النهاية , ضد الاسود و ضد الانثى و كل اشكال التمييز تعادل شيء واحد و هو = ضد الانسانية ] .

اشكركم لدعوتكم و شكراً لاهتمامكم

"

مزيد من الصور : http://www.juve1897.net/vb/t52259.html





delpiero-lajuve likes this.



  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-11, 05:12 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

ترجمة delpiero-lajuve لجزء من التصريح من احد المصادر :

تحدث أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس في المؤتمر الذي نظمه الإتحاد الأوروبي لكرة القدم, حيث كانت الفرصة للحديث عن أفضل الجهود التي يقوم بها ناديه بطل الدوري الإيطالي, وأنه قادر للقضاء على جميع أشكال العنصرية, وذلك بحضور ميشيل بلاتيني, ومع الجدل حول غياب رئيس إتحاد الكرة الإيطالي كارلو تافيكيو: " إيطاليا أصبحت بلد متعدد الثقافات وعلى نحو متزايد, إن الطابع الدولي لفرق كرة القدم قد جعل هذه الرياضة تكون مثالية لمكافحة العنصرية, الفرق وغرف تبديل الملابس لدينا أصبحت ورش عمل متعددة الثقافات بحضور لاعبين من جميع أنحاء العالم ".

  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-11, 06:05 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juvawy10 غير متواجد حالياً

افتراضي خطاب اندريا انييلي الكامل عن العنصرية في ندوة الاتحاد الاوروبي في روما / صور

ركز على الفريق و الصفقات.
  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-11, 05:57 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

موقوف

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


نيدفيد :" أنا سعيد لاهتمام موراتي و مورينيو بخدماتي سابقا, لقد آمنوا بي بالرغم من اعتزالي الكرة " لكني غير نادم لرفض عرضهم, اخترت الخيار الصحيح بعدم لبس أي فانيلة بعد فانيلة الـ يوفنتوس "


الشاعرى غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق


  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-11, 06:23 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية delpiero-lajuve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




delpiero-lajuve غير متواجد حالياً

افتراضي

شكراً عالتصريح الكامل,
برأي أنه من الأفضل يا أنييلي أن تكون الأفعال في أمور النادي والصفقات والنتائج على قدر خطابك الطويل في مكافجة العنصرية!!!!
Fiero
Di Essere
Juventino
La Juventus è il campione
  رد مع اقتباس
قديم 2014-09-12, 11:25 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Mohamad Saleh
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


#FinoAllaFineForzaJuve


Mohamad Saleh غير متواجد حالياً

افتراضي

الله يوفقك يا انييلي ويهديك على دفع 15 مليون لزازا وبيراردي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: خطاب اندريا انييلي الكامل عن العنصرية في ندوة الاتحاد الاوروبي في روما / صور    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اندريا انييلي يشارك بكلمة في مقر اليونيسكو في باريس ضد العنصرية ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2014-03-08 03:29 PM
خطاب اندريا انييلي الكامل في اجتماع حملة اسهم اليوفنتوس لموسم 2012-2013 A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2013-10-29 09:39 PM
خطاب اندريا انييلي رئيس اليوفنتوس الكامل و الطويل في اجتماع حملة الاسهم ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2012-11-05 02:35 PM
الاتحاد الاوروبي يتوعد عدم التسامح مع العنصرية A.L.E 10 قسم كاس الامم الاوروبية - يورو 2012 4 2012-06-11 08:49 AM
الرد الكامل من اندريا انييلي على بيتروتشي رئيس المحكمة الايطالية ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 13 2011-11-19 12:02 AM


الساعة الآن 05:22 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0