صفحة جديدة 3
 

 



Juventus Arena قسم النقاشات و المقالات المختلفة حول النادي و تقديم و تحليل المباريات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-05-19, 09:14 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

 
الصورة الرمزية iTaLy Azzurri
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




iTaLy Azzurri غير متواجد حالياً

افتراضي « أول الـغـيـث قـطــرة »


أخيراً تحقق الحلم « بطرد رانييري »
بعد صبر طويل وصراع مرير

فعمت الافراح كل مكان وتوارت الاحزان
وانطلق قطار التغيير وتم تعين « فيرارا »

وكما قال الشاعر
التونسي أبو القاسم الشابي

إذا الشعب يوماً أراد الحياة
فلابد أن يستجيب القدر ,,

ولابد لليل أن ينجلي
ولابد للقيد أن ينكسر ,,

بالنسبه لي
تعين « فيرارا » يبعث لي التفاؤل والاطمئنان



ويقول المثل « أول الغيث قطرة »
القطرة الاولى هي « فيرارا » وباقي قطرتين .. وباذن الله قطار التغير سـ يستمر وبـ إنتظار القطرة الثانيه والثالثه

انا ضد طرد رانييري وحده
والان يجب طرد الرئيس المزيف كوبولي ومدير الصفقات الغبي سيكو

فيرارا قطرة المستقبل.. وباقي قطرتين " من هم يا ترا " .. ؟!
القطرة الثانيه هي العطاء « بيتيغا او اندريا » والقطرة الثالثه هي الامل « مارينو او موجي »


المضحك رانييري يصرح مع فالنسيا وتشيلسي واليوفي انه سـ يستمر
وبعد هذه التصاريح يتم طرد « رانييري »تربيل سيناريو يتحقق .. !



لفتة

في يوم امس وبالتحديد نفس توقيت المقال
كتبت مقال بـ عنوان - على اليوفنتاوي " لا يجاملون "

والصدفه في نفس اليوم وبالتحديد بعد 5 ساعات من كتابة المقال
وكانه وصل المقال للأدارة وتم تنفيذ كلامي بالحرف الواحد ..


مبروك طرد رانييري
وعقبال طرد كوبولي وسيكو
  رد مع اقتباس
قديم 2009-05-19, 11:54 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية اليوفي دمي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




اليوفي دمي غير متواجد حالياً

افتراضي

اي والله اخير جانا الفرج والفرح.. وبالفعل هذا اول الغيث .. بس باقي يلحقونه الجحلط قرقور ومولينارو ووو


والحين صارت الفرحه فرحتين فرحتنا حنى كجمهور باقالته وطبعا عقبال الاداره الموقره تلحقه وفرح سيبيا انه يبي يلعب


اقتباس:
لفتة

في يوم امس وبالتحديد نفس توقيت المقال
كتبت مقال بـ عنوان - على اليوفنتاوي " لا يجاملون "

والصدفه في نفس اليوم وبالتحديد بعد 5 ساعات من كتابة المقال
وكانه وصل المقال للأدارة وتم تنفيذ كلامي بالحرف الواحد ..

:: اجل ياليتك كل يوم تكتب موضوع عن الي مانبيهم بالفريق وخاصتن هالخبول ( قرقور والشله ويتعدل بعدها علطول ::


لاهنت يابعدي وتسسسسسسلم يمينكـ يارب
FORZA JUVE
FORZA JUVE
FORZA JUVE
FORZA JUVE
التعديل الأخير تم بواسطة اليوفي دمي ; 2009-05-19 الساعة 11:56 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2009-05-19, 04:35 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

عضو شرف

 
الصورة الرمزية يوفاوي / هلالي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفاوي / هلالي غير متواجد حالياً

افتراضي



طرد رنيري هو بداية السير على الطريق الصحيح ..


هناك امور كثيرة في النادي يجب ان تتغير ومن اهما الادارة الفاشلة وخصوصا سيكو الذي يخرج لنا يوميا ويقول سوف نحضر هذا وهذا وبالاخير مايأتي ولا لاعب ..


هناك امور كثيرة يجب ان تتغير وان شاء الله تأتي تباعا ..
  رد مع اقتباس
قديم 2009-05-19, 06:31 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

ايه فكة من رانييري ، و بالنسبة للادارة راح تبين لنا بهذا الصيف كمحاولة اخيرة اعتبرها لهم اذا كانت سيئة او لا .. بخيلة او تدفع ..

و ان شاء الله اذا كان السوق مو جيد .. يتم اقالة العاهتين سيكو و كوبولي .. و يتدخلون عائلة انييلي !

مشكور على الموضوع



  رد مع اقتباس
قديم 2009-05-19, 08:37 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية يوفي للأبد 83
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي للأبد 83 غير متواجد حالياً

افتراضي

انا ضد طرد رانييري وحده
والان يجب طرد الرئيس المزيف كوبولي ومدير الصفقات الغبي سيكو

معاكـ 100% يجب تغيير الإدارة كلها

المضحك رانييري يصرح مع فالنسيا وتشيلسي واليوفي انه سـ يستمر
وبعد هذه التصاريح يتم طرد « رانييري »تربيل سيناريو يتحقق .. !

لأنه خوااااااااااف بإختصاااااااااااار وما عندهـ ثقة في نفسه ويحاول يثبت العكس بتصريحاته

يعطيكـ العافيهـ على الموضوع

ForZa AzZuRri iTaLiA فـورزا آزوري إيتاليانـو
  رد مع اقتباس
قديم 2009-05-19, 11:15 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية نمر الاردن
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


‎:"^ عنـــدمـــا يعــ،ـــود الفـريقـ في زمنـ اللاعــــودة ,, فـاعـلمـ ان هذا الفـريق هو اليـــوفنتوسـ :"


نمر الاردن غير متواجد حالياً

افتراضي

اهـلا وسهـلا بك اخي

وسلمت وسلم لنـا حـبر قلمك على صفحات هذا المنتدى ..

وبالفعـل التغـيير ليس بطرد رانييري وحـدة .. ولكن رانـييري وصـلت الامور بينة وبين اللاعبين والجمهـور

مكانة لو استمـر بها رانييري لكان بصـمة عـار على جبين هذة الادارة

المهـم والاهم انه قد تم الاستـغناء على رانييري والحـمد لله بان المدرب القادم كان هو فيرارا والذي يعـرف اليوفنتوس

ومن الممكن جـدا ان يبـقى المـدرب المستـقبلي للسـيدة العجـوز .. ويـقود الفـريق في قادم السنـون

الادارة والرئيـس خصـوصا باذن الله نراهم الموسم القادم خارج اسوار الادارة في فـريق البيانكونيري

ونرا ادارة فعـلا هي بمستـوى ( السـيدة العجـوز )

ولك التحـية والتقـدير
!! نمــــر الاردنـ !!



‎:"^ عنـــدمـــا يعــ،ـــود الفـريقـ في زمنـ اللاعــــودة ,, فـاعـلمـ ان هذا الفـريق هو اليـــوفنتوسـ :"
  رد مع اقتباس
قديم 2009-05-20, 01:49 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية NASSER
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




NASSER غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمد الله مابغت الأدارة تتحركـ
أن شاء الله في الصيف يكون تغير جزي للأدارة من الرئيس وانت نازل
..
أتوقع سيكو هو الأمثل لـ حين عودهـ ثعلب المبركاتو
سيكو أتوقع راح تفرقون عليهـ مع أدارة لابو كان


The Sniper
  رد مع اقتباس
قديم 2009-05-20, 02:36 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية spiecy
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




spiecy غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمدلله
هو خطوه ممتازه نحو التغيير
وان شاء الله القادم اجمل

شكرا لك عزيزي
  رد مع اقتباس
قديم 2009-05-23, 12:28 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية ::.. سـهــم ..::
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




::.. سـهــم ..:: غير متواجد حالياً

افتراضي

الأداره باقيه في يوفنتوس حتى نهاية مشروع الملعب



وهي توافق بداية السماح لموجي بالدوخول لعالم كرة القدم من جديد
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الموضوع الحالي: « أول الـغـيـث قـطــرة »    -||-    القسم الخاص بالموضوع: Juventus Arena    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:39 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0