صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree1Likes
  • 1 Post By A.L.E 10

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-12-09, 01:56 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي ديل بييرو : اليوفي لعب جيداً و من المؤسف خسارته , كانت ليلة غريبة !




تحدث اسطورة و رمز اليوفنتوس الاول اليساندرو ديل بييرو ( 41 سنة ) بتعليق سريع له على سكاي سبورت بعد هزيمة اليوفي بهدف نظيف ضد اشبيلية الاسباني و التي أفقدته قمة المجموعة الرابعة لدوري الابطال الاوروبي قائلاً : " اليوفنتوس لعب بشكل جيد و من المؤسف أنه خسر لأنه من المرجح ان يواجه فرق قوية الآن ، اليوفي حاول و كما انه اقترب من تسجيل الهدف و لكن اليوم كانت ليلة غريبة حقاً " ..

كما تحدث ديل بييرو ايضاً عن فرص الفريق قائلاً :
" لا اعرف اذا ما اليوفنتوس سيعود لنهائي دوري الابطال ، الحق يجب ان يقال الآن ان بايرن ميونخ و برشلونة لا يمكن الوصول لهم الآن لكن من يدري ليكون لديهم انخفاض طفيف " ..


omran likes this.



  رد مع اقتباس
قديم 2015-12-09, 02:02 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية يوفاوي وافتخر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


juveforever


يوفاوي وافتخر غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق لليوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2015-12-09, 02:12 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




كبيتانو غير متواجد حالياً

افتراضي

ديل بييرو اسطورة اتوقع ديبالا سيحصل ع دوري الابطال مع اليوفي ان نجى من دينصورات المال
  رد مع اقتباس
قديم 2015-12-09, 02:25 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




rogerammari74 غير متواجد حالياً

افتراضي

حظ سيء بالتوفيق ضد فيورنتينا
  رد مع اقتباس
قديم 2015-12-09, 02:27 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

فعلا ليلة غريبه اليوفي مسيطر والافضل لكن الحظ ضدنا وماهي مكتوبه لليوفي نتمنى قرعه مع فريق اقل خطوره والابتعاد عن البرشا والباير
التعديل الأخير تم بواسطة يوفي متعصب ; 2015-12-09 الساعة 02:29 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2015-12-09, 07:46 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

صدقت يا ملك ... اتمنى الكف عن الخوف من بايرن وبرشلونه .. هكذا ستتشكل عقده للفريق من هؤلاء وينهارو ضدهم
  رد مع اقتباس
قديم 2015-12-09, 09:41 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

اليوفي بحاجة لمن هم مثلك
  رد مع اقتباس
قديم 2015-12-09, 01:01 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BADER10a متواجد حالياً

افتراضي ديل بييرو : اليوفي لعب جيداً و من المؤسف خسارته , كانت ليلة غريبة !

بالتوفيق لليوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2015-12-09, 01:29 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية Mohamad Saleh
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


#FinoAllaFineForzaJuve


Mohamad Saleh غير متواجد حالياً

افتراضي

اليغري يتحمل عبء الخسارة بسبب عدم اعتماده على تبديل


  رد مع اقتباس
قديم 2015-12-09, 02:58 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية الوافد الجديد
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nobody listens until you say something wrong


الوافد الجديد غير متواجد حالياً

افتراضي

سلام عليكم

نتفتقدك كثيرا ي دليبرو انت وبيرلو في الاهداف الحاسمة من كرات ثابته

بالفعل ليله غريبه لعدم التصدر واصبحنا ننتظر القرعه مع من سوف نتواجه
  رد مع اقتباس
قديم 2015-12-09, 11:02 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




عمار العولقي غير متواجد حالياً

افتراضي

والله يا دل بييرو الغريب هو المدرب هذا الموسم
قراراته غريبة تشكيلاته غريبه وكل شي غريب منه

المتدرب ماشي على المثل القائل "خالف تعرف"
  رد مع اقتباس
قديم 2015-12-10, 08:54 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية hiju910
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



hiju910 غير متواجد حالياً

افتراضي

ياليت ترجع لنا
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: ديل بييرو : اليوفي لعب جيداً و من المؤسف خسارته , كانت ليلة غريبة !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جيمس رودريغيز : لا نخاف احد و لكن نحترم كل الفرق ، العارضة في الذهاب كانت غريبة ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2015-05-12 02:07 PM
فيرغسون : كانت ليلة جميلة مع كونتي , متأكد انه سيظهر جيداً باوروبا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 17 2014-05-17 01:07 PM
زاكيروني : موسم ايجابي لليوفي و لعب جيداً مع البايرن لكن المشكلة كانت .. A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2013-04-25 02:30 PM
جيوفينكو : كانت ليلة جميلة و هدفنا العمل جيداً بكل البطولات A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2012-11-22 07:14 PM
دونادوني : رؤية ماتري كانت غريبة . nightmare قسم اخبار اليوفنتوس 20 2011-02-07 02:01 AM


الساعة الآن 04:14 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0