صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree2Likes
  • 2 Post By النينو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-08-21, 03:24 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي وكيله : اليوفنتوس شاهد باكايوكو 3 مرات في هذا الصيف , كما هناك اهتمام من .. !




تيموي باكايوكو ( 22 سنة ) لاعب الوسط الفرنسي الشاب ذو الأصول الايفوارية انضم لموناكو قبل سنتين بحوالي 8 ملايين يورو قادماً من رين ، و قد اكد وكيل اعماله ميشيل بولي على ان اليوفنتوس راقبه و تابعه اكثر من مرة مؤخراً و كما اشار لاهتمامات انجليزية به قائلاً : " اليوفنتوس شاهده يلعب لـ 3 مرات هذا الصيف ، هناك ايضاً اهتمام من مانشستر يونايتد و ويست بروميتش البيون و ستوك سيتي ، ليستر سيتي استفسر عنه مؤخراً ، أولوية تيموي هي البقاء في موناكو ، هذا الشهر استقبلني فاديم فاسيلييف ( نائب الرئيس ) مع شقيق اللاعب , اردنا ان نعرف ماذا يريد النادي عمله معه ، قال لي فاسيلييف انه سعيد جداً باللاعب و من غير الوارد خروجه ، لكن الآن لابد من تقديم عرض لتجديد العقد ( الذي ينتهي في 2019 ) , كما هو بالوعد ، هدفنا هو عدم وضع الضغوط التي لا داعي لها على موناكو ، لكن في مرحلة معينة سيتعين علينا الاستماع للاندية الاخرى " ..




  رد مع اقتباس
قديم 2016-08-21, 03:30 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BADER10a غير متواجد حالياً

افتراضي وكيله : اليوفنتوس شاهد باكايوكو 3 مرات في هذا الصيف , كما هناك اهتمام من .. !

ماعرف عنه شي والله
  رد مع اقتباس
قديم 2016-08-21, 03:51 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

موقوف

 
الصورة الرمزية hasson 66
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



hasson 66 غير متواجد حالياً

افتراضي

لا اعرف عنه اي شيء لكن فالاخير سيأتي مثل هرنانيز وماشابه
  رد مع اقتباس
قديم 2016-08-21, 05:56 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Le Tunisien
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Le Tunisien غير متواجد حالياً

افتراضي

اللي يحتاجه اليوفي في الوسط Alexandre Song
  رد مع اقتباس
قديم 2016-08-21, 06:49 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

الي اعرفه انه الادارة وضعت نفسها بورطة والحاجة للاعب وسط مميز الان ولا حاجة لاختبار لاعبين غير معروفين .
يعني مثل ما بقول المثل رضينا بالهم والهم ما رضي فينا
تقبلنا فكرة جلب ماتويدي وماتتيش وفيتسل وفابريغاس وغيرهم وشكله ما حد راضي فينا منهم **
omran و ENGNS معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2016-08-21, 08:05 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Le Tunisien
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Le Tunisien غير متواجد حالياً

افتراضي

  رد مع اقتباس
قديم 2016-08-22, 12:25 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juve1993 غير متواجد حالياً

افتراضي وكيله : اليوفنتوس شاهد باكايوكو 3 مرات في هذا الصيف , كما هناك اهتمام من .. !

ما اعرفه بس لازم السرعة نبي لاعب واحد للوسط عالاقل....شراح نسوي اذا بدا كاس افريقيا لا اسامواه و لا ليمينا )):
  رد مع اقتباس
قديم 2016-08-22, 02:07 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

خليكو على الطليان افضل وارخص واسهل واضمن ... بلا فيتسل بلا ماتويدي بلا غيرهم ...
  رد مع اقتباس
قديم 2016-08-22, 10:48 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية اهلاوي يوفنتيني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم إنا عبادك في سوريا وقد مسنا الضر فارحمنا برحمتك إنك انت الرحمن الرحيم


اهلاوي يوفنتيني غير متواجد حالياً

افتراضي

لاعبينا الحاليين سيعوضون محل ماركيزيو وبوغبا لحين عودة ماركي
اتمنى التركيز على لاعب ايطالي للوسط
سامحوني على تقصيري الغير مقصود بحق اليوفي

احياناً لسوء النت واحيانا اخرى سوء الظروف
فورزا يوفي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: وكيله : اليوفنتوس شاهد باكايوكو 3 مرات في هذا الصيف , كما هناك اهتمام من .. !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رودي غارسيا : الدوري ؟ هناك فريق فاز 3 مرات توالياً , سنقدم كل شيء ممكن A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2014-08-02 07:20 PM
التوتوسبورت : روجيريو البرازيلي لخلافة جياكيريني , وكيله : هناك اهتمام لكن لا مفاوضات A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 4 2013-08-28 01:07 PM
زازا : فخور في اهتمام اليوفنتوس , وكيله : اجتمعت في باراتيسي A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2013-03-12 10:13 PM
اليوفنتوس , هناك اهتمام في لورينتي و اوغبونا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 4 2012-09-08 03:15 AM
وكيل أعمال Raul Albiol : هناك اهتمام من ألمانيا , وليس هناك اتصالات مع اليوفنتوس !! Kuwaiti قسم اخبار اليوفنتوس 11 2011-12-17 12:10 PM


الساعة الآن 10:14 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0