صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree4Likes
  • 2 Post By A.L.E 10
  • 2 Post By AmineAMARI

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-06-02, 09:37 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي المؤتمر الصحفي لقائد اليوفنتوس جيجي بوفون قبل نهائي دوري الابطال ضد ريال مدريد ~




من المؤتمر الصحفي لجانلويجي بوفون قائد اليوفنتوس و إجاباته على الصحفيين من كارديف قبل نهائي دوري ابطال اوروبا 2017 مساء غداً السبت امام الخصم ريال مدريد ~

" يمكننا الشعور بحافز المشجعين , هذا الحماس يجب ان يكون عامل , عنصر اضافي خلال اللحظات الصعبة يمكننا ان يعطينا طاقة غير معروفة للقتال للعودة و مقاومة شغف ريال مدريد او الصعوبات خلال المباراة "

" ستكون أكبر لاعب يفوز بها ؟ هذا سيعطيني سعادة , سعادة هائلة لأنه عندما تصل لهذه النقطة , انت تعرف جيداً لماذا انت هنا و ما عليك تقديمه للوصول الى هنا ، ليس هناك شيء افضل بالحياة من تحقيق شيء بعد العمل الجاد من اجل ذلك و القدرة على تقاسم ذلك مع زملائك بالفريق , مع علم اننا نعمل جميعاً معاً "

" برلين 2006 ؟ الشعور مشابه جداً ، الاستعداد لهذه المباريات كلها هي نفسه , فهي تثير نفس المشاعر , أحاسيس التركيز الكبير و الخوف الصحيح المعتدل من الخصم و الاحترام الصحيح لكن ايضاً الثقة لما يمكنك عمله ، نذهب لمباراة الغد مع الثقة و الجرعة من المناسبة من التواضع ، ريال مدريد اعتادوا على الفوز بالنهائيات و نحن معتادون لخسارتها ! بالتالي فإن النقيضين يجتمعان و هي طريقة مناسبة لتغيير التاريخ ! ، ليس لدي كثير من المتاعب للنوم ليلة قبل النهائي ، بعد الظهر للمباراة لدي متاعب اكثر قليلاً "

" السقف على الملعب ؟ ليس من الواضح اذا ما كان الدافع الأمن او الامطار لكن لعبت بالفعل مع السقف في امستردام و كوريا الجنوبية في كاس العالم , لذلك لم ارى كثير من الفرق "

" المشاعر التي اشعر بها بالتأكيد ستكون مختلفة عن اللاعب الاصغر سناً او اللاعبين مثل داني الذين فازوا بالفعل بهذه الكأس و لديهم ما لا يقل عن 4-5 سنوات امامهم بكرة القدم , ان لست كذلك ، لذلك ستكون المباراة خاصة اكثر بالنسبة لي و انا انوي اللعب دون أسف ، هذا الشيء الحتمي لهذه الليلة و آمل تحقيق ذلك , لأننا فريق متحد على اساس الإيثار ، انا اعرف ان ادائي الجيد يمكن ان يساعد الفريق و هذه هدية اريد اعطائها زملائي بالفريق "

" هو عمل متوازن للحفاظ على التركيز , عندما تدخل لحظة من القلق على الثقة و التاريخ ان يتراكمان لتحقيق التوازن بذلك ، هذه الطريقة التي اواجه بها هذه الحالات ، رونالدو و بنزيمة ليسوا في كوابيسي , خاصة و أن هناك آخرين بريال مدريد بامكانهم ان يتسببان بالضرر لي , ليلة واحدة لن تكون كافية لنحلم بهم جميعاً "

" كريستيانو رونالدو ؟ هو مثال رياضي للجميع , صغيراً و كبيراً , مشجعي كرة القدم و الرياضة بشكل عام "

" سأقول انه في عمر 39 , اعتقدت انه لم لدي أي شيء اكثر لتعلمه من حيث العاطفة و الاحاسيس التي يمكن ان يعطيها لك زميلك ، لنكون صادقين , هذا الموسم بالحديث مع داني الفيس تعلمت قدر كبير و كان وقت طويل منذ الشعور بذلك ، و اظهر لي لماذا لاعبين مثل داني و رونالدو و ميسي قادرون على الفوز دائماً و لا يرضون ، الامر يتطلب التواضع لوضع نفسك للمناقشة و امتصاص ما هو هناك لتعلمه "

" داني الفيس ؟ عندما وقع لنا , ارسلت له رسالة ' علمنا كيفية الفوز بدوري الابطال ! ' ، داني الفيس يشبهني كثيراً , هو متفائل جداً و يؤمن اننا سنصل الى هناك ، كان وحي بالنسبة لي , ليس لاعب , لأننا جميعاً نعرف ما يمكنه القيام به لكن خلف الكواليس فهذا الجزء الذي لا يعرفه الناس و برأيي انه صنع تأثير اكبر مما تشاهدونه في الملعب "

" كيف الشعور مع الاستمرار باللعب ؟ اذا كنت محظوظ بما يكفي للعب بجانب او ضد ابطال كبار , يمكن ان تأتي للنهاية و تصبح مدرب ، انا لست مندهش لرؤيته ( زيدان ) على دكة ريال مدريد , حيث انه حافظ على التاريخ الذي كان له كلاعب و الآن كمدرب , لم يفقد عقلية الفوز ، صحيح انه لم يفز دائماً بالحياة و ذاق بعض الهزيمة و آمل ان يحدث ذلك غداً ! هذا لن يغير مسار مسيرته ، كرة القدم هي مجاز للحياة و لسي هناك شيء اكثر هراء من الملل "

" الكرة الذهبية بين بوفون و رونالدو ؟ لدينا ادوار مختلفة و التي لا يمكن ان يقارن فيها ، انا يجب ان ادافع حصراً و هو يجب ان يقضي معظم وقته بالهجوم ، كل ما يمكنني القيام به هو عدم تلقي اهداف ، هو يمكن ان يكون له تأثير اكبر بكثير ، انا سعيد مع الحديث عن هذا لكنه لا يغير التوازن الداخلي لدي ، الكرة الذهبية هي شيء مرضي لكن بكل صدق شيء ثانوي ، الشيء الوحيد الذي يهم هو الفوز غداً "

" كيلوس نافاس فاز ببطولات دوري ابطال اكثر مني , بينما هو بدأ بالعمل جيداً من كاس العالم 2014 ، يمكن ان يكون لديك سنة واحدة جيدة في ريال مدريد لكن سلسلة من المواسم الجيدة هو شيء خاص ، بالنظر للاعبين هناك , لا يمكنك المساعدة لكن فكر في ميسي و رونالدو للكرة الذهبية ، اذا كان التفكير في الفوز بالالقاب فهذا أمر آخر "

" انا متأكد ان كل من في الرياضة سيدركون مشاعر الصبي الصغير - حيث يناديني داني الفيس - و الكثير يرون أنفسهم في تاريخي من قضاء سنوات كثيرة باليوفنتوس ، قمت بالكثير للنادي و تلقيت حتى اكثر ، حيث ستكون تقريباً ختام مثالي و الناس يحبون النهاية السعيدة للقصة الخرافية "









ناجو جاز و omran معجب بهذا.



 
قديم 2017-06-02, 10:07 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية AmineAMARI
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



AmineAMARI غير متواجد حالياً

افتراضي

"ريال مدريد اعتادوا على الفوز بالنهائيات و نحن معتادون لخسارتها ! بالتالي فإن النقيضين يجتمعان و هي طريقة مناسبة لتغيير التاريخ ! "

بوفون طلع ماركسي

غدا سترفعها عاليا رغما عنها يا جيجي بإذن الله
omran و Amer_91 معجب بهذا.
 
قديم 2017-06-02, 11:30 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية ناجو جاز
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


خليك كما انت اياك والتلون


ناجو جاز غير متواجد حالياً

افتراضي

يحسن الكلام جيدا ولن تجد عبارة تحسب عليه
 
قديم 2017-06-02, 11:58 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

رائع يا بوفون بكل كلمه خارج الملعب وبكل مباراه داخل الملعب ... افضل حارس بالتاريخ
 
قديم 2017-06-03, 08:57 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

الخسارة في ٢٠١٥ ستكون الدافع لكل من عاشها في ذلك النهائي المشؤوم
 
قديم 2017-06-03, 02:42 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية اهلاوي يوفنتيني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم إنا عبادك في سوريا وقد مسنا الضر فارحمنا برحمتك إنك انت الرحمن الرحيم


اهلاوي يوفنتيني غير متواجد حالياً

افتراضي

كلمات فيها الكثير من العبر والمعاني والثأر والغضب والحافز
فورزا جيجي
سامحوني على تقصيري الغير مقصود بحق اليوفي

احياناً لسوء النت واحيانا اخرى سوء الظروف
فورزا يوفي
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: المؤتمر الصحفي لقائد اليوفنتوس جيجي بوفون قبل نهائي دوري الابطال ضد ريال مدريد ~    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المؤتمر الصحفي لنجم اليوفي داني الفيس قبل نهائي دوري الابطال 2017 ضد ريال مدريد A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2017-06-03 02:39 PM
من المؤتمر الصحفي لقائد اليوفي بوفون قبل ذهاب ربع نهائي الابطال ضد برشلونة ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2017-04-11 06:22 PM
المؤتمر الصحفي لقائد اليوفي بوفون قبل ذهاب ثمن نهائي الابطال ضد بورتو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2017-02-22 01:33 PM
المؤتمر الصحفي لقائد اليوفنتوس جيجي بوفون قبل نهائي دوري الابطال ضد برشلونة ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2015-06-06 03:50 PM
من المؤتمر الصحفي لقائد اليوفنتوس جيجي بوفون قبل الاياب ضد موناكو / صور A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2015-04-22 12:50 AM


الساعة الآن 04:33 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0