صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree14Likes
  • 7 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By Juve1897Juve
  • 4 Post By walid uv
  • 1 Post By omran
  • 1 Post By اهلاوي يوفنتيني

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-09-06, 01:45 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي حساب قناة اليوفي يرد على موراتي : ماذا لو كان هناك تقنية الفيديو هنا ؟




(ح)موراتي رئيس الانتر السابق تحدث بكلمات قصيرة بالاشارة الى حالة رونالدو و يوليانو في موسم 1998 و اذا ما استخدم فيها تقنية الفيديو Var المستخدمة ببداية هذا الموسم بالدوري الايطالي عندما قال بالامس : " اذا كان هناك تقنية الفيديو في 1998 في تداخل يوليانو مع رونالدو ... ؟ " ، حساب قناة اليوفنتوس ( ليس حساب اليوفي ) رد بشكل غير مباشر على موراتي بالاشارة الى حالة اللاعب ويست من انتر ميلان مع انزاغي بنفس ذلك الموسم لكن في مباراة الذهاب من الدوري و كذلك الغاء هدف لانزاغي , عندما كتب حساب اليوفي في التغريدة : " مع الطلب الكبير ' اذا كان هناك تقنية الفيديو ' , نحن نوضح بالصور مالم تشاهدونه .. اخبار اليوفي الساعة 14 " ..



حيث كانت الاشارة الى هذه اللقطات بهذا الفيديو ( للحالتين بين ركلة الجزاء الغير محتسبة و الهدف الملغي ) :











  رد مع اقتباس
قديم 2017-09-06, 02:31 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية Juve1897Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve1897Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

بووووووووووووووووووووووم هذا الجحش ما رح يشبع كفوف وكل فترة وفترة بيطلع بتعليق أشمط مثل وجهه عالعجوز الأشمط ويبكي على موسم ١٩٩٨ اللي كان فريقه الفاشل أكبر المستفيدين من قرارات الحكام .. أنا أذكر بنفس الموسم ضربات جزاء فضائية منحت لفريقه الحقير وحرمت فرق أخرى من ضربات جزاء واضحة وضوح الشمس آنذاك !!!

بس صدق المثل اللي يقول:

(( الكلاب تنبح والقافلة تسير ))
omran likes this.


FINO ALLA FINE FORZA JUVENTUS
  رد مع اقتباس
قديم 2017-09-06, 03:34 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




walid uv غير متواجد حالياً

افتراضي

للامانه لقطات لم اكن اعلم بها سوى لليوم ( اقصد لقطات انزاغي الهدف و ضربة الجزاء)* في حين ان لقطة رونالدو و يوليانو اسمع بها لاكثر من 10 سنوات. هذا يدل على انحياز الراي العام الرياضي من مشجعين و اعلام و تشوية صورة اليوفي.* و هذا الاحظه منذ بداية تشجيعي لليوفي حقنا اذا هدر ما حد يتكلم ان اليوفي ظلم في حين اذا التحكيم ظلم نادي معين حتى لو كان النادي في الهند الكل يقول اليوفي السبب
في قاموسهم لا يوجد التحكيم ليك و عليك
اذا احصينا كوارث التحكيم التي كانت لصالح الانتر حتى و هو في المركز السابع. فهي لا تحصى و نفس الامر لميلان و روما
تحدثوا عن التحكيم كما شئتم هذا لن يغير شيئ
A.L.E 10, AmineAMARI, JoKa and 1 others like this.
  رد مع اقتباس
قديم 2017-09-06, 06:00 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juvawy10 غير متواجد حالياً

افتراضي حساب قناة اليوفي يرد على موراتي : ماذا لو كان هناك تقنية الفيديو هنا ؟

ينظرون لليووفي ولا ينظرون لانفسهم والتحكيم لصالحهم. يوفي اعتاد ع الفوز و غيره يبحث عن الاعذااار بفارغ الصبر. و هذه الحادثه من عشرين سنه!!
  رد مع اقتباس
قديم 2017-09-06, 06:37 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Ammar99 غير متواجد حالياً

افتراضي

(ح) لايق عليه�� هذا الانسان للحين يلطم ويصايح والمشكلة ما يستحي بعد فضيحة الكالتشيوبولي
  رد مع اقتباس
قديم 2017-09-06, 08:51 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran متواجد حالياً

افتراضي

رد صغير .. نحتاج لردود اكبر .. الطليان واسلوبهم وكيفيه ادارتهم للامور وطريقه تفكيرهم والحقد على اليوفي والاتهامات الظالمه امور اعتدناها صحيح لكن لا يجب السكوت عليها .. على انيلي ومن معه" وهم يملكون مقومات وادوات لا يملكها احد بايطاليا " البدء مباشره بتكوين جبحه صحفيه اعلاميه وبصفحات الفيس بوك وتويتر وكل ما شابهها حمله توضح كل فضائح الانتر وترد على كل هجوم ضد اليوفي لهجوم ساحق ماحق يسكته 20 سنه لاحقه ... السكوت او الرد المتواضع يجعلهم يتمادون كثيرا ويجب ان يتم الرد الساحق.. استغرب من اليوفي وادارته كيف لا يركزون على هذه الامور .. فالاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي والصحف وغيرها طريق سهل ومفتوح ويجب استغلاله واستغلال اموال هؤلاء الاظاريين لفضح كل اداريي انديه ايطاليا الحاليين والسابقين وشن هجوم ساحق على التحاد والانديه الحقيره والاشخاص الحقراء من موراتي الحقير الى اخر القائمه ...
Juve1897Juve likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2017-09-06, 09:38 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية اهلاوي يوفنتيني
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


اللهم إنا عبادك في سوريا وقد مسنا الضر فارحمنا برحمتك إنك انت الرحمن الرحيم


اهلاوي يوفنتيني غير متواجد حالياً

افتراضي

هذا الكلب من الذي رمى له عظمة
تخلصنا من قذارته بعد ان باعوا النادي
مالذي اعاده الآن
Juve1897Juve likes this.
سامحوني على تقصيري الغير مقصود بحق اليوفي

احياناً لسوء النت واحيانا اخرى سوء الظروف
فورزا يوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2017-09-06, 10:47 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BADER10a غير متواجد حالياً

افتراضي حساب قناة اليوفي يرد على موراتي : ماذا لو كان هناك تقنية الفيديو هنا ؟

صياحه طرب ماراح يوقفون عن الصياح بس يدورون اعذار
  رد مع اقتباس
قديم 2017-09-06, 11:16 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية JoKa
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



"إذا مت فادفنوني في ملعب اليوفنتوس" G.Scirèa


JoKa غير متواجد حالياً

افتراضي

إذا كنت مشجع لنادي إيطالي أو رئيس نادي لابد تكون مؤمن بتلاعب اليوفنتوس وإلا فيك خلل و هذا غير مستغرب لإنهم يعوضون عن أنفسهم خيبات متتالية بسبب تفوق يوفنتوس عليهم كلهم بسنوات ضوئية
  رد مع اقتباس
قديم 2017-09-06, 11:56 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 متواجد حالياً

افتراضي

هذا ما يموت و اريح الدوري و ايطاليا من شره يا حرامي يا مافيا
  رد مع اقتباس
قديم 2017-09-06, 12:42 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



ابوجنا غير متواجد حالياً

افتراضي

في الجبهة ..
  رد مع اقتباس
قديم 2017-09-06, 03:26 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

تقنية الفيديو ستخرس المتباكين المنافقين إن شاء الله
  رد مع اقتباس
قديم 2017-09-06, 06:34 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Forza Juve79 غير متواجد حالياً

افتراضي حساب قناة اليوفي يرد على موراتي : ماذا لو كان هناك تقنية الفيديو هنا ؟

اليوفي طول عمره داعس على رأس الحاقد موراتي
  رد مع اقتباس
قديم 2017-09-07, 12:49 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية يوفي_4_ever
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


أستغفر الله العظيم الذي لا اله أنت توكلت عليك وأنت رب العرش العظيم


يوفي_4_ever غير متواجد حالياً

افتراضي

اليوفي أكبر منكم يا منافقين إيطاليا
Luffy Love juve

Twitter Alnoaimi_911
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: حساب قناة اليوفي يرد على موراتي : ماذا لو كان هناك تقنية الفيديو هنا ؟    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبل انطلاقتها / ريتزولي : تقنية الفيديو ؟ القرار النهائي سيبقى فقط و حصراً للحكام ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2017-08-20 12:55 AM
حضور في الفينوفو لتوضيح نظام تقنية الفيديو المساعدة للحكام Var لليوفي و لاعبيه / صور A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2017-08-08 09:47 AM
تقنية الفيديو Var في ايطاليا تنطلق من الدوري الموسم القادم , بانتظار موافقة .. ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 13 2017-04-23 11:36 AM
Gazzetta : لجنة الحكام تنظر لامكانية استخدام تقنية الفيديو في نهائي الكأس ؟ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2017-04-09 02:57 AM
في غلاف صحف اليوم : بيراردي نحو اليوفي , ماذا اذا بقي موراتا و ماذا اذا خرج ؟ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2016-05-25 03:32 PM


الساعة الآن 08:17 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0