صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree48Likes

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-01-31, 12:41 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

لجان الشبكة

 
الصورة الرمزية Juve1897.net
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve1897.net غير متواجد حالياً

افتراضي بعد القاب متتالية , اليوفي يخرج من ربع نهائي الكاس ضد اتالانتا بثلاثية

-
بعد الالقاب المتتالية بالسنوات الاخيرة , خرج اليوفنتوس هذه المرة مبكراً من ربع نهائي كاس ايطاليا بعدما انهزم 3-0 امام اتالانتا في بيرغامو بهدفين لـ زاباتا و هدف كاستاني .
-
التعديل الأخير تم بواسطة Juve1897.net ; 2019-01-31 الساعة 12:43 AM
 
قديم 2019-01-31, 12:45 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية يوفي متعصب
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




يوفي متعصب غير متواجد حالياً

افتراضي

للاسف في لاعبين م يستحقون لبس هالشعار وبيعهم اصبح ضروره
وللاسف اليغري ضايع من كم مباراه ومو كل مره ينقذك لاعب
M.A.K و ahmedhr معجب بهذا.
 
قديم 2019-01-31, 12:45 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ديبالا غير متواجد حالياً

افتراضي

إلا متى سيظل اليوفي ضعيف الشخصية في مباريات الكؤوس ولا متى سيظل لا يجيد التعامل معها بعد مباراة الليلة بنسبة كبيرة باي باي اوروبا
M.A.K likes this.
 
قديم 2019-01-31, 12:45 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




karzan غير متواجد حالياً

افتراضي

ماهذا الدفاع الكارثي
هذا تحذير لاليغري لمباراة اتلتيكو مدريد
M.A.K likes this.
 
قديم 2019-01-31, 12:46 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

موقوف

 
الصورة الرمزية mohammedkjabr
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




mohammedkjabr غير متواجد حالياً

افتراضي

ان شاء الله اول خطوة لطرد اليجري
اتلانتا فريق ضعيف نسبياً بتشكيلة ما تعادل ربع اليوفنتوس يهزم اليوفي ب ظ£ و بدون اي هجمة لليوفي في الشوط الاول رغم التشكيلة الكاملة و الان بيجيك اليجري يتعذر بالملعب و صعوبته و اصابات المدافعين و بينسى انه سبب في خروج بن عطية قبل يومين
الله يأخذه و ينطرد و ينقلع من محيط اليوفي كامل
omran, M.A.K and ahmedhr like this.
 
قديم 2019-01-31, 12:47 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




فادي طرابلسي غير متواجد حالياً

افتراضي

اعتقد بهذا المستوى وبدون دفاع حتى الدوري سيضع
رونالدو لست المنقذ
لقد دمرت منظومة اللعب الجماعي في يوفي
كل اللعب يجب أن يتم من اجل إظهار رونالدو هو البطل
ارجو بيعه اذا استطعنا إرجاع راسمالنا
طرد اليغري الجبان وانا واثق لن يتم الا بخسارة الدوري للأسف
طرد العجائز منتهي الصلاحية ماتويدي وخضيرة وبارزالي
hasson 66, M.A.K and ahmedhr like this.
 
قديم 2019-01-31, 12:47 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية Juve1897Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve1897Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

ملخص المباراة كالتالي:

- أليغري تيس ولا يفقه شئ بالتدريب واللي رأيه يخالف هذا الكلام لا يفقه شئ في كرة القدم بعد ...

- خضيرة وديتشيليو إلى مزبلة التاريخ ...

- خطة إلحقوني ما تصلح دوم يا تيس التدريب .. أتمنى إقالتك وبسرعة قصوى يا جبان ...

- رونالدو من دون خط وسط قوي يمده بكرات مقشرة للتهديف = صفر عالشمال ...

- إدارة قذرة سووا فيها رياييل وباعوا بن عطية من دون شراء البديل (كاسيريس أصلاً ظهير يمين) ...

- كانسيلو حد صابك بالعين واللي يشوفك يوم لازيو ما يصدق انه انت نفس اللاعب !!!

باختصار .... الله ياخذ أليغري وحبيب قلبه خضيرة بيوم واحد !!!!!!
HAJRIERO, omran, skodito11 and 3 others like this.


FINO ALLA FINE FORZA JUVENTUS
 
قديم 2019-01-31, 12:48 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية يوفاوي وافتخر
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


juveforever


يوفاوي وافتخر متواجد حالياً

افتراضي

مباراة كشفت المخفي الي كانت النتائج بالدوري تجعلنا نتغاضى عنه رغم أنه واضح وجلي وعلى قولة المثل(الشمس ماتتغطى بغربال)
abdelkareem و M.A.K معجب بهذا.
يوفاي انت حياتي
 
قديم 2019-01-31, 12:50 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



M.A.K غير متواجد حالياً

افتراضي

زاباتا يتلاعب بلاعبي اليوفي
ضغط لاعبي أتالانتا على لاعبي اليوفي هو مفتاح فوزهم
خطأ دي تشيليو زاد الطين بلة
الليلة ليلة سقوط الكبار أمام المتعطشين للفوز
أتالانتا صعب المراس على ملعبه وأتمنى أن ننتقم منهم في مباراة العودة في الدوري
مباراة للنسيان ودرس كبير حتى نستطيع أن نتعلم منه
حققنا لقب السوبر وخسرنا لقب الكأس
بلعبنا هذا اقول لكم مبروك الدوري فقط
إذا أتالانتا هيك فما بال الاتلتيكو! !!!!!!
hasson 66 و skodito11 معجب بهذا.
 
قديم 2019-01-31, 12:51 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Mohmadjuve غير متواجد حالياً

افتراضي

كلمة واحدة فقط خط الوسط
M.A.K likes this.
 
قديم 2019-01-31, 12:54 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية troy1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




troy1 غير متواجد حالياً

افتراضي

فقط امنيتي ان كل مباراة دون المستوى نخسرها ولا يتم الانقاذ مثل مباراة لاتسيو
خسارتين ثقيلتين في الجولتين القادمتين ستعني الكثير وريتها بدأت مع لاتسيو الجولة الماضية عندنا فارق 11 نقطة لو اصبحوا 5 سيتحقق اللقب في هذا الدوري الضعيف ولكن خسارات متتالية
بصراحة الدوري لم يعد يهمني و الفوز الممل ايضا انا اتابع كرة القدم لاستمتع ليس فقط ليفوز فريقي
ملاحظة :مشجع لليوفي منذ 19 سنة
M.A.K likes this.
 
قديم 2019-01-31, 12:58 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا اليغري ... عاهه حقير .. غرحل وخذمعك عجائزك .. بارزالي الي هو مجرد رقم باليوفي اصلا.. ديشليو العاهه وخضيره المنتهي .. هؤلاء تجميعه اليغري الفاشل .. اما سبينازولا وبنعطيه ويرنارديسكي وكوستا وروغاني فلا مكان لامثالهم بالملعب حتى يمسو كيل يلعبو كؤه الفدم ... ارحل يا فاشل ارحل ارحل ارحل
hasson 66, skodito11 and M.A.K like this.
 
قديم 2019-01-31, 12:59 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية JuveG1988
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




JuveG1988 غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمدلله ماشفت الا اخر ظ،ظ* دقايق من المباراة... هزيمه استحقها الفريق من بدايه الموسم، وكل مره نفوز اما بالحظ او مجهود لاعب فردي

الله ياخذك اليجري عاجلا او آجلا، ماصار لي نفس اتابع اي مباراه، وحطمت الفريق بعقمك وانحيازك للاعبين لا يستحقون على حساب الافضل
HAJRIERO و M.A.K معجب بهذا.
 
قديم 2019-01-31, 01:02 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




hichem متواجد حالياً

افتراضي

الدفاع كارثة بعد خروج كيليني أتمنى أن يلحق هو و بونوتشي بمقابلة أتليتكو مدريد
M.A.K likes this.
 
موضوع مغلق

الموضوع الحالي: بعد القاب متتالية , اليوفي يخرج من ربع نهائي الكاس ضد اتالانتا بثلاثية    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تولوي و بينتانكور يغيبون للايقاف عن اياب نصف نهائي الكاس بين اليوفي و اتالانتا A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2018-02-06 11:34 AM
ساري : يبقى اليوفي المفضل بعد 4 القاب متتالية , لديهم ميزانية أعلى من البقية ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2016-01-17 09:36 PM
التشكيلة المتوقعة لفريقي روما و اليوفنتوس في ربع نهائي الكاس A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2014-01-21 10:55 AM
قائمة روما لمواجهة اليوفنتوس في ربع نهائي الكاس غداً A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2014-01-20 09:20 PM
تذاكر مباراة اليوفنتوس و الميلان في ربع نهائي الكاس بيعت ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2013-01-04 12:26 AM


الساعة الآن 04:02 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0