صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree15Likes
  • 3 Post By M.A.K
  • 1 Post By فادي طرابلسي
  • 3 Post By A.L.E 10
  • 3 Post By Waleed halawani
  • 2 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By KING of smart
  • 2 Post By KING of smart

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-02-01, 06:10 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي مانشيني يستدعي 5 من اليوفي في قائمة ايطاليا لمعسكر الاثنين و الثلاثاء





اعلن روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب الايطالي قائمة من 32 لاعب لخوض تدريبات و معسكر سريع في يومي الاثنين و الثلاثاء من هذا الاسبوع ، حيث تواجد فيها 5 من لاعبين اليوفنتوس و رغم وجود اسم كيليني لكنه لن يتواجد معهم للاصابة ، بينما البقية سبينازولا و دي تشيليو و بيرنارديسكي و كين ، يتواجد ضمن القائمة المخضرم كوالياريلا ..

القائمة كالتالي :

Gianluigi Donnarumma (Milan), Alex Meret (Napoli), Salvatore Sirigu (Torino);

Alessandro Bastoni (Parma), Cristiano Biraghi (Fiorentina), Giorgio Chiellini (Juventus), Andrea Conti (Milan), Domenico Criscito (Genoa), Mattia De Sciglio (Juventus), Alessandro Florenzi (Roma), Armando Izzo (Torino), Manuel Lazzari (Spal), Alessio Romagnoli (Milan), Leonardo Spinazzola (Juventus);

Nicolò Barella (Cagliari), Marco Benassi (Fiorentina), Bryan Cristante (Roma), Roberto Gagliardini (Inter), Lorenzo Pellegrini (Roma), Stefano Sensi (Sassuolo), Sandro Tonali (Brescia), Nicolò Zaniolo (Roma);

Domenico Berardi (Sassuolo), Federico Bernardeschi (Juventus), Federico Chiesa (Fiorentina), Stephan El Shaarawy (Roma), Roberto Inglese (Parma), Lorenzo Insigne (Napoli), Moise Bioty Kean (Juventus), Kevin Lasagna (Udinese), Matteo Politano (Inter), Fabio Quagliarella (Sampdoria).



  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-01, 06:12 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



M.A.K متواجد حالياً

افتراضي

مانشيني يؤمن بموهبة سبينازولا واليغري لا
troy1, KING of smart and hasson 66 like this.
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-01, 08:29 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




فادي طرابلسي غير متواجد حالياً

افتراضي

إفلاس إيطالي انا من عشاق كواليارويلا لكن على رأي المثل بعد ما شاب حطوا بالكتاب
شو تستدعي لاعب عجوز لم يقدم شيء بحياته للمنتخب
KING of smart likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-01, 10:37 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي مانشيني يستدعي 5 من اليوفي في قائمة ايطاليا لمعسكر الاثنين و الثلاثاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي طرابلسي مشاهدة المشاركة
إفلاس إيطالي انا من عشاق كواليارويلا لكن على رأي المثل بعد ما شاب حطوا بالكتاب
شو تستدعي لاعب عجوز لم يقدم شيء بحياته للمنتخب

افضل لاعب بالدوري الايطالي هذا الموسم حتى الآن و اتمنى مشاهدته في يورو 2020 , طالما لا زال يعطي لما لا ؟

انظلم في مسيرته للاسف بجانب سوء الحظ



  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-01, 10:43 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية Waleed halawani
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Waleed halawani غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.l.e 10 مشاهدة المشاركة
افضل لاعب بالدوري الايطالي هذا الموسم حتى الآن و اتمنى مشاهدته في يورو 2020 , طالما لا زال يعطي لما لا ؟

انظلم في مسيرته للاسف بجانب سوء الحظ
سلام عليكم ابو جاسم اتمنى تكون بخير
بالنسبه ل كلامك عن كوالياريلا انا معاه ميه بالميه لانه اهدافه كانت حاسمه ولولا اصابته مع اليوفي ولا كان راح يكون من اعظم مهاجمي ايطاليا لانه فعلا عنده مهاجم سفّاح لكن الاصابه قتلته واتمنى مشاركته في اليورو يارب لانه يستاهل ومحترم..
لكن عندي سؤال ايش المشكله للحين ماشفت فيراتي صارله فتره ما يلعب مع المنتخب مشكلة اصابه ولا مشكله مع مانشيني؟!
بالنسبه ل بالوتيلي كنت شايفه مبدّع هالموسم وفي كلام كان انه برجّعه المنتخب ولا لسّى مانشيني معاه مشاكل مع بالوتيلي مانشستر سيتي ؟
ويعطيك الف عافيه
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-02, 12:27 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed halawani مشاهدة المشاركة
سلام عليكم ابو جاسم اتمنى تكون بخير

بالنسبه ل كلامك عن كوالياريلا انا معاه ميه بالميه لانه اهدافه كانت حاسمه ولولا اصابته مع اليوفي ولا كان راح يكون من اعظم مهاجمي ايطاليا لانه فعلا عنده مهاجم سفّاح لكن الاصابه قتلته واتمنى مشاركته في اليورو يارب لانه يستاهل ومحترم..

لكن عندي سؤال ايش المشكله للحين ماشفت فيراتي صارله فتره ما يلعب مع المنتخب مشكلة اصابه ولا مشكله مع مانشيني؟!

بالنسبه ل بالوتيلي كنت شايفه مبدّع هالموسم وفي كلام كان انه برجّعه المنتخب ولا لسّى مانشيني معاه مشاكل مع بالوتيلي مانشستر سيتي ؟

ويعطيك الف عافيه


فيراتي يستدعيه مانشيني عادي لكن هذا المعسكر مخصص للاعبين من الدوري الايطالي + مع العلم ان فيراتي في كل الحالات مصاب ، بالنسبة لبالوتيلي فهو ما لعب لفترة طويلة هذا الموسم و يحتاج يلعب اول , للتو انتقل لفريق مارسيليا ,

لكن المهاجم اللي كان ممكن يستدعى هو كوتروني ميلان

عموماً ننتظر قايمة الشهر القادم
Waleed halawani و M.A.K معجب بهذا.



  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-02, 05:14 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية KING of smart
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



KING of smart متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.a.k مشاهدة المشاركة
مانشيني يؤمن بموهبة سبينازولا واليغري لا
و مانشيني نفسه مستدعي ديشيليو ههههههه . هاي كمان نقطة سوداء . بس المشكلة الاكبر هي عدم استدعاء بيرين صراحة
M.A.K likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-02, 05:19 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية KING of smart
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



KING of smart متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي طرابلسي مشاهدة المشاركة
إفلاس إيطالي انا من عشاق كواليارويلا لكن على رأي المثل بعد ما شاب حطوا بالكتاب
شو تستدعي لاعب عجوز لم يقدم شيء بحياته للمنتخب
صراحة كوالياريلا من افضل المهاجمين في ايطاليا و بفترته مع اليوفي لولا اصابته كان شفناه فوق بس الاصابات غير مسار نجوميته . و لحد اللحظة هو هداف الدوري و بهالعمر و مع فريق متوسط مع احترامي للسامب . و بوجود لاعب امثال رونالدو و بياتيك و ايموبيلي يلي صارت باخر السنوات نشوفه هداف للكالتشيو يعني لو تستجمع كل شي حكيته راح تعرف منطقيا مانشيني مو غلطان
بالعكس انا حابب اشوف مهاجم مثله بالمنتخب بدال وجه النحس ايموبيلي ههههههه
فادي طرابلسي و M.A.K معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: مانشيني يستدعي 5 من اليوفي في قائمة ايطاليا لمعسكر الاثنين و الثلاثاء    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قائمة ايطاليا الاولى لـ مانشيني من 30 لاعب , 4+2 من لاعبي اليوفي , عودة و لاعبين جدد A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2018-05-20 01:22 PM
فينتورا يستدعي مجموعة من الشباب لمعسكر تدريبي , ماندراغورا و رومانيا بينهم ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2017-04-10 09:25 PM
كونتي يستدعي 34 لاعب بدون لاعبين اليوفي لمعسكر تدريبي لثلاث ايام A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2015-06-01 11:54 PM
بيراردي و بيلترامي في قائمة ايطاليا تحت 21 سنة لمعسكر الاسبوع المقبل A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2014-01-11 01:23 PM
:: قائمة اللاعبين المدعوين لمعسكر فاريزى :: HisHiss12 قسم اخبار اليوفنتوس 22 2010-07-26 09:21 PM


الساعة الآن 09:38 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0