صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree38Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-02-22, 01:11 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي ساكي : كانت مفاجأة, اللعب الهجومي يفوز باوروبا / دي ليفيو : هناك فرصة لكن بأداء مختلف







علق اريغو ساكي في حديث له مع راديو راي حول الخسارة التي يراها مفاجئة لليوفنتوس امام اتليتيكو مدريد الاسباني بالامس قائلاً بكلماته السريعة : " هزيمة اليوفنتوس كانت مفاجأة , لم يكن اتليتيكو بحالة جيدة بالمباريات الاخيرة ، اليوفنتوس يبدو دائماً مقتصد جداً , كما لو كان يريد توفير الطاقة ثم اعطاء اقصى ما يمكن ، لكن في اوروبا تفوز الكرة الهجومية و التي تسيطر " ..


بينما تحدث لاعب اليوفنتوس السابق دي ليفيو قائلاً للتوتو ميركاتو ويب : " لا زال هناك فرصة للعبور لكنه سيتطلب مباراة مختلفة عن الامس ، كانت ليلة الجميع فيها مفقود , اليوفي لم يلعب كفريق ، ديبالا ؟ لا أرى هذا المركز مناسباً له ، لا اعتقد يمكن اللعب بمركز صناعة اللعب بمباريات ضد فرق معينة ، الاياب ؟ تسجيل هدفين ضد فريق بمثل شخصية اتليتيكو مدريد ليس سهل لكن يجب المحاولة و برأيي يمكن فعلها " ..



  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-22, 02:23 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

كلكم محفين الا اليغري لا يفقه ولا يفكر ولا يعقل ... ارنب على شكل انسان ...
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-22, 03:09 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

موقوف

 
الصورة الرمزية hasson 66
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



hasson 66 غير متواجد حالياً

افتراضي

اول مرة اسمع مدرب ايطالي يقول ، لكن في اوروبا تفوز الكرة الهجومية و التي تسيطر " ..طبعا مليون بالمية كلامك في محلو انتهى زمان الدفاع انتهى من يريد الفوز بالابطال اوروبا عليه أن يهاجم لكن مع اليغري من سابع المستحيلات
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-22, 04:02 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




ديبالا غير متواجد حالياً

افتراضي

فعلا اليوفي دائما لايلعب برتم عالي دايما تحس انه مقتصد وخاصة في الدوري الايطالي دائما الفوز بفارق هدف او هدفين فقط فرق الدوري الاسباني والبايرن والليفر دائما يفوزون بنتائج كبيرة ويلعبون بنسق عالي حتى نهاية المباراة لذلك هم افضل من اليوفي بدنيا وشاهدنا ذلك كثيرا وخاصة في نهائي الابطال امام الريال انهيار بدني واضح في الشوط الثاني
M.A.K likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-22, 05:13 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




كيري غير متواجد حالياً

افتراضي

اليغري اقسم بالله هوه نقطه ضعف اليوفي اقسم بالله لو فيه مدرب كبير السفي ماحد بيوقف قدّامه
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-22, 06:01 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية تكتيك ايطالي
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




تكتيك ايطالي غير متواجد حالياً

افتراضي

الكل فهم الا الييغري مخ ايطالي متحجر بالغباء والعناد والفشل

اليوفنتوس لمع الييغري والبعض يراه مدرب عالمي اجزم لو يطلع من اليوفي ولا يحصد نصف بطوله

ماكان احد يتوقع ينهزم اليوفي كله بركات المغفل جعلنا اضحوكه
سبحان الله
الحمدلله
لا اله الا الله
الله اكبر
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-22, 07:12 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية Amer_91
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Amer_91 غير متواجد حالياً

افتراضي

النا ظ¥ سنين بنحكي نفس الحكي و هالحقير اليغري مش راضي يوقف عناده و لا راضي يغير أسلوبه اللي اصبح مبدأ جكر مش تدريب هاد الشخص مريض نفسي و بده يكون هو النجم مع انه فاشل و غبي بشكل رهيب و الدليل انه بكرر أخطاءه كل مرة و بتوقع نتائج مختلفة لذلك هو شخص جدا غبي و متكبر و حقير.
اليغري حتى لو فاز على اتليتيكو رح يرجع يكرر أسلوبه الحقير مرة ثانية، عمل اليوفي مهزلة و صار نادي زبالة زي اتليتيكو يشوف حاله على اليوفي و يعتبر حاله بنفس البوتقة
اليوفي لازم يوقف مرحلة المدربين الإيطاليين نهائيا لانه كلهم فاشلين و عنيدين و متحجرين العقلية و عفى عليهم الزمن
اليوفي كل سنة ثورة باللاعبين لكن العقلية المحركة مثل ما هي ما تغيرت لذلك لو تجيب كل لاعبين العالم مع الكلب اليغري ما رح تستفيد اشي، احنا كمشجعين ما عاد نتحمل و ما عنا وقت للزبايل أمثال اليغري و مشجعين تورينو الزبالة مفروض يقومو على المدرب و اُسلوب اللعب المقرف مش على أسعار التذاكر، جمهور فاشل و مقرف.
يجب اقالة اليغري لانه اضاع بطولتين بعناده و وقاحته و تغيير الفلسفة التدريبية تماما.
انا بدفع اشتراك مش مشان اشوف فريقي يطلع من دور الظ،ظ¦ يا اليغري الحقير، صار الواحد يكره كرة القدم و يكره التشجيع.
omran likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-22, 08:47 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




محمد1990 غير متواجد حالياً

افتراضي

لا أدري لماذا كل المحليلين و كذلك انصار اليوفي يرون ان اليوفي لا يستطيع رفع الريتم للمباراة خاصة في الشوط الثاني ( ارهاق اللاعبين) الا الدارة التي تتحرك لفعل أي شيء.
للعلم هذا المدرب لديه طبيعة العناد مع المحليلين و الاعلاميين و الانصار كما يقول المثل " خالف تعرف"
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-22, 11:07 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية troy1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




troy1 غير متواجد حالياً

افتراضي

ققط لو يفعلها هالحيوان لا لشئ ولكن فقط كي ارى سيميوني و موراتا الكلب بموقف مخزي
مع اليوفي ضد الريال رفض الحقير موراتا الاحتفال ولكن مع اتلتيكو وضدنا يحتفل مع ان الريال طرده ونحن لم نطرده
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-22, 11:12 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




N.A.J.I غير متواجد حالياً

افتراضي

ولكن اليجري الذي لم يحقق التشامبيونز يقول أن الدفاع هو ما يجلب البطولات !!! وهو فوق كل هذا يتبهدل في كل موسم ويبهدل اليوفي معه !
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-22, 11:48 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية ناجو جاز
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


خليك كما انت اياك والتلون


ناجو جاز غير متواجد حالياً

افتراضي

صاكي رغم سنه لازال يستطيع اعطاء الفوائد للايطاليين ...همشك ميلان قبل ايطاليا
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-22, 12:34 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية MaXiM
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



بَلِّغُوْهَا إِذَا أَتَيْتُم حِمَاهَا أَنَّنِي مُت فِي الْغَرَام فِدَاهَا وَأُذَكُرُوْنِي لَهَا بِكُل جَمِيْل فَعَسَاهَا تَحِن عَلَي عَسَاهَا إِن رُوْحِي تُنَاجِيْهَا وَعَيْنِي تَسِيْر إِثْر خُطَاهَا


MaXiM غير متواجد حالياً

افتراضي

المشكلة انو احنا بنتغنى بدفاعتنا
لو عنا دفاع عاهات كان خسرنا عشرة
ههههههههههه على راي المثل
مثل البنت اللي بتتحالى بشعرات اختها
واحنا هيك بنتغنى فريق حرام يلعب كرة
Simone zaza likes this.
كنت و ستكون الاول بالعالم
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-22, 01:04 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



HAJRIERO غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasson 66 مشاهدة المشاركة
اول مرة اسمع مدرب ايطالي يقول ، لكن في اوروبا تفوز الكرة الهجومية و التي تسيطر " ..طبعا مليون بالمية كلامك في محلو انتهى زمان الدفاع انتهى من يريد الفوز بالابطال اوروبا عليه أن يهاجم لكن مع اليغري من سابع المستحيلات

اخوي hasson ماعليك من تصريح ساكي بس كلام خل يمسك فريق وراح تشوف اللعب الدفاعي على اصوله !
  رد مع اقتباس
قديم 2019-02-22, 05:45 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]

موقوف

 
الصورة الرمزية hasson 66
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



hasson 66 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajriero مشاهدة المشاركة
اخوي hasson ماعليك من تصريح ساكي بس كلام خل يمسك فريق وراح تشوف اللعب الدفاعي على اصوله :d!
ههههه صحيح كلامك بس غريب ساري مو مثلهم مع انه مدرب فاشل انا اتمنى غير ايطالي اتمنى زيدان أو غوارديلا أو ديشامب ..حتى سيميوني لا أريده عقليته متل ايطاليان دفاعي دفاعي و على بركة يفوز
HAJRIERO likes this.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: ساكي : كانت مفاجأة, اللعب الهجومي يفوز باوروبا / دي ليفيو : هناك فرصة لكن بأداء مختلف    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايسكو : ليس هناك فرصة مثل زملائي فالوضع مختلف / اليوفنتوس يراقب A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2019-02-09 10:51 AM
بنعطية : كنت على يقين أني سأنهي مسيرتي خلال اليوفنتوس لكن هناك مفاجآت بالحياة ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 4 2019-01-31 02:59 PM
ساكي : لا تكتيك مفرط , قلت لماروتا ' الاقناع و الاستمتاع , بذلك يمكن الفوز باوروبا ' A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2016-10-14 08:14 PM
بيريسيتش : اليوفي لن يفوز بالدوري , سيكون هناك مفاجأة , نأمل أن يتأخر اليوفي بعودته A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2015-10-16 10:52 PM
دي ناتالي : اليوفنتوس الاقوى بايطاليا و كان لي فرصة اللعب لهم في 2010 لكن .. A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 7 2014-12-23 04:13 PM


الساعة الآن 10:21 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0