صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree7Likes
  • 2 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By AmineAMARI
  • 1 Post By Sir.Enzo
  • 2 Post By JuveG1988
  • 1 Post By الوافد الجديد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-07-29, 06:57 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي موراتي : كان على اليوفي كتابة 36 و أنييلي صديقي / تارديلي : اليوفي فاز بالملعب + ..






" اعتقد انهم كانوا يجب ان يكتبوا 36 , احياناً يجب ان يكون لديك مزيد من الذاكرة ، لا اقول ذلك بسبب الجدل , بل ايضاً لأنني صديق اندريا انييلي ، باستثناء ذلك في مكانه لن اكون فخور في تلك الفترة التاريخية " ، هذه كانت كلمات (ح)موراتي رئيس انتر السابق بعدما وضع اليوفنتوس شعار الاسكوديتو و الرقم 38 بالايام الماضية عقب ضمان اللقب ، و رداً على ذلك علق بالساعات الماضي ماركو تارديلي نجم وسط اليوفنتوس السابق قائلاً : " يجب ان نتوقف عن هذه الانتقادات , اليوفي فاز بما فاز به في الملعب ، اعتقد ان كل شخص يمكن ان يقرر وضع ما يريد ثم يتم الحكم عليه للافضل او الأسوأ , لا اعتقد انه شيء مهم " ..
KING of smart و ناجو جاز معجب بهذا.



  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-29, 07:12 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية simo76
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




simo76 متواجد حالياً

افتراضي

أعتقد أن على موراتي أن يخجل من نفسه وأقل شيء أن لا يتدخل في شأن لا يعنيه خصوصا أنه متورط إلى أخمص قدميه بالكالتشيو بولي والجميع يعلم ذلك
على رأي المثل:كاد المريب أن يقول خذوني

Sent from my VOG-L04 using Tapatalk
  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-29, 07:47 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية AmineAMARI
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



AmineAMARI غير متواجد حالياً

افتراضي

نعم، أحيانا يجب أن يكون لديك المزيد من الذاكرة، مثل التقادم على سبيل المثال لا الحصر

أيضا، قصة الجوازات الأوروبية لريكوبا وربعه والتي لو تورط فيها اليوفي لتم حله وليس انزاله لدرجات دنيا ...

إذا كان بيتك من زجاج يا حموراتي ...
JuveG1988 likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-29, 08:21 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Sir.Enzo
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Sir.Enzo غير متواجد حالياً

افتراضي

بداية الموسم يقول بنكسر عقدة اليوفي ونهاية الموسم
مع كل إضافة رقم إسكوديتو يعيد الإسطوانة .

الإنسان الغير نزيه تلقائياً يكون غير شريف وكذاب
وقذر وكل الصفات ، متقادم .
JuveG1988 likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-29, 09:01 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية JuveG1988
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




JuveG1988 غير متواجد حالياً

افتراضي

ههههههههههههه احس بالبكاء بكلامه.
بدايه الموسم سنفوز وسيطره اليوفي انتهت
نهايه الموسم بكاء وصياح وهجوم على اليوفي
أصحاب قانون التقادم
أصحاب تهديد الحكام
اصحاب تزييف جوازات سفر من اجل اللعب بلاعبين اجانب اكثر
أصحاب تلاعب وأعاده مباريات في سنوات 20s 30s حتى لا يسقطوا للدرجه الثانيه
فريق اسمع الانتر. أقذر منه ماشفت.
ان شاء الله يستمر تباكيكم للأبد.
AmineAMARI و simo76 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-29, 09:08 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية Amer_91
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Amer_91 غير متواجد حالياً

افتراضي

سيبووووه رح يموت من القهر اله 9 سنين بشوف فريقه يتبهدل و ان شاء الله رح يموت وهو شايف اليوفي بطل والى جهنم
  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-29, 09:08 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

اخرس يا موراتي و موت بقهرك بعيد عن اليوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-29, 10:14 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية الوافد الجديد
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nobody listens until you say something wrong


الوافد الجديد متواجد حالياً

افتراضي

سلام عليكم

لا ازيد على كلام الشباب الي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجارة

واتوقع من سمح لك انك تتكلم هو انيلي نفسه الي عطاك مجال لما جلس مه مثل هالاشكال

في تصريح بوفون اليوم كلمة جميله وهي تم سرقت لقبين

تقبل مروري
Sir.Enzo likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-29, 10:27 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




بوحمد غير متواجد حالياً

افتراضي

انه اقول يا موراتي عليك متابعة شؤون الانتر ومالك حق تتدخل في نادي اليوفي العريق


عل كل الي سويته.. رجع اليوفي الي انعرفه وان شاء الله انفوز بالابطال واحساسي قرب الابطال بإذن الله



فورزا يوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-30, 01:04 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juvawy10 غير متواجد حالياً

افتراضي

القابناا 38 رغم انفه.
  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-30, 06:23 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية essamsaad
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



يوفنتيني مخضرم


essamsaad متواجد حالياً

افتراضي

موت بغيظك
:ANSmi le03:
  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-31, 03:22 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran متواجد حالياً

افتراضي

راح يفقع من الغيض والقهر هو و لوتيتو وامثالهم ... ههههه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: موراتي : كان على اليوفي كتابة 36 و أنييلي صديقي / تارديلي : اليوفي فاز بالملعب + ..    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حساب قناة اليوفي يرد على موراتي : ماذا لو كان هناك تقنية الفيديو هنا ؟ A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 13 2017-09-07 12:49 PM
حـ,,ــصـــ,,ـــــري كيفية كتابة اسمك على تيشيرت اليوفي بالــصــور D.P التصاميم و الجرافيكس 14 2011-06-07 07:23 PM


الساعة الآن 05:40 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0