صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree4Likes
  • 4 Post By A.L.E 10

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-07-31, 08:29 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

المدير العام

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي المؤتمر الصحفي لتقديم أندريا بيرلو كمدرب لفريق يوفنتوس الثاني u23




المؤتمر الصحفي لتقديم أندريا بيرلو في بداية مشواره التدريبي ليكون مدرب لفريق اليوفنتوس الثاني ( تحت 23 ) بحضور أندريا انييلي و تشيروبيني و باراتيسي من إداريي الفريق بجانب بيرلو :-

ضمن الكلمات الأولية قال أنييلي : " نحن هنا اليوم لتقديم مدرب فريق تحت 23 الجديد و الذي تعرفون بشكل جيد جداً ، كلاعب كتب جزء اساسي من القصة التي نواصل كتابتها ، يبدأ مغامرتها كمدرب معنا و نحن فخورون بذلك ، آمل ان تكون هذه الخطوة الاولى في مسيرة مجزية ، و هو يبدأ في مشروع كنا نرغب به كثيراً ، هو طريق أردكت انه في البداية كان مشكلة هوية لأن اللاعبين اعتادوا على جولة من الاعارات التي غالباً ما دفعتهم لعدم اكمال مسيرتهم كلاعبين ، حتى الآن يجب ان اقول ان لدينا شباب احب قراءة المقابلات التي يطلقوها و هناك اعتراف من ابطال الدورة ، ثم من الواضح اننا مع أندريا نبدأ بمسار رأيناه يفوز مع مدرب يستعد بالفريق الثاني يتمكن من تحقيق قفزة بالفريق الاول مع فكرة حقيقية عن ماهية اليوفنتوس ، اندريا ليس بحاجة لمعرفة ماهو اليوفي لانه يعرف هذا ، المباريات صعبة لفريق تحت 23 و اولئك الذين يواجهوننا دائماً ما يقدمون كل ما لديهم ، يسعدني جداً ان ارحب بعودة اندريا و حظاً سعيداً لما يمكن ان يقدمه بالمستقبل " ..

بينما قال باراتيسي في الكلمات الأولية : " سأشرح كيف وصلنا الى اختيار بيرلو ، الخيار الاول قبل سنتين كان زيرونيلي لاننا كنا نبحث عن شخص يعرف هذه الفئة , شكراً لكل الاشخاص الذين عملوا في هذا المشروع ، اخترنا في الموسم الثاني بيكيا لانه كان يعرف البيئة و اردنا تحقيق الانتماء و الطموح ، اخترنا أندريا الآن لانه بالنسبة لنا كان مثالاً على كيفية تفسير احترافية لاعب كرة القدم و كنا محظوظين بما يكفي ليكون قريباً بالسنوات الاخيرة ، نعتقد انه يستطيع تمريرها للاعبين ، نعتقد ان لديه كل الخصائص ليكون لديه مسيرة تدريب كبيرة و سنرافقه " ..

تشيروبيني الإداري الآخر قال : " الهدف من المشروع هو ضم 2-3 لاعبين للفريق الاول ، لدينا طموح للمنافسة للوصول للفئة العليا كما حصل بالفعل هذا الموسم ، يوجد بهذا المشروع ايضاً جزء تدريبي ، قبل عشر سنوات فكرنا بهذا المشروع عندما فهمنا كيف ضاع اللاعبون في مسار الاعارات ، في السنوات الاخيرة قدمنا لاعبين مفيدفين لتدريب الفريق الاول لكننا قدمنا ايضاً لاعبين للسوق ، هو مسار نتبعه حالياً ، من الواضح ان اختيار اندريا يسير في اتجاه شخص نحن على يقين من انه يمكن ان يقودنا لاتخاذ خطوات اخرى ، ما ادهشني هو التواضع الذي يتعامل به و معرفة جميع اللاعبين الذين سيدربهم " ..

ثم قال بيرلو في كلماته الاولى : " أريد ان اشكر الرئيس و فابي و فيدريكو على الفرصة التي أتاحوها لي ، هو فخر لبدء هذه المهنة كمدرب و ىمل ان اتمكن من استعادة الشغف الذي مررت به كلاعب كرة قدم ، لا استطيع الانتظار للبدء لان هذه السنوات التي قضيتها خارج الملعب جعلوني افهم ان هذا هو الطريق الصحيح الذي يجب اتخاذه , انا سعيد جداً للعودة الى اليوفنتوس " ..

كما تحدث انييلي عن الفريق الاول و الجانب الاداري و الفني : " من الصعب ان تقول بطولة دوري تاسعة على التوالي ، مر سنة من ذلك الحين و لم يتم فهمه بالكامل لانها كانت صعبة جداً ، لكن بنهاية الموسم تمت كتابة الفائز في قائمة الشرف مع السنة الصعبة المكتوبة ، اذا بدأنا من البداية يتكون الفريق من ديناميكيات بين الناس و قمنا بتغيير 13 شخص في الجهاز الفني من المدربون و الاطباء و خبراء التغذية ، تقريباً كل من يدير الفريق ، هذا يؤدي بالحقيقة الى انه كان عام صعب لإدارته , حيث يلزم اعادة تعيين ديناميكيات معينة ، أهنئ بافيل و فابيو فيدريكو على اعادة عايرة هذه الديناميكيات و اشكرهم ، الان امامنا هدف اخر و هو دوري الابطال و نركز جميعاً على ذلك ، ستكون المباراة ضد ليون صعبة جداً و سيتعين علينا الاستمرار بالتركيز للاستعداد و نزع التذكرة لنهائيات لشبونة ، لن يجيب أي منا على اسئلة لن تكون عن اندريا او مشروع فريق تحت 23 سنة " ..

ثم جاءت اجابات بيرلو على مختلف الاسئلة :-

متى أدركت انك تريد ان تصبح مدرب ؟ بيرلو : " عندما توقفت عن اللعب , بدأت في تلقي الدورات التدريبية ، زادت رغبتي في التعرف على نفسي و من هناك أصابني الذهول و رميت نفسي لذلك ، كان لدي عديد المدربين في مسيرتي و اعطاني الجميع شيء ، من انشيلوتي الى ليبي الى كونتي و اليغري ، لكن الجميع يعتقد ان عليه ان يسلك طريقه الخاص و لدي طريقتي للعب في رأسي ، بالكرة بين قدمي و الرغبة باللعب دائماً للفوز , كلاعب كرهت بعض الامور و لن اريد مشاهدتها مرة اخرى " ..

هل ساري هو نوع من الالعاب التي تحب مشاهدتها ؟ بيرلو : " كنت اود اللعب لليوفي الآن لأنني كنت استطيع اللعب مع هذه المجموعة الفائزة لسنوات ، يعجبني لعب ساري , حيث أنني ألعب كثيراً من الكرات و كان يمكنني ان اكون جيداً معها , هي مناسبة لخصائصي " ..

هل ستطلب من ساري النصيحة للاعبي فريق تحت 23 ؟ بيرلو : " اعرف اللاعبين لفريق تحت 23 , تابعتهم من الموسم الماضي , تسحنوا بالتأكيد لانه من خلال التدريب مع الفريق الاول و مع ساري كانوا قادرين على ذلك ، سأحاول بالتأكيد انشاء علاقة مع ساري لتشجيع نمو اللاعبين و هناك تقارير يومية في كلا الفريقين ، الفريق الاول هو شيء , انا تحته ، لكن تم الفوز بالاسكوديتو في اليوفنتوس و لذلك نحن نفكر بالفعل في القادم ، ستكون مباراة ضد ليون , توقفوا لفترة طويلة و استعدوا للمباراة كالموت ، المباراة مهمة جداً لكن اعتقد انها ستأتي بالقوة و العقلية الصحيحة للذهاب للمرحلة الاخيرة " ..

كيف نشأت هذه العلاقة العقوية مع اليوفي ؟ بيرلو : " انا جئت بعد 10 سنوات في ميلان الى هذه العائلة , حيث اشعر بالراحة مع هؤلاء الرجال ، حتى عندما غادرت تورينو بقيت على علاقات جيدة و احترام و صداقة باقية ، لم لدي ذلك مع ميلان لانه لم يبقى احد عندما يلعب هناك ، هناك مالديني الذي كان زميلاً لي , يبدو من الطبيعي بالنسبة لي ان المسار كان يأتي للعيش في تورينو و ثم العمل مرة اخرى بفضلهم في اليوفي " ..

هل فكرت بأن تكون إداري ؟ بيرلو : " لا مدير لا , احب ان العب في الملعب و اعيش اللعبة ، احلم بتحقيقها شخصياً و ليس من الخارج ، المدرب هو الدور المثالي " ..

ماذا ستنقل للاعبين ؟ بيرلو : " سأقول الاشياء التي اعجبتني من مدربيني السابقين , هم ساعدوني في مستقبلي ، بالنسبة للاعبين سأضطر لشرح ماهية اليوفنتوس و ما يعنيه تقديم تضحية للوصول للفريق الاول ، كم سيلعب ضدنا سيرغب بالفوز و يجب ان نكون جيدين للحصول على الدوافع الصحيحة " ..

في اليوفي هناك برازيليان مثل ويسلي و روسا , ما رأيك بهم ؟ بيرلو : " هم ظهيران تابعتهم ، آمل ان يكونوا متاحين , سيكون لدي طريقة للتعرف عليهم بشكل افضل " ..

ماهي الخطة التي يمكن ان تستخدمها ؟ بيرلو : " الخطط ليست رئيسية ، عليك ان ترى اللاعبين المتاحين و وضعهم في افضل الظروف ، هناك عديد من الخطط و لكن ما يهم هو شغل المساحات ، انت بحاجة لافكار و مبادئ واضحة في اللعب لتطبيقها " ..

هل تشعر بالمسؤولية المستقبلية التي قد تكون لديك مثل تلك التي لدى غوارديولا و زيدان ؟ بيرلو : " لحسن الحظ لدي المسؤولية منذ عمر 14 ، الجميع يود ان يسلك مسار غوارديولا و زيدان لكن يجب ان تستحق ذلك مع الوقت و الخبرة ، تلقيت ايضاً عروض من الدرجة الاولى و من الدوري الانجليزي لكني اخترت هذا لأنه بدا افضل ما يمكن ان أنطلق به " ..

خلال الدروس , هل واجهات صعوبات ؟ بيرلو : " الصعوبة لا , ربما عندما يتعلق الامر في مواضيع مثل علم النفسي و اشياء بعيدة عن مستطيل اللعب ، اندلعت الشرارة عندما كنت اتخيل في الليل بدلاً من النوم عن كيفية وضع اللاعبين في الملعب " ..

فاز الكثير منكم بكأس العالم و الان يدربون , ماذا كان لدى هذا الفريق ؟ بيرلو : " كان هناك الشغف و الرغبة في لعب كرة القدم , كنا اشخاص لديهم طموح و رغبة بالسعادة و المعاناة من خلال التضحيات ، هي عاطفة تبقيك مستمراً " ..










  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-31, 08:53 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




بوحمد غير متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق للمايسترو بيرلو في تطوير الكرة الإيطالية وتطوير مهارة لاعبين الوسط في اليوفي



فورزا يوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-31, 09:14 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية خالد JUV
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




خالد JUV متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق

انشاء الله تنجح كمدرب وتدرب الفريق الاول
  رد مع اقتباس
قديم 2020-07-31, 11:02 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Hamzeh wrekat
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Hamzeh wrekat متواجد حالياً

افتراضي

بالتوفيق تستحق
من الرائع أنك بدأت مسيرتك معنا
  رد مع اقتباس
قديم 2020-08-01, 12:50 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية الوافد الجديد
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


Nobody listens until you say something wrong


الوافد الجديد غير متواجد حالياً

افتراضي

سلام عليكم

كلام جميل من المايسترو وان شاء الله من المدارس التي تعلمتها تعمل لنفسك

مدرسة في التدريب … كل التوفيق لك

تقبل مروري
  رد مع اقتباس
قديم 2020-08-01, 08:34 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
الصورة الرمزية AmineAMARI
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



AmineAMARI غير متواجد حالياً

افتراضي

أخيرا شيء يثلج الصدر في اليوفي

عقبال يصبح ديل بييرو مديرا عاما ونائبه تاكيناردي ورئيس النادي ليبي أو تراباتوني أو فيالي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: المؤتمر الصحفي لتقديم أندريا بيرلو كمدرب لفريق يوفنتوس الثاني u23    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسمياً : أندريا بيرلو مدرباً لفريق رديف اليوفنتوس u23 A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 13 2020-08-01 07:34 PM
من المؤتمر الصحفي لتقديم ديميرال مع يوفنتوس / صور يومه في Allianz Stadium A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2019-08-22 10:08 AM
خسارة رابعة على التوالي لفريق يوفنتوس الثاني u23 ضد بونتيديرا 2-1 !! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2018-11-20 10:08 AM
من المؤتمر الصحفي لتقديم ماركوا بياتزا لاعباً لليوفنتوس ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 18 2016-08-11 12:30 PM
من المؤتمر الصحفي لـ أندريا بارزالي نجم دفاع اليوفنتوس في تجديد عقده لـ 2018 A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2016-05-13 08:42 AM


الساعة الآن 06:37 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0