صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree21Likes
  • 3 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By HAJRIERO
  • 4 Post By Hussjuve1983
  • 1 Post By Hussjuve1983
  • 1 Post By JuveG1988
  • 1 Post By BADER10a
  • 2 Post By النينو
  • 2 Post By Amer_91
  • 3 Post By KING of smart
  • 2 Post By mkobaissi
  • 1 Post By omran

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-09-11, 08:03 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

سبحان الله و بحمده ❤️️

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي كالتشيو ميركاتو : خضيرة يرفض عرض اليوفي الأول و لا يتنازل عن أي خصومات






بالأمس جاء الاتفاق النهائي لغونزالو هيغوين في فسخ العقد بالتراضي و مكافأة نهاية الخدمة التي تقل عن نصف راتبه المتبقي , بينما مع سامي خضيرة الأمر يبقى أمام جدار ، موقع كالتشيو ميركاتو و غيره اكد على ان خضيرة حتى الآن لا يريد خصومات على راتبه من أجل فسخ العقد , حيث يحصل الدولي الألماني على راتب 6 ملايين يورو بالإضافة للحصة المتبقية من الموسم الماضي ( و هي 1 مليون له ) ، و يضيف الموقع على ان سامي رفض العرض الأول من اليوفي في مكافأة نهاية الخدمة و فسخ العقد , المواجهة مستمرة و سامي لا زال بيانكونيرو مع عقده الذي ينتهي في 2021 ..




  رد مع اقتباس
قديم 2020-09-11, 08:08 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية HAJRIERO
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



HAJRIERO غير متواجد حالياً

افتراضي

بعد بعد نبي اخبار ضيقه!
Hussjuve1983 likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2020-09-11, 08:10 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

عشان يتعلمون هالادارة الغبيه شلون تضبط جدل الرواتب ولا تجيب لاعبين شياب وعاهات و تتوقع منهم يتنازلون عن رواتب اخر الخدمة والاعتزال .

ادارة اثبتت بفشلها وهذه نتيجتها .

تبي تسدد غلطتها !!! خلاص بيع باقي العاهات ودفعوا له ومع السلامه . اوه صح نسيت ما يعرفون يبيعون حد
  رد مع اقتباس
قديم 2020-09-11, 08:11 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajriero مشاهدة المشاركة
بعد بعد نبي اخبار ضيقه!
مع هالادارة ما خبر واحد يسر الخاطر
HAJRIERO likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2020-09-11, 08:17 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية JuveG1988
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




JuveG1988 غير متواجد حالياً

افتراضي

خليها الاداره الجشعه تحصد اللي عملته.
وهو خليه يتعفن مع فريق الدرجه الثالثه ويمنع يقرب الفريق الأول حتى ينتهي عقده ويتعلم كيف يرد جميل النادي اللي اخذه وصبر عليه وعلى اصاباته.

اداره جشعه وناكر جميل. اجتمعوا.
simo76 likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2020-09-11, 09:41 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




BADER10a متواجد حالياً

افتراضي

زين يسوي فيهم خضيره علشان بعدين يلتزمون بسياسه فريق تشيلسي فوق ثلاثين سنه نجدد عقدك سنه او بالكثير سنتين مع انه ادري ماراح يفهمون
simo76 likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2020-09-11, 09:45 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية Hamzeh wrekat
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Hamzeh wrekat متواجد حالياً

افتراضي

الله لا يردهم هذا ما جنته أيديهم
  رد مع اقتباس
قديم 2020-09-11, 10:39 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]

محرر قسم اليوفنتوس ارينا

 
الصورة الرمزية النينو
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




النينو غير متواجد حالياً

افتراضي

خضيرة بعيد كل البعد عن الاحترافية بالتعامل
الادارة برغم اخطائها بالتجديد له وزيادة راتبه لكن عليه احترام رغبة النادي ..
simo76 و Hussjuve1983 معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2020-09-11, 10:54 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية Amer_91
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Amer_91 متواجد حالياً

افتراضي

زته مع فريق 23 خليه يلعب في الدرجة الثالثة واحد ما بستحي فوق ما قضاها مصاب و بدون اي فائدة منه كمان ما بده يفسخ العقد و مَش متنازل عن اشي فعلا وقح و سفيه
قال شو واثق من جسمه وانه بيقدم اضافة يا رجل انت قبل اول مرة مباراة رح تكون مصاب
simo76 و r_mishal معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2020-09-12, 12:33 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran متواجد حالياً

افتراضي

على فكره المكافاه حتى ولو كانت كامله تبقى افضل من الراتب لان الراتب يتطلب ضرائب و تامين صحي واجتماعي وتكاليف مختلفه .. ليعطوه 3 او 4 مبايين وينهو الموضوع
  رد مع اقتباس
قديم 2020-09-12, 01:31 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية simo76
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




simo76 غير متواجد حالياً

افتراضي

على رأي المثل آكل شارب نايم، علاج مجاني سفر مجاني، صور مجانية وظهور اعلامي، نادي كبير اضافة الى راتب عالي جدا
حياة رفاهية لا تعب ولا من يحزنون. لماذا سيذهب؟

Sent from my VOG-L04 using Tapatalk
  رد مع اقتباس
قديم 2020-09-12, 03:18 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية KING of smart
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



KING of smart متواجد حالياً

افتراضي

مادام هو ما احترم رغبة الادارة و ما عنده احترافية ، التعامل بالمثل اتركه بالفريق الرديف مادام يريد راتبه و خليه مهمش لنص الموسم مثل المانز و من بعدها نشوف مين يلي راح يجي و هو يطلب فسخ العقد بالتراضي و السماح له بالرحيل
شايف نفسه ان الادارة مو محترمته و هو اصلا كل الوقت مقضيها مشافي و علاجات و اصابات و غير هيك راتب فوق يلي يستاهله بكثير و متشرط
omran, simo76 and r_mishal like this.
  رد مع اقتباس
قديم 2020-09-12, 05:28 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
الصورة الرمزية mkobaissi
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




mkobaissi غير متواجد حالياً

افتراضي

انا لو كنت صاحب القرار وبعد هذا اتركه لما يسكر الميركاتو ثاني يوم اعطيه كامل المبلغ اللي يبيه واخليه يخيس ظ¤ اشهر بالبيت قبل ليحصل نادي يلعب معاه ��
omran و r_mishal معجب بهذا.
بسم الله الرحمن الرحيم

مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

صدق الله العلي العظيم
  رد مع اقتباس
قديم 2020-09-12, 10:13 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkobaissi مشاهدة المشاركة
انا لو كنت صاحب القرار وبعد هذا اتركه لما يسكر الميركاتو ثاني يوم اعطيه كامل المبلغ اللي يبيه واخليه يخيس ظ¤ اشهر بالبيت قبل ليحصل نادي يلعب معاه ******************
جهنميه ...ههههه
mkobaissi likes this.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: كالتشيو ميركاتو : خضيرة يرفض عرض اليوفي الأول و لا يتنازل عن أي خصومات    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كالتشيو ميركاتو : بوكا جونيورز لا يتنازل و لا يخصم لليوفي لـ بينتانكور A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 9 2019-09-11 04:47 PM
كالتشيو ميركاتو : اليوفي يتحرك لصانع الالعاب المجري الشاب و يرفض سوماري A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2019-02-07 01:39 PM
كالتشيو ميركاتو : عرض اليوفي بالاعارة مع خيار و عرض الانتر للشراء , تحدي ترينساو A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 8 2019-01-02 01:03 AM
كالتشيو ميركاتو : اليوفي يسعى للدخول في مفاوضات تجديد عقد خضيرة ببداية 2017 A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 12 2016-10-30 06:49 PM
كالتشيو ميركاتو : سانشيز لديه رغبة العودة لايطاليا و اليوفي قدم عرضه الأول بـ 30m A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 16 2016-07-08 06:44 AM





الساعة الآن 01:43 AM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0