صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree12Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-01-14, 01:16 AM   رقم المشاركة : [ 1 ]

سبحان الله و بحمده ❤️️

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي اليوفي يتجاوز جنوى بثلاثة اهداف لهدفين بعد الأشواط الإضافية






تأهل اليوفنتوس الى الدور ربع النهائي من كاس ايطاليا 2020-2021 بعد التغلب على ضيفه جنوى 3-2 بعد اللجوء للأشواط الاضافية : حيث انتهى الوقت الاصلي بهدفين لهدفين , تقدم لليوفي كولوسيفسكي بالدقيقة 2 ثم موراتا بالدقيقة 23 ، و سجل جنوى الاول عبر زيبورا بالدقيقة 28 و عادلها عبر ميليجوني بالدقيقة 74 ، بينما جاء هدف الفوز بالدقيقة 104 عبر البديل حمزة رفيع .




  رد مع اقتباس
قديم 2021-01-14, 01:18 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
الصورة الرمزية MAJESTIC JUVENTUS 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




MAJESTIC JUVENTUS 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

يله عدت المباراة على خير ...

مبروووك الانتصار و التأهل لعشاق البيانكونيري ..

M.A.K و Juve1897Juve معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2021-01-14, 01:23 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية Infinity juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Infinity juve غير متواجد حالياً

افتراضي

قلنا نخلص من الجلطات اللي كان اليغري بيجيبها لكل واحد فينا ...وتلف الاعصاب لاخر دقيقة ...الحمدلله جانا بيرلو يتلف اعصابنا طول الاسبوع ...
اليغري ما كان يعطي فرصة للشباب..يجي بيرلو ينزل كل فريق الشباب..
حد يفهم بيرلو انهم حطوه مدرب للفريق الاساسي مو الشباب ..
تعامل باستهتار وقلة احترام للمباراة وحتى لقيمة بطولة الكأس...
كولوسيفسكي رغم الهدف مع رابيو وثلاثة وثلاثين وجه العنز لا ادري شنو وضعهم
الحمدلله عموما على التأهل الصعب...واتمنى من الاحمق بيرلو التعلم من اخطائه قبل فوات الاوان
Juve1897Juve likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2021-01-14, 01:23 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

اجمل ما في اللقاء هدف حمزه .. والفوز .. نبارك لشقيقنا العربي حمزه هدفه .. باذن الله تسير على خكى صلاح معنا يا حمزه سعيد برؤيتك بجانب رونالدو ... الفوز جيد لكن الاداء والشخصيه والعقليه بعد الهدف الثاني لليوفي مهزله ..
  رد مع اقتباس
قديم 2021-01-14, 01:25 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية JuveG1988
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




JuveG1988 غير متواجد حالياً

افتراضي

كان المفترض تنتهي المباراة من الشوط الاول
ولكن استهتار اللاعبين واستهراج بيرلو فضلوا اللعب 120 دقيقه في وقت صعب.

مبروك الانتصار.
  رد مع اقتباس
قديم 2021-01-14, 01:26 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




kader2008 غير متواجد حالياً

افتراضي

كلوفسكي و مورتا يتحملوا الوصول الى الاشواط الاضافية لو قتلو المبارات من الشوط الاول ما كونا نوصل لهذا الحد
troy1 و ميسلون معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2021-01-14, 01:29 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة juveg1988 مشاهدة المشاركة
كان المفترض تنتهي المباراة من الشوط الاول
ولكن استهتار اللاعبين واستهراج بيرلو فضلوا اللعب 120 دقيقه في وقت صعب.

مبروك الانتصار.
بيرلو استهتر اخي .. بيرلو بتشكيلته ومن اول 20 دقيقه اثبت انه محق لكن الفريق هو الذي دخل بعدها غيبوبه واضطر بيرلو لارهاق زملائهم من الدكه وتخفيف الارهاق عن البعض من المشاركين ... الهجوم بتضييع الفرص الوسط والدفاع بتقبل الاهداف هم من يتحمل المسؤوليه دون ادنى شك ... تبديلات بيرلو حسب الظروف والمتوفر عاديه فهي كانت لاراحه 3 لاعبين من الفريق الاول والشابين استبدلا واحد من البدلاء حسم اللقاء بهدفه الثالث مكان بورتانوفا و دانيلو كان لسد الثغره خلف ويسلي المميز هجوميا والضعيف دفاعيا
التعديل الأخير تم بواسطة omran ; 2021-01-14 الساعة 01:36 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2021-01-14, 01:31 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]

 
الصورة الرمزية omran
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



omran غير متواجد حالياً

افتراضي

اخي ابو جاسم عنوان الموصوع ناقص كلمه فوز .. صحيح انه فوز مرهق ومتاخر لكنه يبقى فوز
  رد مع اقتباس
قديم 2021-01-14, 01:32 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]

 
الصورة الرمزية Juve1897Juve
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juve1897Juve غير متواجد حالياً

افتراضي

الحمد لله على الفوز وهذا هو المهم

ولكن ،، بيرلو ارحمنا من فلسفتك وغبائك .. يعني مباراة كانت سهلة وكان ممكن تخلصها بالوقت الأصلي وتريح اللاعبين لمباراة السحالي وتريح أعصاب الجمهور المسكين اللي حرقتها

تراجع (((معتاد))) وغير مبرر وغير مقبول بعد تسجيل الهدفين بالمستوى وواضحة وضوح الشمس انها تعليماتك الغبية انهم يلعبوا تمريرات بخط الدفاع لقتل المباراة بس انت واحد غببببببببببببي

المثل يقول إذا هبت رياحك فاغتنمها وجنوى كانوا ضايعين لين سلمتهم المباراة على طبق من ذهب

عموماً الحمد لله عدت على خير وأتمنى ما ترجع تستهبل مرة ثانية (((مع اني أشك)))

مبروك الفوز ومبروك تسجيل لاعبنا العربي حمزة رفيعة للهدف الحاسم أيضاً


FINO ALLA FINE FORZA JUVENTUS
  رد مع اقتباس
قديم 2021-01-14, 01:34 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Juventino85 غير متواجد حالياً

افتراضي

جنوى وصل مرمانا بثلاث فرص احرز هدفين والثالث ارتور طلعها من على خط المرمى لان كان واقف فى المرمى خرم كبير بيعدى اى كرة لايحترم تاريخة ةاسمة. كولوسيفسكى وموراتا بعد 5 اهداف مهدرة لكل لاعب على حدى توقفت عن العد
  رد مع اقتباس
قديم 2021-01-14, 01:39 AM   رقم المشاركة : [ 11 ]

 
الصورة الرمزية troy1
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




troy1 غير متواجد حالياً

افتراضي اليوفنتوس على جنوى بثلاثة اهداف لهدفين بعد الأشواط الإضافية

لا اقول ان بيرلو نابغة عصره وزمانه ولا اقول انه لم يخطئ ولكن من ضيع الفرص بالجملة ليس بيرلو
يا جماعة المدرب يتم تقييمه بكم الفرص المتاحة التي خلقها بتكتيكه و فكره ولا يتم تقييمه بكم الفرص المهدرة .. بظن صار الوقت ان نفرّق متى يتحمل المدرب ومتى يتحمل اللاعب الاداء
اما بخصوص بيرلو جميل ان تشرك شباب و تحاول شي لم يفعله من سبقك وخاصة اخر لاعب ابن نادي كان ماركيزيو ولكن ليس بهذا الشكل المبالغ فيه
مبروك الفوز و تحملوا كلامي
  رد مع اقتباس
قديم 2021-01-14, 01:49 AM   رقم المشاركة : [ 12 ]

 
الصورة الرمزية KING of smart
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



KING of smart غير متواجد حالياً

افتراضي اليوفي يتجاوز جنوى بثلاثة اهداف لهدفين بعد الأشواط الإضافية

استهتار مهاجميه بعد الهدفين وصل بيرلو و الفريق و الدكة كلها للاوقات الاضافية ، و بالنسبة للشباب و اشراكهم بالمباراة ، كلنا اليوم شفنا شاب على اليمين و اسمه ويسلي و لو ينعطى الوقت راح يتالق ، و كلنا شفنا مدافع اسمه دراغوسين و ثقته بنفسه دراغوسين بمباراة كهذه اعطى الجميع صورة مدافع افضل من لاعب كان الجميع يراهن عليه و هو روغاني ، و شفنا بسبب بيرلو لاعبنا حمزة و تالقه باول مباراة له بقميص اليوفي و كيف كان مجتهد و يتواصل مع كل لاعب على الميسرة ، هالشباب يلي ذكرتهم ما كانوا افضل من عاهات بالفريق الاول امثال 33 و 25 ؟
ببساطة بيرلو ما عليه لوم يمكن كانت عنده الحاجة انه يريح بينتا و هاي كانت نقطة التحول ، و زيد على هذا ان كولو و موراتا جابوا هدفين و بلش الاستهتار بشكل مو طبيعي و لو سجلوا الفرص المتاحة لكانت النتيجة كبيرة كثير بس ما باليد حيلة ، انا عندي فقط حلم واحد في المجال الرياضي و غير التشامبيونز و يا ريت ربنا يحققه و هو اني اشوف اليوفي بدون عاهات سنويا ، يعني نتخلص من ماتويدي و روغاني و ديشيليو و يجينا 33 و 25 لو تخلصنا منهم بيكون الفريق بافضل احواله صدقوني
يوفاوي وافتخر و Tallal معجب بهذا.
  رد مع اقتباس
قديم 2021-01-14, 01:49 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




juvawy10 غير متواجد حالياً

افتراضي

فرص بالجملة للفريقين وجنوى فتح لنا المساحات بفريقه الاحتياطي. اضعنا فرص بالمرتدات لكن استقبلنا فرص والخصم جنوى يلعب احتياطيين وشباب ليس فقط نحن.

عموما نتمنى بعض اللاعبين لا يرهقون 120 د. بالتوفيق لليوفي
  رد مع اقتباس
قديم 2021-01-14, 04:33 AM   رقم المشاركة : [ 14 ]

 
الصورة الرمزية simo76
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




simo76 غير متواجد حالياً

افتراضي

استهتار واضح من المهاجمين خصوصا كولوسيفسكي
والله لو عندهم نصف حماسة لاعبي اتالانتا لانتهت المباراة ب5 اهداف
لا افهم عقلية اللاعبين تكون النتيجة واحد صفر ويبدأ الاستهتار والرعونة والمياعة
القضية هي قضية تحفيز
لن اتكلم عن تكتيك بيرلو ولكن اين هي شخصيته مع اللاعبين
المدرب يجب ان يصرخ ويحفز اللاعبين كما يفعل كونتي واليغري و سيميوني و غيرهم من المدربين كي لا يغفل اللاعب

Sent from my VOG-L04 using Tapatalk
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: اليوفي يتجاوز جنوى بثلاثة اهداف لهدفين بعد الأشواط الإضافية    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوفنتوس يتغلب على مضيفه جنوى بثلاثة اهداف لهدف A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 21 2020-12-14 08:46 PM
موعد لقاء اليوفي و ميلان مساء الجمعة / إلغاء الأشواط الإضافية A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 4 2020-06-11 12:03 PM
المنافس الاوروبي , برشلونة يتغلب بثلاثة اهداف لهدفين ضد ريال سوسيداد A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 16 2017-04-16 01:23 PM
اليوفي يتلقى هزيمة مفاجئة بأرض جنوى بثلاثة اهداف من نصف ساعة و اصابتين Juve1897.net قسم اخبار اليوفنتوس 37 2016-11-29 09:07 PM
اليوفنتوس يتجاوز مضيفه امبولي بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ! Juve1897.net قسم اخبار اليوفنتوس 17 2016-10-02 07:44 PM





الساعة الآن 12:52 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0