صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree10Likes
  • 3 Post By A.L.E 10
  • 1 Post By Hamzeh wrekat
  • 1 Post By Hussjuve1983
  • 2 Post By KING of smart
  • 1 Post By Ousayber
  • 2 Post By mkobaissi

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-09-13, 08:56 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

سبحان الله و بحمده ❤️️

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي غياب بيرنارديسكي مع كييزا عن اللقاء / صور تدريبات اليوفي و رحلتهم الى مالمو




بجانب كييزا الذي لم يستدعى بعد , يغيب بيرنارديسكي بسبب ألم بالركبة و لا يوجد شيء خطير كما ذكر اليغري ..


صور من تدريبات اليوفنتوس ( في الجزء المفتوح لأول 15 مفتوحة للإغلام ) اليوم و ثم رحلتهم الى مالمو قبل مباراة مساء الغد بالجولة الاولى لمجموعات دوري الابطال :-





























































































































































  رد مع اقتباس
قديم 2021-09-13, 09:00 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Anuqa غير متواجد حالياً

افتراضي

واضح انه نيدفيد مش طايق اليغري
  رد مع اقتباس
قديم 2021-09-13, 09:29 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية Hamzeh wrekat
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Hamzeh wrekat غير متواجد حالياً

افتراضي

صدق المثل اللي قال الرجال مو بالشوفات
اللي يشوف هالطقم الإداري وهم يناظروا اللاعبين يقول هظول قطاعين طرق ما ينقربوا
مو داري إنهم وقلتهم واحد
Hussjuve1983 likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2021-09-13, 09:57 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Hussjuve1983
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



Hussjuve1983 غير متواجد حالياً

افتراضي

بيرناديسكي وجوده وعدمه واحد

هالفريق يحتاج يتعلم اساسيات اللعب اول
KING of smart likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2021-09-13, 10:23 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية KING of smart
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



KING of smart غير متواجد حالياً

افتراضي

[QUOTE=Hussjuve1983;835652]بيرناديسكي وجوده وعدمه واحد



بصراحة انت غلطان لان عدم وجوده يعني يمكن ينزل بداله لاعب يعرف يلعب و متعلم اساسيات اللعب و عالقليل راح يفيد الفريق ولو بلمسة صحيحة و قطع كرات و عمل خطورة ، بس مع وجود بيرنارديسكي يعني مع كل العك الكروي و التلوث البصري يلي بيقدمه راح يكون اساسي لان اليغري روح قلبه اللاعب يلي ما بيعرف شي عن كرة القدم
Hussjuve1983 و .J. معجب بهذا.
-لا تنسوا تعطير أفواهكم بذكر الله و حمده و الصلاة على خاتم الأنبياء و المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلوات و السلام -
  رد مع اقتباس
قديم 2021-09-13, 11:21 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Ousayber غير متواجد حالياً

افتراضي

بتحس انك عم تشاهد تمرين لفريق جنوى او هيلاس فيرونا
عندنا اسامي في الفريق ماشاء الله
روغاني دي شيليو رامسي مكيني
ما في غير كييزا يليق باليوفي
بمستوى اقل دي ليخت ديبالا و لوكاتيلي
اليوفي عبارة عن اربع لاعبين والباقي للبيع
Dr juventino likes this.
  رد مع اقتباس
قديم 2021-09-14, 12:40 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]

 
الصورة الرمزية ناجو جاز
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:


خليك كما انت اياك والتلون


ناجو جاز غير متواجد حالياً

افتراضي

السهم الاشقر
  رد مع اقتباس
قديم 2021-09-14, 02:29 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]
.J.

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



.J. غير متواجد حالياً

افتراضي

كييزا عادي غيابه بس بيرناردينيو غائب مشكلة كبيرة ، ناقص ينصاب تشيزني و روغاني و ندخل في ازمة
  رد مع اقتباس
قديم 2021-09-14, 02:35 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]
.J.

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



.J. غير متواجد حالياً

افتراضي



من هو اللي علي اليمين ؟
  رد مع اقتباس
قديم 2021-09-14, 02:19 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]

 
الصورة الرمزية mkobaissi
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



mkobaissi غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .j. مشاهدة المشاركة


من هو اللي علي اليمين ؟
هذا المدير اللي كان بفيراري قبل وجابوه مسكوه ... انا من عرفت انه مسك منصب باليوفنتوس غسلت ايدي لان من يوم ما مسك فيراري وهم ما حققوا أي لقب لا صانعين ولا سايقين :d
Hussjuve1983 و Ousayber معجب بهذا.
بسم الله الرحمن الرحيم

مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

صدق الله العلي العظيم
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: غياب بيرنارديسكي مع كييزا عن اللقاء / صور تدريبات اليوفي و رحلتهم الى مالمو    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور تدريبات اليوفي قبل يومين من لقاء كالياري / ديبالا و كييزا مع الفريق A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2020-11-20 01:36 PM
بيرنارديسكي يعود و تشان يشارك بجزء و بانتظار تقييم ساندرو , صور تدريبات اليوفي A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2018-11-29 09:39 PM
صور تدريبات اليوفي مع 7 لاعبين اليوم الخميس / ماريو يعود غداً / حالة بيرنارديسكي A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 3 2018-11-16 03:41 PM
بعودة هيغوين و غياب بوفون للحمى , صور ثاني تدريبات اليوفي بالعام الجديد 2017 A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 6 2017-01-03 04:55 AM
قائمة اليوفنتوس للقاء مالمو السويدي من 21 لاعب , غياب بارزالي / صور التدريب A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 10 2014-09-16 02:11 AM





الساعة الآن 01:15 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0