صفحة جديدة 3
 

 


العودة   منتديات يوفنتوس العربية > اقسام اليوفنتوس > قسم اخبار اليوفنتوس

قسم اخبار اليوفنتوس القسم المخصص لـ اخر اخبار و التصاريح لـ اليوفنتوس و اللاعبين و الانتقالات


Like Tree24Likes
  • 5 Post By A.L.E 10
  • 6 Post By .J.
  • 5 Post By simo76
  • 3 Post By Hamzeh wrekat
  • 5 Post By MAJESTIC JUVENTUS 10

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2022-05-13, 11:05 PM   رقم المشاركة : [ 1 ]

سبحان الله و بحمده ❤️️

 
الصورة الرمزية A.L.E 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة



🔹 اللهم سخر لنا من الأقدار أجملها ومن السعادة أكملها ومن الأمور أيسرها ومن الخواطر أوسعها ومن حوائج الدنيا ما يرضيك عنا 🔹


A.L.E 10 غير متواجد حالياً

افتراضي فييري : خيبة أمل كبيرة ؟ لا , بل كبيرة جداً , ماذا تريد اكثر للاسكوديتو !




علق كريستيانو فييري النجم الايطالي السابق و احد لاعبي اليوفنتوس السابقين حول خيبة الموسم البيانكونيرو و كذلك مواضيع أخرى مع دازن قائلاً : " خيبة أمل كبيرة لليوفي ؟ كبيرة جداً و ليس كبيرة ، مع الفريق الذي لديه يجب ان يقاتل كل سنة للاسكوديتو , في يناير اخذوا فلاهوفيتش , ما الذي يمكنك ان تطلبه اكثر ؟ ، من هو افضل مدرب ايطالي على الاطلاق ؟ ثم يكتب الجميع ساكي لانه احدث ثورة بالكرة الايطالية , ما فعله مع ميلان لم يفعله احد من قبل ، و بعد ذلك سأضع ليبي لانه على كل حال عندما ذهبت لليوفي كان بالفعل متقدماً على المستوى الذهني و البدني , تدربت في 2000 مع فينتروني ( المدرب البدني لليبي ) , كانوا يعملون قبل 20 سنة ما تفعله الفرق اليوم ، فازوا في الاسكوديتو و دوري الابطال و كاس العالم , أقصدهم الاثنين ( ليبي و فينتروني ) " ..


  رد مع اقتباس
قديم 2022-05-14, 12:17 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
.J.

 
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة

مزاجي:



.J. غير متواجد حالياً

افتراضي

يعني الجميع متفقين على فشل هذا الديناصور إلا بعض مشجعي اليوفي ، شايفين الفريق يخسر مبارة نهائية برباعية و يتأخر بأربعة اهداف لهدفين بعد ان كان متقدم بهدفين لهدف مع هذا ما زال ما شايفين غلط بالمدرب ، هؤلاء لو نزل اليوفي للدرجة الثانية ما حيغيروا رأيهم و حجتهم أنه ما عندنا لاعبين كفاية ، اليوفي صرف على اليغري صفقات أكثر من اللي صرف على المتدرب بيرلو ، شوفوا تشكيلة الميلان هل شايفينها أفضل كأسماء من اليوفي ، شفتوا كالولو أو ما ادري كولولو هذا جابه الميلان بالمجان من فريق الشباب ليون و بمرتب نصف مليون عمره 20 سنة فقط أساسي بالفريق المتصدر و مطبلي اليغري يقولوا ما عندنا لاعبين جيبوله لاعبين و احكموا عليه ، الحجة كانت انه رونالدو خرج و ما في رأس حربة بالفريق ، جابوله رأس حربة بسبعين مليون فحطمه و ما استفاد منه ، هالمتخلف على ارضه ضد فينيسيا متذيل الدوري بيطلع راس حربة و بيدخل مدافع ، و يجيك انيللي يقولك جبنا اليغري لاسترجاع الصلابة ، خسرنا السوبر و خسرنا الدوري و خسرنا نهائي الكأس برباعية و اكلنا ثلاثة اهداف على ارضنا من فياريال و مبارك عليك الصلابة يا انيللي جاب هالمقلب و كان متوقع يقدم أفضل من بيرلو حتى يمشي لنيدفيد يقوله شفت انت كنت غلطان لما طلبت إقالة اليغري و حاليا يشوف في الفضائح و يكابر الله ياخذك انت و الديناصور تبعك انزاغي مسح به الارض أخذ منه بطولتين و بالدوري اخذ منه 4 نقاط

هذا ترتيب أكثر المدربين انصرف عليهم صفقات ، الديناصور مثل العلقة يمص النادي بلا نتيجة


  رد مع اقتباس
قديم 2022-05-14, 02:19 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]

 
الصورة الرمزية simo76
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




simo76 متواجد حالياً

افتراضي

هذا جحش وليس مدرب
اما مشجعين فلا اعلم من أين أتوا بالاوهام القائلة انه سيد المدربين؟
والله هو سيد الجبناء والرعاديد
تافه وغبي ولا يفهم شيء في كرة القدم
كان يعتمد على ثلاثي الدفاع وبوفون، ذهبت صلابة الدفاع فانفضح
يقول البعض اعطوه موسم آخر وسترون ما يمكن فعله
يقول المثل: من الغباء ان تعمل الشيء نفسه وتتوقع نتائج مختلفة"
طيب يا مطبلي اليغري، الموسم الوحيد المقبول بوجود اليغري هو أول موسم له يعني عند وصوله لنهائي الابطال يعني استغلال بناء كونتي للفريق، الموسم الذي بعده كان يفوز بفارق هدف وانصرنا غلى نابولي بتسديدة من خارج المربع وتأكد تكون الفرصة الوحيدة ومن بعدها كل سنة اسوأ، وصوله لنهائي ٢٠١٧ فضحه وخسر بالاربعة

اليغري عنده نفس التكتيك يعني اي مدرب عادي يهزمه، يلعب ١٥ الى ٢٠ دقيقة هجوم ويسجل فيتراجع الجميع للدفاع بعد تسجيل هدف ومن بعدها فرق القاع او القمة تضغط علينا، فإذا سجلوا وعادلوا يخرج الفريق متعادلا واذا ضغط اكثر وكان معهم وقت يخسر الفريق واذا صمد أمام الهجمات فيفوز الفريق بفارق هدف وفي بعض المناسبات القليلة جدا يفوز بفارق هدفين
هذا هو اليغري لا أكثر ولا أقل
انزاغي فهمه من اول مرة وفي كل مرة يغتصبه


Sent from my SM-S908W using Tapatalk
  رد مع اقتباس
قديم 2022-05-14, 03:56 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]

 
الصورة الرمزية Hamzeh wrekat
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




Hamzeh wrekat غير متواجد حالياً

افتراضي

اليغري إبتلاء عليكم بالدعاء
  رد مع اقتباس
قديم 2022-05-14, 06:19 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]

 
الصورة الرمزية MAJESTIC JUVENTUS 10
 
بياناتي
اللاعب الحالي المفضل
اللاعب الأسطوري المفضل
آخر المواضيع
الأوسمـة




MAJESTIC JUVENTUS 10 غير متواجد حالياً

افتراضي

لا يا فييري

انت لا تفهم كرة قدم

كيف تهاجم اسلوب لعب اليغري ؟؟!!!!

انت لا تفهم كرة قدم مثل محبي اليغري
الذين اكتشفوا لوحدهم
ان اسلوب اليغري
هو اسلوب الخوارزميات و فيثاغورس ...

(( دفاع المنطقة بعشرة لاعبين ))
يحتاج لنظريات خاصة
لا يعرف تطبيقها الا اليغري فقط ...

ساري حقق الدوري في موسم وحيد فقط و هو اصعب موسم بسبب الكورونا
و بيرلو المبتدئ حقق بطولتين محليتين بماكيني ...

ثم يأتي محبي اليغري و يقولون
ان اليغــــري الصفــــــري
الذي درب يوفنتوس 6 سنوات
انه يحتاج الى الوقت ....


ههههههههههههههههههههههههههههههه....

اما مسألة افضل مدرب ايطالي
فأنا لا اراه ساكي ...

هناك مدرب مظلوم اعلامياً في الصحافة الايطالية
و هو من جعل المنتخب الايطالي و الكرة الايطالية بشكل عام
تنتقل من اللعب البدني و الكتناشيو
الى اللعب باستغلال الاسلوب البدني و المهاري مـــعاً ...

هذا المدرب

هو مدرب المنتخب الايطالي في مونديال 1990 م في ايطاليا

أزيليو فيتشيني



انا عشت تلك البطولة لحظة بلحظة
بعد الاداء المخيب للمنتخب الايطالي في مونديال 1986 م مع المدرب انزو بيرزوت
الذي حقق مونديال 1982 م
لم يكن احد يتوقع ان ايطاليا ستعود للواجهة
خصوصاً بعد بروز منتخبات قوية بلاعبين جدد
مثل جيل مارادونا و جيل ماثيوس الالماني و جيل خوليت الهولندي ...
و ايضاً اصبح الاسلوب البدني غير مجدي
مع مهارات هؤلاء اللاعبين ...

فاستلم فوتشيني دفة قيادة المنتخب الايطالي عام 1986 م
بعد استقالة بيرزوت ...

فعمل فوتشيني نقلة نوعية في التشكيلة
و طريقة اللعب حتى اتى موعد المونديال في ايطاليا 1990 م

قبلها كان فوتشيني مدرب مغمور
درب بريشيا
و درب المنتخب الايطالي تحت 23 سنة
و درب المنتخب الايطالي تحت 21 سنة بين عامي 1977 و 1986 م
لذلك الشبان الذين دربهم فوتشيني صعدهم للمنتخب الاول
و منهم
باجيو و مالديني ...

و صنع هذه التشكيلة لمونديال 1990 م



اربعة لاعبين من يوفنتوس

الحارس تاكوني و دي اغوستيني و ماروكي و سكيلاتشي ...

لم ينضم فيالي و باجيو بعد ليوفنتوس ...

و قدموا اداء في البطولة و وصلوا لنصف النهائي باداء غير متوقع
و واجهوا ارجنتين مارادونا حامل لق 1986 م
الذي تعادلوا معه في الوقت الاصلي و الاضافي 1 - 1
و فازت ارجنتين مارادونا في السان باولو ملعب نابولي و مارادونا
بركلات الترجيح ..

ثم واجهت ايطاليا الانجليز لتحديد المركز الثالث
و انتصرت ايطاليا 2 - 1 بهدفي سكلاتشي و باجيو ...

و جمع لاعب يوفنتوس
سلفاتوري سكلاتشي
بين لقبي
هداف البطولة و افضل لاعب في البطولة
و قتها لم يكن هناك جائزة لافضل لاعب في العالم عن الموسم
كان افضل لاعب في العالم
هو الذي يفوز بافضل لاعب في كأس العالم ...

و بعد مونديال 1990 م
صدرت جائزة افضل لاعب في العالم كل موسم ...

مرحلة ساكي توافقت مع مرحلة فيتشيني
لكن فيتشيني اجبر مدربي ايطاليا
ان يخرجوا الشبان في الاندية
و هذا الشيء خدم ساكي
الذي استثمر مالديني و دونادوني في ميلان ...

لأن فعلاً كل المدربين في تلك الفترة استندوا على عمل فتشيني مع المنتخب
و اللاعبين الذين ادوا اداء جيد مع المنتخب و فتشيني
خلال اعداد المنتخب بين عامي 1986 و 1990 م ...

فمنتخب ايطاليا في مونديال 1990 م
و حصوله على المركز الثالث كان مفاجأة ...

و هذا اداؤهم و اهدافهم
مع المدرب فيتشيني
المظلوم اعلامياً
لان الاعلام يخدم الاندية اكثر من المنتخب ...

التعديل الأخير تم بواسطة MAJESTIC JUVENTUS 10 ; 2022-05-14 الساعة 06:26 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الموضوع الحالي: فييري : خيبة أمل كبيرة ؟ لا , بل كبيرة جداً , ماذا تريد اكثر للاسكوديتو !    -||-    القسم الخاص بالموضوع: قسم اخبار اليوفنتوس    -||-    المصدر عند النقل : منتديات يوفنتوس العربية    -||-    منتديات يوفنتوس العربية

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
باراتيسي : ديبالا ؟ يمكننا استبعاد خروجه تماماً , كيليني ؟ خيبة أمل كبيرة لكن .. ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 5 2019-09-01 01:43 AM
جيجي بوفون : أشعر بندم و خيبة أمل كبيرة عمار العولقي قسم اخبار اليوفنتوس 19 2018-04-06 12:22 AM
بوفون : خيبة أمل كبيرة , لاننا اعتقدنا اننا قمنا بكل ما يلزم للفوز ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 38 2017-06-04 11:36 PM
بوفون : خروج موراتا كانت خيبة أمل بالنسبة لي لأنه موهبة كبيرة و يمكنه النضج نهائياً A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 11 2017-05-07 10:32 AM
بوفون : خيبة أمل كبيرة لأداء أول شوط , كلنا لعبنا سيئاً و الخاسرين من يلومون الحكم ! A.L.E 10 قسم اخبار اليوفنتوس 14 2015-10-30 06:46 AM





الساعة الآن 04:35 PM.

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0