منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

...::: Mihajlovic مــرشح لتــدريب اليوفـــي ...:::

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

~ الذهبي ~

Well-Known Member
إنضم
16 أكتوبر 2008
المشاركات
2,320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Città Carolina del Nord
[align=center]
mihajlovic460.jpg




أكـدت صحيفـة الجـورنـال الـيوم بأن لاعب لاتسـيو السابـق الاعب الصربي
سينسا ميهايلوفـيتش من الممـكن أن يخلف السيد كلاوديو رانييـري بتـدريب اليوفنتوس ..


يوفنتـوس يعـاني من أزمـة وارتـبط بالكثـير من المـدربين بمـا فيهم مـدرب الأنتر السابق روبيرتو مانشينـي
لكـن يبدوا بأن مستقبـل مانشيني سوف يكـون بأنجلـترا ..


الصحيفـة أكـدت بأنـه فـي حالة إستمـرت النتائج السلبـية فأن الأسمـاء سوف تكـون محـصورة على اثنين :

الأول هـو تشيرو فـيرارا لاعب اليوفنتوس السابق وهـو الأقرب لتدريب اليوفنتوس ..

والثـاني هو سينيسا ميهايلوفـيتش والـذي يستعـد لبـدء أول خطـوة في مشـواره التـدريبي ..
[/align]
 

شكسبير اليوفي

Well-Known Member
إنضم
16 أكتوبر 2008
المشاركات
1,502
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
[align=center]ياحبيبي خله يبتدي خطوته في التدريب بفريق غير اليوفي

والله ما ادري ليه الادراة تبي تحرق اعصابنا

بصراحة افضل ان فيرارا يكون البديل اذا ماكان ودهم يتعاقدون مع مدرب معروف وله سمعته

مشكور اخوي عبدالله [/align]
 

juve Ale

Well-Known Member
إنضم
10 أكتوبر 2008
المشاركات
123
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kwt
[align=center]مجرد تكهنات ..
الصحف استثمروا حال اليوفي .. لسمعته وعراقته !!

وهذا يحدث مع اي فريق كبير .. [/align]
 

(~Ringo~)

Well-Known Member
إنضم
16 أكتوبر 2008
المشاركات
944
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
AL-Muhrraq
هههههههه اذا نبي بناخذ عرب مانبي مدرب لاعب يبي يصير مدرب ع فريق اليوفي


تسلم اخوي
 

Tarq

عضو شرف
إنضم
7 أكتوبر 2008
المشاركات
188
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـ قلبهآ ..
[align=center]أكبر عدو لنادي يوفينتوس يرشح لتدريب النادي ..

ياعجبي يا عجبي يا عجبي ..

الآن أقتنعت بالمثل اللي يقول " دوام الحال من المحال ياسيدتي " ..[/align]
 

يوفي للأبد 83

Well-Known Member
إنضم
9 أكتوبر 2008
المشاركات
5,804
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
الكويت
الموقع الالكتروني
www.juve1897.net
[align=center]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ودي أصدق هههههههههههه

إدارة تجيب الهم والله يعينا على الإشاعات

يعطيكـ العافيهـ على الخبر [/align]
 

NASSER

Well-Known Member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
3,414
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ماراح ينفع أبد ابد
أتمنى ريكارد أو مدرب الفيولا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى