منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

Gds : ' لا احد ليس للبيع ' شعار إدارة اليوفي / من كوستيتش الى ماكيني , لا عروض مرضية / ساسولو رفض ادخال الشباب لـ بيراردي

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,539
مستوى التفاعل
53,701
النقاط
113

GOAL_-_Multiple_Images_-_2_Split_-_Facebook_(26).jpg


أبرز النقاط التي ذكرت في تقرير اللاجازيتا ديلو سبورت ( ديلا فالي ) اليوم :

( البيع هو الشيء الوحيد الذي يهم ) هو ما يمكن ان يكون شعار يوفنتوس بعد إعادة صياغته في سوق الفريق حالياً ، بعد بيع زكريا و روفيلا و لوكا بيليغريني لم تنتهي الامور بعد ، احد الاسباب هي كون اليوفي سيلعب في مباراة واحدة بالاسبوع غالباً و لذلك المساحة اقل للتدوير .

( لا احد ليس للبيع ) , هو شعار ادارة اليوفي ، هذا الأمر انطبق ايضاً على لاعبين غير متوقعين مثل فيليب كوستيتش بعد سنة من شراءه و قد بحث اليوفي في السوق لكن النتائج سلبية حتى الآن ، و الأمر نفسه ينطبق على ويستون ماكيني الذي عاد للفريق و شارك في الجولة الامريكية و لم تصل للفريق أي عروض مرضية له و قد سبقهم أليكس ساندرو فقد كان لأحد وكلاءه اتصال في السعودية لكن لم يكن هناك شيء ملموس .

ثم هناك اللاعبين الشباب الذين لا يود اليوفي التخلي عنهم لكنه قد يضطر لذلك بالنهاية و هم بخطر اللعب قليلاً ، سولي و ايلينغ جونيور من بينهم ( و قد أراد اليوفي ادخالهم في مفاوضات بيراردي لكن ساسولو أغلق الأمور مباشرة ) , اللاعبين لديهم اهتمامات في ايطاليا ، هناك ساليرنيتانا خلف سولي و بولونيا خلف ايلينغ جونيور لكن عروضهم هي بالإعارة و بالتالي لن تجلب مالاً , لذلك سيأخذ النادي وقته للقرار .
 

التاريخ كان ليكون مغايرا تماما لو لم يحدث الكالشيوبولي
ولو نجح موجي وجيراودو في خطتهما بالانفصال باليوفي عن عائلة أنييلي
يبدو أنهما كانا يعرفان جيدا طبيعة إلكان وأندريا المادية التجارية البحتة
 
أعلى