منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

Tuttosport : ايلينغ جونيور من قد يفتح سوق اليوفي / هولم خيار بحال رحيله لكن اتالانتا يتحرك له !

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,541
مستوى التفاعل
53,704
النقاط
113

Iling_Junior_Juventus_2023.jpg


لن يكون من المفاجئ ان يبقى يوفنتوس كما هو حتى نهاية السوق ، ركز الفريق في الصيف بشكل رئيسي على احتواء التكاليف و خفض الرواتب و الاستدامة لتصفية الحسابات ، لكن بالوقت نفسه أضافت التوتوسبورت على ان المسؤولين لن يفوتون الفرصة ان سنحت لكن بشرط ان يتوافق الشراء مع بيع واحد على الاقل .

بعض الشباب رحل بشكل نهائي و بعضهم على سبيل الاعارة و البعض الآخر ينتظر مصيره : فروسينوني ينتظر كايو خورخي و يصر لاستعارة ايضاً سولي ، بينما بياتزا يقترب من تركيا ، و بعد ذلك يمكن لأي احد ان يكون بالسوق و يتم بيعه لأن الويفي سيقيم أي عرض مهم : و من لديه امكانية حقاً لفتح هذا الباب هو صامويل ايلينغ جونيور ، حوالي 20 مليون يورو ( و ربما اقل ) كافية لإغراء اليوفي لرحيله ، الاهتمامات التي ظهرت من انجلترا لم تتحول لعروض رسمية بعد لكن لا زال هناك اقل من عشرة ايام لنهاية السوق .

في الدوري الايطالي ظهر فريقي بولونيا و اتالانتا , لكن يبدو بينهم بولونيا الاكثر جدية و الحديث عن رغبتهم بضمه لكن هل يمكن ان يتعاقدوا معه بشكل نهائي ؟ ، و في حال رحيله يمكن لليوفي ان يتحرك لـ هولم ظهير أيمن سبيزيا : لكن اتالانتا بالوقت نفسه يمكن ان يحسم بالنهاية صفقة هولم لصالحه و لذلك على اليوفي الاسراع في حال أراده بجدية .
 
يوفنتوس يبيع لاعبين بمقابل من الأموال ويربح المال الكثير
 
لو يعيروه لأتلانتا بالمجان ومع دفع راتبه كمان
ليرتفع سعره الموسم القادم ثلاثة أضعاف
بس عقل ما فيه
 
لو يعيروه لأتلانتا بالمجان ومع دفع راتبه كمان
ليرتفع سعره الموسم القادم ثلاثة أضعاف
بس عقل ما فيه

اتالانتا بهذه الحالة ما راح يقوم بالخدمة ، يطوره و يرجعه بالمجان

الصيغة الافضل هي البيع النهائي حتى لو بخصومات ( مثل 10 مليون ) مع خيار اعادة شراء مثلا 15-20 مليون و حتى لو اعلى المهم ترضيهم ، لغاية ما يخرج المتدرب الحصني

و لان اتالانتا مكان ممتاز له مع مدرب هجومي مثل غاسب
 
أعلى