منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

فيديوهات اليوتوب لليوفنتوس - ميكس -

المدافع الايطالي اليوفنتيني العظيم

جيتانو شيريا

1*K7ji9DKijKKmp5q44wKfzA.jpeg


شيريا هو أحد خمسة لاعبين في تاريخ أوروبا فـازوا بجميـع الالقـاب الدولية المعترف بها من طرف اليويفا والفيفا على مستوى الأندية ،شيريا كذلك واحد من بين تسعة لاعبين فازوا بالثلات البطـولات الاوروبيـة الكبـرى على مستوى الأندية ،(كـأس اوروبـا، كـأس ابطـال الكؤوس، وكـاس الويفا)،و هـم إلى جانـب شيريـا،
انتونيو كابريني، ماركو تارديلي، ستيفانو تاكوني، سيرجيو بريو، باني بليند، ارنولد موهرين، جيانلوكا فيـالي وفيـتور بـايا .

حقق ليوفنتوس


  • الدوري الإيطالي 7 مرات: 1974-75, 76-77, 77-78, 80-81, 81-82, 83-84, 85-86
  • كأس إيطاليا مرتين: 1978-79, 82-83
  • كأس الاتحاد الأوروبي مرة واحدة: 1976-77
  • كـأس ابطـال الكؤوس مرة واحدة: 1983-84
  • كأس الأندية الأوروبية البطلة مرة واحدة: 1984-85
  • كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة: 1984
  • كأس الإنتركونتيننتال مرة واحدة: 1985

حقق للمنتخب الايطالي : كأس العالم 1982

بدأ شيريا حياتة الكروية في فريق أتالانتا بيرغامو، وظهر في أول مباراة له امام فريق كالياري فـي 24 سبتنبـر 1972، لعـب لفريق اتالانتا موسمين كاملين، قبل الانتقال إلى سيدة إيطاليا «السيدة العـجوز» يوفينتوس، الفريق الذي اكمل فيه كل مسيرته الرياضية، لعب شيريا في الدوري الإيطالي 397 مباراة مسجلا فيـها 24 هدفاً، حقق غايتانو النجاح الكبير مع يوفنتـوس، حيث لعب إلى جانب المتألق كلاوديو جينتيلي وفازوا بكـل الالقاب الممكنة مع اليوفي. شيريا بدأ مـع الأزوري الإيطالي في 30 ديسمبر 1974 امام منتخـب اليـونان، وسرعان ما أصبح ركيزة أساسية لا غنى عنها في تشكيلة انزو بيرزوت، ولعـب 3 مونديالات عالمية وكأس أوروبية وحيـدة في 1980. شيريا كان من بين أعضاء الفريق الإيطالي عندما حلوا في المركز الرابع في مونديال سنة 1978، وبعد بداية هادئة في 1982، المنتخـب الإيطالي اكتسح كل من الأرجنتين والبرازيل وصولا إلى ألمانيا في المباراة النهائية، حيـت صنـع شيريا مكانا لنفسه وتاريخاً مجيداً له كأحد المتوجين بالكأس العالمية الثالثة في تاريـخ الأزوري. في 1986، المنتخب الإيطالي كان يمر بفتـرة انتقالية وخرج على يد فرنسا في الدور الثاني، مما جعله آخر لقاء لشيريا مع الأزرق الإيطالي، ووضع حداً لمسيرته الدولية ب 78 مباراة سجل فيها هدفين. شيريا اعتزل اللعب مع اليوفنتوس فـي نهاية موسـم 1987/1988، حيت تولى دور كشاف المواهـب في يوفنتوس، لكـن حياته انتهت بحادت سير في بابسك ببولندا 3 سبتمبر 1989، لتفقد إيطاليا أحد رموزها علـى مر التاريخ فـي سـن 36 سنة. شيريا كان هناك لمشاهدة لقاء لليوفنتوس في الويفا كأب ضد فريق جيورنيك زابرز. ومنذ ذلك الحين أصبح اسمه خالدا في اليوفنتوس وسميت جائزة اللعب النظيف على اسمـه، باعتباره نمودجاً يحتدى به في التفوق الرياضي والاخلاق العالية. كما اقترح المدرب السابـق اينزو بيرزوت عدم إعطاء الرقم 6 لأي لاعب في المنتخب الإيطالي وفي اليوفنتوس تخليدا لذكراه.


الثقة - القيادة - الشخصية - الرجولة

Gaetano Scirea​



❤️
👑
🏁🇮🇹
✌️💪
 
حفل مئوية تأسيس يوفنتوس
و الذي وافق يوم الأربعاء 23 يوليو 1997

و أقيم في ملعب ديلي ايلبي

 
شركة كشف تسربات المياه
تعتبر شركات كشف تسربات المياه من الشركات الهامة التي تقدم خدمات متخصصة في مجال الصيانة المنزلية. تعمل هذه الشركات على تقديم حلول فعالة لمشاكل تسرب المياه التي قد تؤدي إلى تلف الممتلكات والأضرار البيئية.
جهاز كشف تسربات المياه
تستخدم شركات كشف تسربات المياه أجهزة متطورة للكشف عن مواقع التسربات. يمكن لهذه الأجهزة تحديد موقع التسرب بدقة عالية، مما يساعد في تقليل الأضرار التي قد تنتج عن عمليات الإصلاح.
رقم شركة كشف تسربات المياه
عند البحث عن شركة كشف تسربات المياه، من الأفضل البحث عن شركة ذات سمعة طيبة وتقييمات إيجابية من العملاء السابقين. يمكن العثور على رقم الاتصال بالشركة على موقعها الإلكتروني أو في دليل الأعمال المحلي.
 
أعلى