منتديات يوفنتوس العربية

مرحبا بك عزيزي الزائر. سجل حساب مجاني اليوم لتصبح فردا من أسرتنا! بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من المشاركة في هذا المنتدى عن طريق إضافة مواضيعك ومشاركاتك، وكذلك التواصل مع الأعضاء الآخرين عن طريق الرسائل الشخصية الخاصة بك!

خدمة بلاي ستيشن موبايل تكشف عنها سوني !

A.L.E 10

سبحان الله و بحمده ❤️️
طاقم الإدارة
إنضم
17 أكتوبر 2008
المشاركات
83,666
مستوى التفاعل
53,998
النقاط
113

ps-vita-review-14.jpg


شركة سوني اعلنت عن إطلاقها لخدمة جديدة تتعلق بالألعاب أطلقوا إسم PlayStation Mobile عليها ، على ان تسمح هذه الخدمة الموجهة بشكل خاص لمطوري الألعاب لانتاج ألعاب متوافقة مع الأجهزة المختلفة وقياسات الشاشات المتنوعة.

و ستتضمن الخدمة برنامجاً خاصاً بالمطورين على ان يكون متاح لهم حزمة تطويرية خاصة SDK تساعدهم على توزيع ألعابهم في اجهزة مختلفة مرخص لها تشغيل ألعاب البلاي سيتشن، مثل جهاز بلاي ستيشن فيتا، وهواتف إكسبيريا والهواتف والحواسب اللوحية الأخرى بنظام أندرويد الحاصلة على الترخيص المناسب من سوني.

كما أعلنت الشركة عن انضمام كل من أسوس وويكيباد Wikipad إلى برنامج سوني لترخيص تقنية البلاي ستيشن. وبحسب سوني، فقد انضم لخدمتها الجديدة 29 مطوراً وناشراً في الولايات المتحدة، و56 في اليابان وأوروبا وافقوا على تطوير الألعاب المتوافقة مع بلاي ستيشن موبايل. وستبدأ الشركة بإطلاق البرنامج على دفعات خلال الخريف القادم في الولايات المتحدة واليابان وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وأستراليا وهونغ كونغ وتايوان.

 
،

سوني شركة رآئعه جدآ فــ مجال الالعآب و هذي خطوة ممتازه تتقدم بهآ الشركه //

تسلمـــــ ع الخبر :wub(1):
 
أعلى